للبنات فقط |
|
| الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:52 am | |
| بعد ربــــع ساعــه كانــوا بالمستشفـــى,,, سالي بألم وبصراخ :حرام عليك ياحقيـــر اترك يدي ,,,الله ياخذ روحك فكهــا,,يمممممممممممممه ... دكتور مصـري كبير بالسن :يابنتي اسكتي خليني اشوف عملي ... سالي :اتركك عشان تكسر ايدي ,,اتركها خلاص مابغى تعالج عندك ,,يامصـــررري اتركها .. الدكتور بالضحكــه :طيب ياسعوديه دقايق بس اصبــري انتي ماتبغي الالم يروح .. سالي :مابي,, مابي شي ,,بس خل ايدي ,,وصـرخت بالم يوم ضغط عليها الدكتور بقوه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يامجـرم ,,وسحبت يدها منــه .. ناصر بعصبيــه :سالي بس خلي عنك حركات البزران وخلي الدكتور يشوف شغله ... سالي :مابي غصب ..هي ايدي ولا ايدك.. عطـاهـا ناصــر نظـره والتف على الدكتـور: شوف شغلك بســرعـه ...
دخلت سالي البيت أول وحـده ,,ناظـرت لأم ناصـر وعيالـها اللي جالسين ينتظرونهـم بالصاله تحـت ,,سالي :اكـرهه اكــرهه .. أم ناصـر وهي تناظر بيدهاالمجبسه:من هو هـذا وش علـى يدك .. سالي بقهـر :ومن غيره ولدك الكريـه نصـور ,, بعدين شفتو تقول يدي سمعتـي وهج تقول يدي مو يده ... جنــى :والله مو ذنبــه انك خبلـه فيـه أحد يصك على يده الباب .. أم ناصــر :جنـى وش هالكلام,,ماتشوفينهـا تعبانـه .. سالي :لاخليهـا تعبـر عن مشاعرهـا,,هاه هديل سامي عادل أحد عنـده كلمــه يبي يقـولهـا عادي ترا هذي فرصتكـم أي واحد عنده حساب يبي يصفيـه معي هذي فرصتـه ,,صدق قالوهـا الاوليـــن لاطاح الجمـل كثـرت سكاكينــه .. عادل :ول عليك حتـى وانتي تعبـانه لسانك شغـال ,,أمنيتي بهالحياه يطلع لي لسان مثل لسانك أم ناصــر:بـس ياعيـال اسكتـو عن خالتكم اللي فيهـا كافيهـا ...
وقامت سالي اللي كانت دايخــه ومو حاسـه بعمـرها طلعت تنــام.. سـامي بصوت واطـي لعـادل :اقــول عدوول مالحضت شــي غــريب بخالتــي سالــي .. عادل :لا وش يانبيـه زمانك .. سامـي :خالتي رغـم كل اللي صارلهـا مابكـت ولانزلت دمـعه .. عادل ومسوي فيهـا فاهم :اسمع ياخـي سامــي بحكم خبرتي الطويلـه,, فأن السحالي من فئـة خالتــي ترفـض اظهـار مشـاعـرهـا امام الآخــرين لأن هـذا فيــه جـرح لكبريائهـا وتنقيـص من كرامتهـا من وجهـة نظـرهـا .. سـامي باستخفاف لعادل :اقـول مو كنك مصدق عمـرك أنت وفصحـائك المكسـره .. جُنــى:هي أنت وياه كفـايـه حـش تراني موجوده ماطلعت .. سامـي :والله ولافكـرنا نحـش فيك .. جنـى بغرور :أكيـد ماتقدرون تخافـون منـي .. عادل:أنت ليه تكلمت نفختهـا علينـا ,,اصلاً ماتطرين على بال عشان نحش فيك .. اذن العشــاء ,,, أم ناصــر:اذن العشـاء وابوي ماجـاء ,,عادل اتصل فاخوك شوف ليه تأخـروا .. عادل وهي يقوم: مايحتاج اتصـل صوت سياره اكيد جو .. سامـي اللي يطالع مع الدريشـه :ايه جو .. طلع العيــال ومعهـم أم ناصــر للمجلـس ..
هـديـل:بروح معهـم .. جُنــى :روحــــي محد بقايلك لا .. هديـل:انا ماقـولك عشان تقولين لي روحي اقولك عشان تجيـن معـي .. جُنـى :اذا سالي اللي هي بنته ماراحت تبين أنا اروح بعدين ماهو من حبي لجدي عشان اروح استقبـله .. وهج :جُنــى وش قاعـده تقولين ,,انتي خبلــه تقوليـن لهديـل البزر هالكلام .. هديل وهي تحط يدهـا على خصـرها :لاتقـولين بزر أنا كبيـره وافهــم ,,وأكبــر دليل ماعلمت أمـي بالي صار يوم رحنا الفيصليـه وش قالت خالتي سالي لياســر بالسيـاره... وهج اللي جرت هديل وجلستها جنبهـا:هديلوه انتبهـي يزل لسانك وتقولين لأحــد هالكلام ... هديـل :ليه وش شايفتنـي بزر,,يالناس افهمـوا أنا كبيــره واعـرف اشيـاء كثيـره بـس اطنش بكيفـي وناظرت جنـى بمكـر وقالت :صح جنــى ..
بالمجلـس كان الترحيب قايم على اصـوله .. ابـوسعــد (جد ناصـر) :ويـن سالي يأم ناصـر ماجت تسلـم علي .. أم ناصـر بحزن :سالي توهـا جايـه من المستشفــى ودخلت غرفتهـا تنام دايخـه .. أبو سعـود بخوف:ليه وش فيهـا .. ناصـر:مافيهـا شي طال عمـرك بس باب الدولاب سكـر على يدهــا وديتها المستشفـى وجبروها لها.. أبوسعد بعتب :الظـاهر ياهيلا منتي مهتمه بأختك زيـن .. سعـد بدفاع:ليه هي بزر اداريـها الاهي المطفـوقـه ,, تلقاه انكســر اصبعهـا وهي عاد دلوعه الا تلقـاها متعبه أختهــا ومثقله عليهم ... أم ناصــر:لاهي متعبتني ولا شـي ,,سالي بغلاة عيالي عنـدي .. أبوسعـد :لاتكلم عن أختك كذا والله لو هي وحده من بناتك ماقلت عنهـا هالكلام .. سعــد :والله مافاضحنـا وموطـي روسنـا بين النـاس الا هلأخــت ...
سالي اللي كانت واقفـه على الباب تسمـع كلام اخوهـا عنهـا:دامنـي فاضحتك بيـن الناس وش تحتـري تبـر منـي وخلص عمـرك اصلاً عمــري ماعديتك اخوي ولايشـرفنـي اتـكون أخـوي ..
أبـوسعـد بانفعـال :سالي ,,هذا طريقه اللي تستقبلين فيهـا أبـوك .. سالي وهي واقفـه بشـموخ :أنا آسفــه يبــه بـس انا ماعاد اتحمــل كلام ولدك ... سعـد :قص لسـان يقـص لسانك ياقليلـة لأدب أنتـي شكله يبليك تربيـه من جديد ... سالي :والله اللي رباني هو اللي رباك فأذا انا قليلة أدب ........فكملهـا زي ماتبي ,,ولبيب بالأشـاره يفهم ... أبو سعـد بصـدمـه :سالي ..
بـس سالي طلعت من المجلـس قبـل ماتسـمع تعليقهم على الكلام اللي قالتـه ..
سعـود :وش فيك سـرحان ..اللي ماخذ عقلك يابو الشباب.. ياســر:والله ماخذ عقلي غيـــر المشــــروع الجديد والصلاحيــات اللي عطاني ابـوي ,,وبفـرحـه :تدري اني بالمشـروع هذا ملكت رقاب كثيـر من التجـار اللي يلعبـون بالسـوق وصاروا تحت رحمتـي ,,تعـــرف وش معنــى انا احتكـرنا حقوق هالمشــــروع بالسوق السعـوديـه .. سعـود بملل :مافهمت ولا ابـي افهـم ,,ياخي من ركبت معك السياره وانت اتعيد وتزيد بهالموضـوع... ياسـر:موضروري تفهم المهم انا فاهم .. سعـود :اووووف تكفـى غير الموضـوع ترا مللتنــي,,وعلى فكـره ترا بكـره برجع جده .. ياســر اللي وقف السياره على جنب الشارع:لاياشيـخ بكل سهـوله جاي تقولي برجع جده بكره .. سعـود بسخريـه:ليه الشيخ ياســر عنـده اعتــراض .. ياســر:يالله عاد سعـود لاتكلم معـي بهالطريقه ,,بعـديـن وش عندك بجـده يوم انك مستخف عليهـا ... سعــود:وش اسـوي ياخوك بالقلب الهـــوى غــربـي والقلب عاشـق جده .. ياســر:بعــد هوى امريكــا صار الهوى جـده .. سعـود:وش فيهـا جده عروس البحـر ... ياســر:مافيهـا شي بس خلك معـي يوميـن بعـد ,,جده بمكـانها ماراح تزحزح شبـر ... سعـود بتريقـه :لا اخاف اجي القاهـا داخلـه البحــر تسبـح .. ضحك ياســـر وتحرك بسيارتـه بسـرعه وهو يردد مع راشـد الفارس : كلهـا ايامي وليالي واحضن كفوفك ياغالي .. انتا ياعمري وروحي لحضه ماتفارق خيالي.. لاتشك بالي يحبك اسأل عيونك وقلبــك.. ياما غيرك فيني حاول بس قلبك مايبالي.. اليالي تغيب عني حبك لوحدك سكني .. انا ماعندي بدالك وانت ماعندك بدالي .. كلها ايام وليالي ,,كلها ايام وليالي ,,
عادل :تصـدق ماتصورت خالتـي سالي بهالقوه ,,والله طلعت بنت عن مية رجال ,,الصـراحه كنت اتمنـى عندي كاميـرا بذاك الوقت عشان اصـور وجـه خالي سعـد .. سامي :تكفـىلاتذكرني ترا بضحك قدام الرياجيـل ,,اقول قوم صب القهـوه شوف ناصـر كيف يخزك... عادل:اوووف طفشت هالشيبان مايرون قهـوه مدري ناصـر من وين مجمعهم ,,قم أنت صبهـا انكسرت يدي ... سامـي بسخـريـه: زملاء الشغـل,,لاماقـدر يدي اليسار فيهـا شد مقدر امسك فيهـا الدلـه .. عادل:وانت ماعندك الاهالعذر ,,بقـوم قبـل مايقـوم ناصـر ويدوس في بطني .. | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:52 am | |
| أبـونايف :شلـون يعنـي مانتي موافقـه ,,ولد عمك مافيــه عيب عشان ترفضينــه .. فاتن بدمـوع التماسيح :يبـه أرجوك مابي اتزوج اللحين ابي اكمل الدراستي .. أبونايف :واللحيـن من قال إن الزواج بيمنعك من دراستك كملي دراستك وانتي متزوجه .. فاتن وهي تزيد جرعة الدموع :يبـه ارجـوك افهمنــي مابي اتزوج ,,اذا تزوجت اللحين بتتأثـر دراستـي وأنا مابي شي يخرب على دراستــي... ابـو نايـف:خلاص تملـكون اللحيـن وذا خلصتــي دراستك نسوي الزواج ... فاتـن بانفعـال:لا مابي اللحين ملكه مابي اتزوج ,,الله ياخذ مابيــه .. ابونايف :قصري صوتك لاترفعينه بوجودي ,,انا عارف إن هذا مو كلامك كلام الحيــه أمك بـس بعـدهـا تسـوي اللي براسهـا بتزوجـك لولد أخوهـابس دام راســي يشـم الهواء مالك الا ولد عمـك .. طلــع ابـونايف من المجلـس وترك وراه فاتـن بعد ماحطــم حلمــها بزواج مـن ياســـر .. جلست فاتن على الارض وهي تبكــي بهستـريا.. دخلت شيخــه اللي كانت تسمـع كل اللي صار نزلت لبنتهــا اللي جالسه على الأرض ورفعتهـا.. فاتـن وهي تبكـي:يمـه ابوي بيغصبنـي اتزوج ولد أخوه ,,يمه انا مابي اتزوج غيـر ياســر ,,موبكيفـه ابوي يتحكم بمصيـري هذي حياتي مو بحياته ....
رفــع ياســر راسـه عن الاوراق اللي كان يوقع عليهـا وتمـدد بكسـل ضرب ياســر راســه وهويناظر لسـاعة يده اللي كانت 1ونصف ... ياســر :هاه معتـز بقـى عنـدي مواعيـد .. معتـز: ايه طال عمـرك عندك غـداء عمـل الساعه 3مــع الشيـخ صـالح الـ..... ياســر:صالح الـ.....,,معتـز تأكد عندك الموعـد معـه ولامـع مندوب من شركتـهم .. معتـز:لا الموعد معـه هو بنفســه .. ياســر:طيب روح أنت ,,طلع معتـز وجلـس ياسـر يكلم نفسـه:والله صدفـه غريبـه ,,,اليـوم متفق اتغداء مع سعـود وبدال ماتغـداء معـه بتغداء مع ابـوه,,والله فكـره لو أخذه معــي وخليـه يقابـل ابـوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه,,مقدر اتصـور شكلـه بهالموقـف...
طلع ياسـر من الشـركه على البيـت غيـر ملابسـه واتجـه للفنـدق اللي نازل فيـه الشيـخ صالح واللي فيـه موعده معــه وهو يحس بنشـوه وحبـور مالهـا مثيــل ... كان ابـو سعـد جالس في بهـو الفنـدق مع مديـر اعمـاله وسعـد ولده يتناقشــون بقضايا الشغـل .. جاهم ياســر اللي عـرفـه مديـر اعمـال ابوسعـد بحكم تعـامل مع ابـو ياسـر ... بعـــد السلام واخذ الاخبــار وبعـد ماجلسـوا .. سيف :اهلين استاذ ياســر نورتنـا .. ياســر:النور نورك ونور الحاضرين.. ابـوسعــد :وش رايكم ندخـل بالموضـوع مباشـره .. ياســر:زي ماتحـب..
سالي :آآآآآي ماقدر ادخلهــا وهج ساعدينــي ... وهج بقهـر :الله يفضحك فشلتينـا مالقيتي تلبسين الا هالعبـاه ... عبيــر وهي تضحك:ياي منظرك تحفـه ولاشكل يدك المنفوخـه تحت كم العـباه لحاله سالفـه .. وهج :كملت شوفوا من جاء ,,كتمت عبيـر ضحكتها يوم شافت من تقصــد وهـج ..
ابـرار:سلامات سالي ماتشوفيـن شـر ,, سالي بملل:الشـر مايجيك .. ابرار:كيفك وهـج ..؟؟ وهج بطريقه عمرها ماكلمت احد فيهـا :زفت من يوم شفت وجهك ... ناظرت فيهـا ابرار بنظرات لها مغـزى وخلتهم وراحت ... وهج :مالت فكــه من شيفتهـا.. سالي باستهبال:حرام عليك ليش تعاملين البنت كذا ... وهج بعصبيـه :مسويه روحك ماتدرين .. عبيـر:حرام عليك البنت قصدها شريف تبي تصادقك .. وهج بانفعال:وانا مابي هالصداقــه ,, واذا انتي تبين صداقتهـاروحي لها ... وجهت عبيـركلامهـا لسالي اللي كانت تناظر الموقف وهي تهز رجلهـا وعلى وجهـا ابتسـامـة رضا:وش فيهـا ذي هبت بوجهـي انا وش قلت ... سالي بدور الحكيمه :هدوا ماصار شي لتخلون الشيطان يدخل بينكــم...
ياســر بداخلــه وهو يقلب عيونـه بوجه ابوسعد وولده:والله وجتك لحد عندك ياياســــــر.... ياســر:والله كان ودي اخدمكم بس تعرف هذي عقـود واتفقيات وأنا مقـدر الغـي العقـود اللي وقعتهـا مع شركـات ثانيـه ... سعـد :من قال الغهـا ,,كل شركـه تاخذ حصتهـا وشغلنا غيـر شغلهــم .. ياســر بمكــر:بس الكميـــات اللي انتو طالبينهـا كبيــره ومانقـدر نغطيهـا الا اذا كنتو لحالكم وهذا بحكـم المستحيـل... ابـوسعــد :آخــــر كلام .. ياســر:آسف كان ودي اتعامـــل معكم بس العقــود اللي وقعتهــا مقيدتنــي... سعــد:بندفــع ضعف اللي يدفعـــونـه,,وحنا بعـد موقعيـن عقود مع تجـار الصغـار وهذي فيهـا سمعـه وخراب بيــوت ... أبو سعد :وحتــى الوالد مايقــدر يسـاعـدنا.. ياســـر:الوالد معطيني كل الصالحيات وشايل يده من المشروع هذا يعنـي ماراح ينفعكـم .. سعــد:ولا النسب الي بينـا يشفــع لنـا .. ياســـر بخبث:الا يشفــع ليه مايشفع .. ناظـر ابوسعـد بولده باستغــراب من كلام ياســر المتناقض تو يقول مستحيـل ويم جابو طاري النسب اللي بينهـم غيـر كلامــه ... سيف وهو يوقف :انا استئذن .. ابوسعد :تفضـل.. سعــد بعد ماراح سيف :وش قصدك مو فاهمين شي ..؟؟ ياســر:يشرفنــي اخدمكـم بصفتنـا نسـايب ومكـانة ناصـر ولد عمـي عندي كبيــره فمايهـون علي ارد خوالــه ... ابوسعـد :كذا بكـل سهـوله ,,موكانك اللي تو رافض مع انا وعدناك نضاعف لك الثمــن ... ياســر بداخله :لاتخاف باخذ اللي مايقـدر بثمــن ... ياســربأبتسـامـه :بشـرط واحد اتوقـع ماراح يضايقك بالعكس بيسعدك ... سعـد بأستغراب:وش هالشـرط ... ياســر:نقـوي النسب اللي بينـا ... ناظـروا بعض وهم مو فاهميـن وش يقصد :كيف يعنــي ... ياســـر وهو يناظر ببو سعـد:يعنــــي يشرفنـي القـرب منك وزواج من بنتك ... أبو سعـد اللي تفاجيء من طلبـه الغـريب :بنتــي ,,يعنـي بتزوج من وحده من بناتي ولا.... ياسـر يقاطعـه :انااللي عـرف وحده وهــي اللي ابيهـا..
نهــاية الفصــل الاول من الجــــــزء الســــابــع ,,, | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:52 am | |
| الجــزء السابع الفصل الاخيــر..
رحـاب:احلفــي يعنـي الحين انتي اللي مبلغه عليهم .. جنـى :ايه تصوري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. . رحاب:ماشكو فيك .. جنـى:مستحيل ولاحتـى طريت على بالهم .. رحاب :طيب ليه ماقلتي لنا اليوم بالفصل .. جنـى:لا حبيبتي اخاف احد يسمعنى وحنا مو منتبهين بذاك الوقت من بيفكنا منهم .. رحاب:معك حق الباب اللي يجيك منه ريح صكه واستريح ... جُنـى:رحابووه اكلمك بعدين اسمع نويصـر ينادي ... رحاب:اقول جُنـى وش رايك تزوجيني اخوك عشان تفتكين من حنته ... جُنـى :لاياشيـخه ,,وش قالولك اخوي طايح بكبودنا عشان تزوجينه .. وبهالطريقه ارجعت المياه لمجاريهـا بين رحاب وجنــى... ناصــر:جُنـى جُنـى ... صكت جُنـى السماعه حتى قبل ماتودع رحاب ,,ونزلت تركض على تحت ... ناصــر:ساعه اناديك ,, جنـى تكلم نفسهـا:ومافيه بالبيت احد غيري تناديه .. ناصـر اللي جالس يتقهـوى ويشوف التلفزيون:وين أمـي .. جنـى:أمي مع جدي بالمجلس ... ناصـر:سالي معهم .. سالي:لا أنا هنـا .. جٌُنـى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.. سالي بغضب:وش تضحكين عليه انتي وخشتك ... ناصــر:من حقهـا تضحك انتي شايفـه شكلك بالمرايه .. سالي:ماشفته بالمرايه شفته بالسمـاء يوم14 .. ناصــر:جنـى انتبهي تطلعين مثلها بهذي بعد طولت لسان وسكتنا عليهـا غرور بعـد محد متحملك .. جنـى:لا انا متواضعـه من تواضع لله رفـعه .... سالي:ترا مو فايقه لسخافتكم .. دخلت أم ناصــر عليهــم وجلست فتـره تناظر بسـالي بعدين تكلمت :سالي روحـي سلمي على أبــوي قبـل مايمشـي .. سالي :يووه مالي خلق اشوف أخوك ... أم ناصـر:روحـي مافيـه الا أبـوي سعـد موفيـه ... طلعت سالي وهي حاظنـه يدهـا المكسـوره ,,وطلع ناصـر بعـدهـا ...
جلست سالي عشـر دقايق مع أبـوها وطلعت يوم سمعتـه يكلم سعـد وفهمـت أنه برا وبيدخـل قابلته عند باب المجلس,,,سعـد جالس يناظر فيهـا من فوق لتحت كأعتراض على لبسهـا اللي كان تنوره ميد وبلوزه حفــر ,,لفت عنــه ودخلت البيـت ,,هز سعـد راسـه بأسف ودخـل المجلـس سمـع أبوه يسأل ناصـر عن رايـه بياسـر ولد عمـه ... ناصـر اللي ظن السؤال عشان شغلهم معـه :والله شهـادتي فيـه مجروحـه وسمعتـه سابقتـه ومعـروف عنـه أنه عند كلمتـه هذا بالنسـبه للشـغله.. سعـد:الكلام هذا الكل يعرفـه حنـا نسأل عن اخلاقـه وحياتـه الشخصيـه ... ناصـر:ياخالي وانت سيد العارفين إن علاقتي بأهل ابوي مو لذيك الدرجـه وصراحه ماعرف عنه غير الي اسمعـه من الناس .. ابوسعـد وهو يتنهـد :ولد عمك خطب خالتك .. جلس ناصــر فتـره عشان يستـوعب اللي انقال بعدين تكلم :بس كيف ,,مستحيـل ؟؟ سعـد :هذا اللي صار ولد عمك كان رافض يتعامل معنـى وجلس يتحجج بعدين يوم ذكرناه بالنسب اللي بينا قلب وقال انه بيساعدنا بس بشرط اللي هو يتزوج خالتك ... أبوسعد:يعني ماقدامنا الا انوافق ... ناصـر:وخالتي.. سعـد:وش فيهـا خالتك .. ناصـر:مستحيل ترضى أكيد بترفضـه مثل مارفضت غيره .. سعـد بعصبيـه:ومن قال بنشاورهـا غصبـاً عنهـا بتـزوجــه.. ناصـر:جدي صحيح كلام خالي,, أبوسـعد:ليه أنت عندك حله غيـره وبعـدين ياسـر رجال ومافيـه شي يخلينـا نرفضــه ... ناصـربأنفعـال:فيــه مليون شي مو شي واحد يخليك ترفضــه ,,بدايه بماضي أبـوه وجده معكم ولانسيت أنه كان رافض زواج أبـوي من أمي ,,وانتهـاء بموقفـه الانتهـازي وهذي مو علوم المرجله إنـه يستغلك ويلوي يدك .. أبـوسعـد :قلتها لاوي يدي ,,يعني موافقتي مجبور عليهــا مو بأختيـاري ولا أن مستحيـل اعيـد الماضي ,ووماضي ابـوه معـي مايشفـع له ... ناصـر:جدي ارجوك فكــر أكثــر ولاتبيــعه بنتك عشان الفلــوس... سعــد بعصبيـه:ناصر اشوفك تعـديت حدودتك لاتنسـى إن اللي جالس تكلمه يصير جدك ... أبوسعـد:خله ياسعـد ناصـر معه حق ,,ياناصـر لو الموضوع على الفلوس مابيعها بملايين الدنيـا بـس هذي سمعـه واســم عايلـه وعشان احافظ عليــه ابيع مو بنت وحده ابيع عيالي كلهـم عشان احافظ على الاسم اللي بنوه ابوي وجدي .. صحـى ياسـر على صوت الجوال اللي يدق .. ياسـر:اووووف وش هالازعاج الواحد مايقـدر ينام ساعتين على بعضهـم .. رفـع الجوال وشاف المتصـل :وش فيـه سعـود ماذكـره مزعج ... ياسـر بصوت مليان نوم:نعم .. سعـود :مابغيت ترد كل هذا نوم ياخي خاف ربك من العصــر اتصـل عليك وانت ماترد.. ياســـر :ليه حنا باي وقت .. سعـود :لاحوول اصحـى ياحبيبي الساعــه عشــر بالليل .. ياســر:لامستحيـل والصلاه ,,اوووف محد صحاني,, وبسـرعه :سعود انتظرني بالشقـه نص ساعـه واكون عندك .. وهج: بسم الله عليك سالي وش فيك .. سالي وهي حاطه يدهـا على فمهـا:اطلعي برا .. وهج:وش فيك .. سالي:حرام عليكم اطلعي مو قادره استحمــل وراحت تركض على الحمــام ... طلعت وهي تجفف فمهـا بالفوطـه :كم مره قلت لك اكرره البيض ليش ماقلتي انا الساندويش فيـه بيض .. وهج بغباء :هااه صح ,,نسيت .. سالي:طيب اطلعي ماحب ريحته ,,والله وهج ماكذب برجع استفرغ ... وهج وهي تحرك يدها بطريقة اهدي:طيب بطلع ...وطلعت . جلست سالي على السرير وشغلت شريط شعـر لحامد زايد ... مابقى الا سود الأيـام تحرمك الرقاد كيف الاوهام تجرى تسريك مغبـون .. من متى تجزع من الدمع واتخاف البعاد من متـى تقفيبك ظنون وتجيبك ظنون صرت تأخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد لوبقول اني بخونك تحسبنــي بخون ماتعرف إن كل شاعر يهيم بكل واد وأنهم دايم يقولون مالايفعلـون ابك انا لوقلت ابنساك وانكرت الوداد والله اني لانسيتك ولاهم يحزنون من جزع من صفعت الشمس يطمع بالبراد... ومن فقد وجهاته الخمس يلقابك ركون .. اعتبرهـا هقوة انسان أو كبوة جواد.. لوبتسمح فانت غالي ولوتجرح تمون.. عدصداتك مروه وطعناتك ضماد .. خلهن لراحن الطعون ولاردن طعون.. خنجرك يستاهل الطعن ومتوني الشداد.. ومنك يازين الخناجر ويبخت المتون.. وعنــد هالمقطـع صكته سالي وقالت: كذاب ياحـامد ماصدقت مافيه رجـال يحب بنت مثل اللي قاعد تصـوره بقصايدك ,,كريه مثلك مثـل الحقيـر اللي انكسرت يدي بسبتـه ..
:بوووووووووووووووو.. سالي :ماخفت .. هديل وهي تنسدح جنبهـا على السرير:جدي سافـر.. سالي بحزن :والله بهالسرعـه... هديل :ايوه,,خالتي . سالي :هاه.. هديل وهي تأشـر على يدهـا:توجعك.. سالي :اذا لمسهـا شي .. هديل:خساره لويدك مو مكسوره سويتي لي العمـل حق الفنيـه مثل كل مره صح .. سالي ابتسمة لها بحنيـه:صح .. هديل:خالتي لاترجعين عند جدي وابقي معنـى. سالي باستغـراب:من قال برجع انا بجلس عندكم.. هديل:احس قريب بتتركينـا.. سالي بضحكه :هديل ياحمــاره وش المسلسل اللي متابعتهـا ... هديـل:مو مسلسل اتكلم صدق.. سالي وهي دزهـا:اقول انقلعي يأم احاسيس انتي .. هديل:طيب بنقلع بس لاتزفيـن .. | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:53 am | |
| كانوا جاسين بلكونة شقتهــــم .. ياسـر اللي واقف على الدربزين يطالع الشارع ويدخن :تصور مع مين تغديت اليوم … سعـوداللي كان جالس على الطاوله :ومع مين أكيد مع أهلك … ياسـر:وأنت الصادق مع أهلك انت ..والتفت على سعـود عشان يشوف تاثير الكلمه عليه … سعـود بعدم مبالاه :مافهمــت .. ياسـر وهو يطفي السيجاره ويجي يجلس جنبـه:كان عندي غداء عمــل مع مندوب شركة أبوك بس تفاجاءت يوم دريت أن أبوك بنفسـه كان جاي ومعــه أخوك سعــد … سعـود وهو يوقف: بروح اسوي لنا عشاء … ياســر اللي رفع رجليه على الطاوله :كان ودي اساعدك بس احس عظامي مكسـره .. سعـود :ايه درينا,, درينا,, ماتقصـر أنت .. ياسـر وهو يضحك :سعوووووود … دخل سعود المطبخ وهو يضحك … وطلع ياسـر جواله من جيبـه وفتحه وطلعت له صورتهـا اللي بالخلفيـه جلس يتأملهـا فتـره بعدين فتح واحد من مقاطع الفيديو الكثيره اللي للحين ماشافهـا كلهـا (كانت نايمه على سرير وسماعات بأذنيها وجالسه تلعب بشعرها وتتكلم مع احد عندهـا بالبدايه كانت تستهبل وتضحك بعدين جلست تكلم بعصبيـه ونرفزه,,,كان يناظر فيها وهو مبتسم بدون قصد كان مره مندمج بالي يشوفـه اكنت كل تصرفاتها غريبه غير متوقعه لابتسمـت ابتسمـت بغمـوض ,,تضحك بسخـريه واستخفاف,, تعصب بتكبر وغرور ,,ماتسـوي شي بعـفويـه كل حركه منهـا محسـوبه وكأنهـا مخططه لها من قبـل…قربت الجوال من عيونـها وكانت تضحك ,,كانت عيونها واسـعـه كحيلـه ورموشهـا طويله ذباحـه,,,خبث الدنيــا كله فنظـراتهـا اللي ترسـل سهـام مسمـومـه لقلب اللي يشوفهـا,,,هذا كان راي ياســر باللي شافـه ,,سالي كانت كلأحجيـه بالنسبـه له اللي لازم يحلهـا ويفك رموزهـا)… :انتبـه على عيونك لاتدخـل بالجوال … نزل ياسـر بسـرعه جوالـه … تقرب منـه سعـود بخبث :ورني وش كنت تشوف … ناظره ياسـر بأرتباك :ماكنت اشوف شي كنت اقـرأ مسج .. سعـود: طيب ياللي تقرأ مسج عطني بفتش جوالك … ياسـر دخل جواله بجيب وقال :دا بعــدك .. سعـود وهو يمثل الأســف:افاااا ياســر ماتوقعت من هالنوع .. سفهه ياسـر ودخل ..
قفلت الكمبيوتر وجلست تطالع فيه بقهر متى بيفهم انها تعتبره مثل أخوهـا صدق انه مراهق غبـي بس هي بعد تستاهل ليه تعطيه فرصـه هي كانت تعامل معه بحسن نيه ماتوقعته بيتعلق فيها ويحبهـا ,,رددت الكلمه بقرف :يحبني ,,اووف صدق أنه غبي كيف يحب وحده اكبر منه... شافت جوالها يرن طالعت بالرقم لقته هو ... ابتهال بملل:الوو. وليد :ليش طلعتي لهدرجه موطايقتنـي .. ابتهـال:وليد وش فيك ماتفهم أقولك تعبانه بنام ... وليد بحزن:ابتهال ليه تغيرتي ,,من يوم اعترفتلك اني احبك وانتي متغيره علي ,,صدقيني مو بيدي غصباً عنـي أحبك ... ابتهـال:وليد أرجوك لاتكم معي بهالطريقه اتقرف ... وليد بغصـه وعيونه مليانه دموع :حرام عليك ليش تعامليني بهالطريقه عشاني اصـغر منك الحب مافيـه صغيـر وكبيـر ... ابتهـال :خلاص اسكت لاتكلم مليت من هالاسطوانه ,,اوووووووف وليد ترا تحملتك وتحملت سخافتك كثيـر كله مابي اجرحك ابغاك تفهـم من نفسك وتنسحب بس أنت مو راضي تفهم ..وسكرت بوجهه.. جلست تبكــي أبتهــال بألم وهـي تقــول : اللي يبينــا عيت النفس تبغيـه,,, واللي نبيــه عيا البخت لايجيبــه ,,, وش لك ياوليد بالحـــب لاحق على الهــم ,,بايش نفع الحب اللي أكبـــر منك ,,,شوفنــي قدامك لي خمــس سنين أحب واللي أحبـــه ولاداري عنــي ويمكن مايدري أن فهالدنيـا وحده اسمهـا أبتهـال ليش ياقلبي..؟؟ ليش تحب..؟؟ وتعذبنـي بهالحـب ... سمعت نغمـة مسج عرفت أنه من وليد كــإن: الموت... ماهو لا تكفنت بتراب.. الموت ... لا فارقت حي تحبه.. واستـمر بارسال المسجات الواحد وراى ثانــي وكلهـا تدل على عمق جرحـه وألمــه ... عيوني تحجب الدمعه ,, وعقلي يكتم الهوجاس ,, وقلبي صابته صدمه ,, من فرقااعز الناس,, ــ ـــ ـــ ـــ ــ ـــ ـــ ــ ادري اتفقنا نفترق " ادري وصلنا لنهايه" صدقني قلبي ينحرق" اعذريني اشقيتك معايه" ــ ــ ــ ــ ــ ـــ ــ ـــ ـــ ياحبيبي هزني يوم الوداع.. وافترقنا عقب ماكنا جميع .. تحكم الأقدار وأمرالله مطاع..ماكتب ملزوم وحنا له نطيع ... ولاتقول ان الأمل يازين ضاع..يمكن ان الوقت يصفى للجميع... اغلقت أبتهـال الجوال وجلست تبكــي بألم لأنهـا حست إن وليد في حالة صـدمـه ,,موقادره تتصـور أنها تسببت بالألم لــه ,,طـول عمـرها تعتبره زي أخوهـا لأنهـاكان قريب منهـا مره من يوم كانوا صغـار وبعد ماكبروا مانقطعوا عن بعض بالعكس زادت علاقتهـم وخصوصاً بعد ماتركت أبتهـال الدراسـه علمهـا وليد على النت وصاروا دايم مع بعض يجلسون يتكلمون بالساعات على المسن ومع بعـض فالمنتديات كانوا وليد معها فكل خطواتها يعلمها ويشجعها ... مـن أربع اسنين وهـي تكلمه بالجوال عمره ماطرى على بالها أنـه يكن لها مشاعر حب ,,لين صدمهـا فيـوم لماقالهـا أنهـا المقصــوده بخـاطرتـه اللي يعتـرف فيهـا لحبيبتـه ,,فالبدايـه أبتهـال حسبتـه يمـزح بس وليد اثبتلهـا جديتـه يوم تغيـر بمعاملته معها الشي اللي خلى أبتهـال تنصدم بالواقع المــر أن وليد يحبهـا بس مو بالطريقه اللي كانت تمناها كانت تمناه يحبهـا كأخت مثل ماكانو امن يومهم صغـار بـــس الـزمــن اللي لعبتـه تغيـر النـاس كان له رأي ثانـي ....
سالي بشك:ليش سكتوا يوم شفتوني .. ناصـر:خلصت السالفه اللي كنا نقـولها .. سالي :وش فيك هاليومين كله بالبيت … ناصــر:اخذ اجازه .. سالي:وليه تأخذ اجازه بهالوقت .. ناصـر :بس كيفي اخذ اجازه بالوقت اللي يعجبني .. سالي :لامو على كيفك حنا ندرس وانت ماخذ اجازه … سكت ناصـر وهو يطالع بالتلفزيون .. سالي اللي انتبهت على أم ناصر اللي كانت سرحانه ومهمومه بالحمـل اللي طاح عليها كيف بتبلغ سالي مرت خمس أيـام من سافر أبوهـا ومابقى على موعـد ردهـم على ياسـر بالموافقـه الا يوم وسالي لازم تدري قبل مايردون عليه حتى لوكانت رافضـه لازم تنحط بالصـوره :هيلا ,,,أم ناصـر ,,,بنت صالح ,,,اوووووووف أم نصـوووور.. ناصـر وهو يرميها بكرتون الكلينكس:لاتقولين نصووور.. أم ناصـر:نعم وش تبين .. سالي:وش فيك ساكته ..؟؟ أم ناصـر:مافيني شي ,,وبعد دقايق :سالي وش رايك تودين هديل للمكتبه بتشتري لها أغراض … سالي :يووووه ماتشوفين يدي مكسـوره كيف اروح معهـا … أم ناصـر:يدك المكسوره مو رجلك يالله روحـي ناديها .. سالي :طيب اوديهـا بشرط .. أم ناصـر :وشووو.. سالي :بنروح للمشغـل بعده .. أم ناصـر بشك :ليه وش عندك بالمشغل ... سالي :حلوه كيف وش عندي بالمشغل بروح وبدون تحقيق ولا دوري أحد غيري يوديها عندك ناصـر .. ناصـر:لا انا ماقدر متواعد مع رجال اللحين بيجينــي .. أم ناصـر:امري لله روحي للي تبيـن ..
هـديل:لا أمــي بتهاوشني .. سالي بقهـر:لاتكونين غبيـه شكلك بيطلع أحلــى لوقصتيــه ... هـديل :بالمدرسه يهاوشوني يقولون تشبـه .. سالي :اووووف ماعليك لاقالو لك بالمدرسـه شي قولي لي وأنا اروح لهم ... هديل :طيب ابي اصبغ مثلك .. سالي :اووه خليك كذا,,تعجبنـي ,,وطلباتك كلهـا أوامـــر ... سالي رمت على راجـو كست :شغله على الوجه B...
هديـل وهي تغني مع المسجل وتصفق :ياحلأ اعملـي غره فرحلي البـــي شـي مــره لا حـرأص ابن الجيــران ياللي عيـونه لابــرا... سالي :ياحـلأ أعملـــه غره فرحلـه ألبــه شـــي مــره لنحرأص ابن الجيــران ياللي عيونـــه لابـــرا ...
وبعد ماخلصت الغنيـه ...سالي للهديـل:كفـك..طقوا لبعض :تصدقين أول مره ادري إن صوتك حـلو ... هـديـل :أحلـى من صوتك بعـد .. سالي :أقووول هديلـوووه احلمـي على قدك ... هديـل :افااا هـذا وأنـا خليفتك بالعائلــه ... سالي :من ناحية أنك خليفتــي هذي مايختلف عليهـا اثنين ,, وقرصتهـا مع خدهـا:بـس لاتنسين العيـن ماتعلى على الحاجــب.. | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:53 am | |
| بعــد ماخلصــوا من المشغـل راحـو المكتبـه ... سالي :هديلوووه بـس والله تكسـرت رجولي وأنا امشــي وراك ... هديـل:وش اسوي مالقيت اللي ابغيــه وبكـره علينا والله تلعـن خيــري أبله هنـد لو ماجبتـه .. سالي :اووووووووف منك طيب انتي روحـي دوري عنـه وأن بروح جهت الروايات بدور روايه ابيهـا ... هديـل:طيب لاتضيعين مو ناقصه ادورك ,,ولاتسوين مشاكل مع أحد ... سالي بسخريـه :طيب طسي خالتي هديـل لألفـك بطراق ...
صـرخت هديـل بفـرحـه: لقيتيهـا.. خطفت هـديـل الألـوان من يد الرجال اللي كان ماسكهـا يطالع فيهـا ... هديل :وااااااااو نفس اللي ابيهـا ,,وضمتهـا:مابغيت القاكي ... سعـود :ههييييييييي ياحلـوه انا اخذهـا قبلك... هديـل:اقول طس دور وحده غيرهـا هذي خلاص صارت لي .. سعـود اللي تفاجيء من هجومهـا بالكلام :عيب ياحبيبتي وش هالكلام بعدين ذي ألـوان رسم للكبـار ,,روحـي للرفوف اللي هناك فيهـا دفاتر تلوين لصغار اللي كبرك ... هديـل:وش شايفنـي بيبي يالشايب ,,ولاتحاول الالوان خلاص صارت لــي..
ياســر اللي عرف هديـل لبس نظارته ولف على الجهـه الثانيه عشان ماتشوفـه وتعرفه ,,قال:سعـود وش فيك على البنت خلها تأخذهـا وأنت خذ وحــده ثانيــه .. سعــود بعصبيـه :كيف اخليهـا لها ماكأنك شايفنـي من الصبح كم مكتبـه مريت أدور عن الالـوان ذي ومالقيتهـا وآخـر شي اتنازل عنهـا لبزر ماتعرف قيمتهــن عشان تلعب فيهــا... هـديل :ألعـب فيهـا ارميهـا احرقهــا الواني واشتريتتهـن بفلوسي اسوي فيهـا الي ابـي .. سعـود وهو يجلس على ركبـه عشان يكون بمستواهـا:وش اسمك ياحلوه ... هديل :ماني حلوه ومالك دخـل باسمــي ..
ناظر فيها سعـود بتمعن يعـرف هالملاح يعرف العناد هذا مو غريب عليــه ... صـرخت فيه هديــل: ياهوووووووووه وش تطاااالع فيـــــه ...
سالي :هديلوووه ياحمـاره وش هالصراخ فضحتينـا ... انصـدم ياسـر يوم سمع صوتها ولف عشـان يتأكـد مـع أن وجود هديل كان كجرس انذار له بتواجدهـا ,,, ابتعــد ياسـر وجلس يناظر الموقف من بعيد ... هديل اللي مشت لين وقفت عندها:خالتو سالي لقيت الالوان ... سالي اللي تطالع سعـود بنظرات شك: زين مابغيتـي تلقينهن ... كانت الكلمه تردد في مخه :خالتو سالي ,,,خالتو سالي ,,سالي أختـي ... رفع عيونه عشان يتأكد ,, أول ماتلاقت عيونهم نطقت :سعود ...
تحرك سعود بجهة ياسـر وكأنه منتبه لكلامها عشان ماتشك أنه يعرفهـا ,,,,سالي بصوت أعلــى:سعوووود,,,سعوووووود .... بس سعود مارد عليهـا وزاد سـرعتـه ولف بأول ممر صادفــه عشان يضيعهــا ... سالي بصراخ:سعود تعال ارجوك,,, لاترووح ارجع سعــود ,,,سعود لاتخليني أن سالي أختك ..
سعود كان يسمعهـا ويحس قلبه يتقطع وده يلبي ندائه بس فيه شي أكبـر منه يمنعــه .. كانت سالي تمشــي بسرعه ودور وجه أخوهـا بوجيـه الناس وكأنها طفل صغيــر مضيع أمــه ... هديل اللي ماكنت فاهمـه تمشي وراها وفوق راسهـا مية علامة استفهـام ...
ركب سعود السياره وبعد عشـر دقايق جاء ياســر ... سعـود :وش فيك تأخـرت ... ياسـر:انتظـرهم يطلعـون .. سعــود :طلعوا.. ياســر:لاللحين داخــل,,ماتوقعت تشوف أحد من اهلك .. سعـود:توقعت أي أحد الا سالي ... ياســر:ليش يعنــي.. سعــود:احس بتسبب له بألم اذا درت اني هنـا ومارحت لهـم ,,ماقـدر اواجهـا بعـد ماكذبت عليهـا وقلت اني تخرجت وصرت دكتـور واشتغـل بـرى... ياسـر :طيب ليش سويت كـذا ... سعـود :ماكنت ابي ارجع وهي بس تلح علي ,,فقلت لها اني اشتغل برى ... ياســر:موقفك صعـب وش بتسوي اللحيــن ... سعــود :مدري شكلي برجع أمريكــا غلطت من البدايـه يوم قررت ارجع ... ياسـر الي ماتوقعه يقول ابرجع :لا مستحيـل تترك البلد عشـان شي سخيف زي كـذا ماعليك منهـا,, بعدين صدقني مافيـه أحد يسـوى تضيع عمـرك عشانـه واذا كانت اختك تحبك زي ماتحبهـا ترضى فيك زي مأنت ... سعـود بتردد:رايك كذا .. ياســر:أكيـد مايكفي اللي ضاع من عمـرك بالغـربـه أنا عشت أربـع سنين ماتحملت كيف أنت اللي جلست 11سنــه ... سعـود:مدري احس فكري مشوش موقادر اتخذ قرار بروح لجده واقرر هنـاك .... ياسـر بداخلــه :أحســن بعد تكون بعيـد هالفتـره لين كل شي يمشـي زي ماني مخطط لـه ,,,وبنشوة الانتصــار :بكــــره بيردون بكـــره ببدأ خطوة الالف ميـــل........
هديــل: خالتي يالله ننزل وصلنا ... هديل وهي تهــز كتفهـا:سالي يالله انزلي وصلنا ... جلست سالـي على سريرهـا وهي حاسـه بالضياع ,,,الي شافتـه سعـود ولاهـي تخيلتــه سعـود ,,لاهـذا سعود انا اعـرفه صح ماشفته من ست السنين بس برضوا أعــرفه مستحيــل اضيع عنــه ,,طيب ليش تركني وراح ليش مارد علي ,,ومن متـى وهو هنا وليش ماخبـرنا أنه رجـع ,,آآآآآه أحس راسي بينفجــر ,,ليش ياسعود ليش تسويي فينـي كذا ,,وراحـت في نومـه عميقـه وصورة سعــود وهي يلف ويتركهـا مافارقت بالها ...
نهـاية الجـــزء الســابــع ,,, | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:54 am | |
| الجــزء الثامــن الفصــل الأول:
ياسـر :حياالله ولد عمـي تو مانورت الشـركــه ... ناصــر: الله يحيك والشـركـه منوره بأصحابهـا.. ياسـر:وش تشرب ... ناصـر:انا مو جايك عشان اتقهـوى انا جااايك بموضوع وأملـي فيك كبيـر.. ياســر بأستغـراب :تدري اني اذا اقدر ماراح اقصـر وش مو ضوعك.. ناصــر بتوتر:الصـراحه بالنسبـه لخطبتك لخالتي اتمنـى تعيد التفكير بالموضوع .. ياسر :وليش انشاءالله انا كلمت ابوها واخوها ورحبوا بالخطبــه .. ناصـر بأنفعال :بس البنت رافضه .. ياســر الي حاط رجل على رجل قال بكبرياء: ماتهمنـي موافقتهـا ,,أهــم شــي أهلها موافقيـن .. ناصــر:كيف ترضاها على نفسك تزوج وحده رافضتك... ياســر:اعيـدها لك للمـره الثانيه موافقتها أو عدمها ماتعني لي شي . ناصـر:هذ آخـر كلمــه عنـدك .. ياســر بغرور:ومستحيل اتنازل عنهـا.. ناصـر اللي يبغــى يحرجه:ماتوقعتها منك ياولد عمـي كنت اتوقع إن كرامتك فوق كل شــي... ياســر بكبـرياء:لأنك ماعـرفتني للحين زيـن ياولــد عمــي ... ناصـر:وعمـي وش رايــه .. ياســر:بدون تلميحـات أنا رجــال وأبـوي ماله كلمــه علــي ,,وأبوي بدون شك ماراح يعارض لأنها هذي حريه شخصيـه .. ناصــر:والوالده بعــد بتوافق وتعتبـرها حريـه شخصيـه .. ياســر:ياولد عمــي ياناصـر أحب اقولك اني مو من اللي يمشــي على كـلام الحـريم,,وهـذي حياتـي وأنا حــر فيهـا ... ناصــر:يعنـي مصــر تعيـد الماضــي.. ياســر وهو يشغـل سيجارتـه :هـذا الموضوع اللي كنت بتكلمنـي فيـه .. ناصـر اللي فهم تلميحـه وقف وقال:ايه هـذا الموضــع وقبل ماطلــع بقــولك كلمــه خلهــا علـى بالك زيــن خالتــي مو سهـلـه وصـدقنـي ماراح يدفـع ثمـن هـذا الزواج الفاشـل من قبل يبدأ غيــرك ...وطلع,, ياسـر وبعد ماطلع ناصـر طلع زفــر بقهـر :ولا أناهيـــن ,,واذا ماخليت خالتك اللي تهددنـي فيهـا تركع عنـد رجلـي مثل الجاريـه ماكـون ياســر الـ........
سالي وهي ماسكـه بطنهـا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههه,,,ياي مو قادره اوقف ضحك وش هذي نكتت الموسـم ,,اخخخخخخخ عيدي ماسمعـت من خطبنـي ,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه... وبعد ماتمالكت نفسهـا :آآآآي بطنـي حسبـي الله عليك ياولد فطــوم كله منك خليتني اضحك لين اوجعنـي بطنـي ,,وناظرت بأختهـا :آآه قلت لي ياســر ولد فاطمـه خطبنــي ... أم ناصـر بملل:ايه خطبك بعـدين اسمـه ياسـر ولد ابـراهيم متـى بتتركين عنك قلة الأدب ... سالي انفجــرت ضحك من جديد :ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههه.. أم ناصــر :حسبي الله عليك من بنت اسكتي فضحتينـا كل هذا ضحك ماشوف بالموضوع شي يضحك ... سالي ناظرت بأم ناصـر ورجعت تضحك ,,,ويوم شافت نظرات أم ناصـر العصبيه .. رفعت يدهـا تهديها :خلاص بسكت,هههههههه,, والله بحاول,,ههههههههههه,, بس مو قادره امسك نفسـي ,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههه.. سالي اللي حاطه يدها على صدرهـا اللي اوجعهـا من كثـر الضحك خصوصاً أن فيهـا ربو من كانت صغيـره يروح ويرجـع : كححححححححححححححححححححححححححح,,كحححححححححححححح ححححح ح.. أم ناصـر وهي تمد لها كأس الماء:شفتـي كله من الضحك ... سالي بألم :آآآآآآآه احس بضيــق .. أم ناصـر:تروحين للمستشفــى .. سالي اللي تمددت على الكنب وسكرت عيونهـا:لا مايحتاج ... وبـعد دقائق أم ناصـر :كيفك اللحيـن ... سالي :يعني أحسن شوي بس للحين أحس بوخزات بصدري ... أم ناصــر:طيب وش قلتي بالموضوع .. سالي بتعب:اووووووووه صدق ماعندك سالفة تشوفيني تعبانه وتسألين عن موضوع عارفه ردي عليه .... أم ناصـر بتوتـر:بـس أبوي موافق ... سالي :طيب خليه يتزوجـه .. أم ناصــر بعصبيـه:سالي بدون قلـة أدب ... سالي :اوووووووهوووو ترا صجيتينـي أكيــد لااا مابي اتزوج ماتفهمـون ... أم ناصــر:سالي افهميني الموضوع يتعلق بشغل ابوي ,,وابوي وسعـد موافقيـن خلاص رايك مايغيـر شـي .. سالي قفزت واقفـه وقالت :خليهم يحاولون يغصبوني على شــي والله لفشلهم بخلق ربـــي ,,,والله ثـم والله لـو مابقى رجال غيـر هالياســر ماتزوجــه ,,وبلغ أبوك هالكــلام لو بغــى ينفضـح على آخــر عمــره خليـه يجبـرني على ولد أمــه ... وطلعـــت فـوق ...
هـزت أم ناصــر راسهـا بأسف وخذت جوالهـا بتدق علـى أبوهـا ... أم ناصـر:السلام عليكم أبو سعد :هلا وعليكم السلام ,,وش أخبار واخبار أختك وعيالك ... أم ناصـر:الحمدالله كلنـا بخيـر .. أبو سعـد :هاه بشــري كلمتي سالي .. أم ناصـر بحزن :كلمتها وليتني ماكلمتهـا ثارت جنونها وجلست تهدد وتوعد لواجبرتوها على الزواج بتفضحنـا ... أبو سعـد اللي عصب :وش هالكلام أختك ذي متى بتترك قلة أدبهـا ,,اسمعـي خلاص حنا ردينا عليه وقلنا أنا موافقيـن والملكـه الخميـس الجــاي ,,عقلـي أختك لايعقلهـا العقال ... أم ناصـر:الخميس الجاي مو كأنك استعجلتو .. أبو سعد :لأستعجلنا ولاشـي أنتي ماتدرين كم نخسـر كل ماتأخرنا برد عليه ,,حنا اتفقنا نملك ونوقع العقــود بنفس الوقت .. أم ناصـر:الله يسوي اللي فيـه الخيـر ... أبو سعـد:لاتقولين لهـا شي أنا ليلة الملكـه برسـل سعد يجيبهـا وهو يعرف كيف يتصـرف معهـا ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:55 am | |
| جلست سالي تتصـل ليــن ماقفــل كررت المحاوله عشرين مره وكان يدق لين يقفـل وماحد يرفعـه حست بالقهــر ورجعت تتدق لين اتعبت وحست بالنوم ,,انسدحت على السرير ورجعـت تحاول .. وهج :محد راد عليك لاتعبين نفسك ... سالي :اووووووف مالك دخـل تحت أمك وهنـا أنتـي واللي يسلمك اطلعي وخليني .. وهج :طيب الحين ودي افهم تتصلين عليه وش بتقولين لــه .. سالي بسخـريـه :بذكــره هو من..! واهلـه من..! شكلـه ناســي وذكـرى تنفع المؤمــن ,,,وابيـه يفهـم أن الشمس اقرب له مني .. وهج :سالي بليـز لاتصـرفين تصرف تندميـن عليه طول عمـرك ,,ترا ماجابه لك الا هاللسـان اللي متبري منك ... سالـي:انا أقول اللي ابـي وأسـوي اللي أبـي ومحد له حق ياحسبنـي ولايعترض على كلامـي تفهميـن .. وهـج:طيب خلاص سوي اللي تبيـن بس لاتزعلين نفسك .. ناظـرت فيهـا سالي نظرات غامضـه ورجعــت لجوالهــا ... سالي: يالله متى يردددددددد الزفت هذا ااااااااااااااااااف رددددددددددد ياحقيررررررر اااااااااااااااف ,,الحين الحيوان هذا ليش مايرد(رن رن رن ................) اف ولله حاله...متى بس يرد الله ياخذه ويريح العالم منه صدق اته حقير يا ناس هو قد سالي هههههههههههههههههه يقول بيتزوجني هههههههههههههههههههههههه ولله نكته هههههههههههههههههه نفسي اسمعها منه يقولها بالسانه هههههههههههههههههههههههه والله مشكله مره واثق من عمــره .. وهج :سالي وش فيك استخفيتي وش هالضحك .. سالي وهي تضحك:هو اللي استخف يوم خطبني ,,بس تصدقين يعجبوني الناس اللي عندهم طموح .. وهج اللي مستغربه حالة سالي :سالي انتي خايفه من تهديده صح ... سالي بنرفزه :أخاف منه هههههههههههههههههههه,,ضحكتيني بعدين عن أي تهديد انتي تكلمين . وهج :الكلام اللي قاله يوم رجعنـا من السوق ... سالي ناظرتها بغرور وقالت :اذا كنتي خوافـه مو ذنبي ولاتحسبين ولد عمك هالخايس يخوفنــي ولايهـز شعــره من راســي ... وهج :الله يهديك
السـاعـه 9 بالليـل بمكتب ياســر .. ياســر:اوووووف ,,متـى بيخلص هالشغـل المتراكم مو كنه اسبـوع اللي أخذت فيه اجازه ارجع والقى كل هالاشغـال على راســي ... طلع جواله من درج مكتبــه بيتصـل على سعـود اللي رجــع العصـر لجده بيشوف اذا كان وصـــل لقـى 56مسد كول من جـوال سالي اللي محـول مكالماته على رقمـــه وآخـر مكالمه من نصف ساعــه ... ياســـر:وش عنـدها ذي وش اللي طرانا على بالهــا ... اتصـل على سعـود وقاله أنه وصــل ... رجـع لشغلـه بـس عجـز يركـز كل تفكيره بسالي ليش ماتصـله بالأخيــر أخـذ جواله ودق عليهــا.... (رن رن رن رن رن ......)لين انقطـــع ,,, نـزل الجـوال ورجــع لشغلـه كمــل شغلــه أي كلام لين خلاص تعب من التفكيــر انتبــه لسـاعه اللي على الجدار كانت 11 ونصف ... جمع اوراقـه بفوضويه وحطهـا بالدرج المكتب ,,اخذ جواله وطلع وقفــل مكتبــه ,,جلس يمشــي بمرات الشـركه الخاليه من الاضاءه إلى القليل منها ,,,ركب سيارتـه ورجـع يتصـل بالسـالي (رن رن رن ..,كان بيقفـل بس جاه صوتهـا اللي مليـان نوووم :نعم ... ياســر اللي استغـرب منهـا:........ سالي :هممممممممممم,,مين ... ياســـر:سالي .. سالي اللي للحين مغمضـه عيونهـا:ايه مين .. ياسـر يكلم نفسـه :وش من غبيه ذي ماتشوف الرقم طالع عنـدهـا,, اوووف شكلهـا مسطله من النوم ... ياسـر:وش تبيـن متصلــه .. سالي :هاه ,,انا متـى ,,ااااااااف قفل بنام ... ياسـر :اصحي اللحين كلميني زين ... سالي اللي ماتدري الله وين حاطهـا:ياقلبي ياروحـي ياحياتي أنت قفـل اللحيـن بنـام ,,هممممم حلو النوووم ..وراحت بسابع نومــه ...
ياســر اللي تخدر من كلامهــا جلس يناظـر بجواله لين طفت اضاءته ,,حرك سيارتـه وهو زي المسحـور لدرجـه أنه طاف الدوار اللي قدام بيتهـم ثلاث مرات .. نزل عن دكـان قريب من بيتهـم يشتري سجائر ويوم طلع نسـى سيارتـه ورجـع للبيت مـشي ,,, وصــل البيت وبدال مايروح لغرفتـه راح المطبــخ .. ياسـر وهو يضرب راسـه :اووووووف أنا وش جابنـي هنـا ... فتح ياسـر الثلاجــه وطلع عصيـر تفاح اللي كان جنبــه خــل ,,, صب له نص الكأس شغل سيجارته وجلس على الطاوله بيشرب اول ماذاق طعمه رجعه بالكأس ومن الطعم الاذع اكتشف أنه بدل مايصب عصيـر تفاح أخذ خــل التفاح جلس ياســر يشرب ماء لين حس أن طعم بدا يخف ,,طلع غرفتــه وهو يحس أنه دايخ اول ماحط راســه على المخده جلس يسترجع الكلام اللي قالته له سالي وصورتهـا وهي تفك اللثمــه وتضحك كل ماقفـل عينه شافهـا قدامـه ياسـر بصوت مسموع :ماني مصدق أنها تعرف تقول كلام حلـو حسبـي الله عليهـاطيـرت عقلــي بصوتهـا الناعـس ... ياســر بعصبيه حط المخده على راســه وهو يقوووول:الله يحرمك النوم مثل ماحرمتيــه عينـي ,, وانقلـب على الجهه الثانيه :متــى يجي يـوم الخميس ,,وبتنهيـده : يابعــدك يالخميـس
جلست تقلب الجـوال بيدهـا وتكلم نفسهـا:معقـوله كلمتـه أمس وأنا نايمـــه لا أنـا اكيد اتخيــل ,,مثل اشيـاء كثيره تخيلتهـا وهي ماصارت بالواقـع مثل السعود اللي شفته هنـا بالرياض وهــو بأمريكـا ,,صح صح انا اتخيــل ماكلمتــه ... وهج اللي ملت من حالتهـا:طيب روحــي للمكالمات المستلمـه وشوفــي اذا فعلاً اتصـل ورديتي عليه ولا هذا واحد من أحلامك .. سالي :لا أجلـس كذا مادري افضل من أني ادري اني كلمتـه وانا نايمــه .. وهج :طيب جيبي خليني أشوف .. سالي :لا مستحيل وشوفي وش بسوي ..دخلت على المكالمات المستلمـه ومسحتهــا كلهـا ... وهج :احسن بعــد ,,وطالعت بساعتهـا :وش فيها عبير تأخرت .. سالي :يمكن ماجات ,,وش تبغين فيهـا مأكفيك انا ... عبير من وراها :لا ياشيخـه تكلمين فيني من وراي ,,اجل خلاص برجع الفطور اللي اشتريته لك ... سالي اللي ميته جوع على غداها أمـس :لا انا ماقصد اللي فهمتيــه انا....... عبيــر:أكيـد ماراح تقدرين تقولين كلمتين على بعض لأنك ماتعودتي تقولي كلمـات طيبه كل كلامك هواش وطنازه ... سالي وهي تجر الكيسه منهـا:أقوول جيبي بس ... عبيــر:يمه انتبهي بس لاتاكلين القراطيس بعــد ,,مو جوع هذا اللي يسوي فيك كـذا ....
نزل تحت وغتــرته على كتفه ,, شاف أبـوه جالس يتقهــوى ويقـرأ الجـرايد ناظر بسـاعتـه وشافهـا عشـر استغـرب وجود أبوه هالوقت فالبيت ... ياســر سلم على ابوه ووقف بيطلـع ... أبو ياسـر :وين بتروح اجلس شوي ابيك ... رجـع ياســر وجلس على الكرسي اللي قدام أبوه :آمـر طال عمـرك .. أبو ياسـر اللي نزل الجريده قال بجديه:وش سويت مع شركة صالح .. ياســر:صالح مـن .. ابوياســر: ليه فيه غيـره صالح الـ...... جد ولد عمك .. ياســر وهو يحاول يهدي نفسـه:للحين ماسوينا شـي بس اتفقت معهـم بنوقع يوم الخميـس ... أبو ياســر:زين سويت ذي الناس اللي ينوثق بشغـل معهـا ,,,كنت خايف لاتدخـل بمغامرات مع شركات صغيـره وتوهق عمرك ... فاطمــه :لاتخـاف على ياســـر هذا ولدي ذيب مثــل أبوه ... طالع ياسـر بأمــه وابتســم وهو يقول بداخله :الله يستر منك لودريتي ولدك الذيب وش ناوي عليه ... فاطمــه :مادريت يابوياســر.. ابوياســر بأستغراب :ادري عن ايش ..؟؟ فاطمـه بشماتـه :يوم الخميـس ملكـة بنت أختك على ولد عمهــا ... أبوياســر:وش قاعده تقـولين انتي من جايبــه هالكلام ..؟؟ فاطمـه بأنفعال:من وين بجيبــه ,,أم سالم اتصلت تعزمنـا على ملكة ولدها .. أبو ياســر:بس هذا مايصيــر حنا متكلمين على البنت من يوم كانت صغيـره وحاجزينهـا لياســر.. ياســر بهالحضـه شرق بالشاي اللي يشـربه وجلس يكح لين دمعة عيونـه .. فاطمـه وهي تمد له كاس مويا:بسم الله وش فيك أنت الثاني لاتكون تبغيهـا... ياســر:لا ,,لأبيهـا ولابي غيـرها انا اللحين مافكر بالزواج (لاياشيخ ومن اللي بيملك يوم الخميس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه) أبوياســر:تبيهـا ولا ماتبيهـا ,,هذا مايصيــر كيف أختـي تكسـر كلمتي وتزوج بنتها ومن وراي .. فاطمــه اللي كانت تبيهـا من الله :اللحين مو وقت التشره البنت راحت فحال سبيلها والله يوفقهـا ولدك ألف بنت تمناه ,,وعنده بنات خالتــه اللي يسـون فاتن وطوايف فاتن,,هاه يمــه وش قلت .. ياســر :اللحين ماني مستـعد للزواج .. فاطمـه :طيب لاتزوج اللحين بس خلني اخطب لك قبل ماتطير البنت من يدينـا ... ياســروهو يوقف وبأبتسامه لأمــه :سوي الي تبينه يمه ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:55 am | |
| سالي :يالله وهج بنطلع دقيت على راجو واللحين هو برا .. وهج بصراخ:وشووو على كيفك انتي تصـرفين انا ابغــى أحضــر المحاضـره .. سالي وهي تجرها توقفهـا :امشي بس خلي عنك العناد هذا ,,عادي ماعمرنا غبنا عندها... عبيــر:بتطلعون وأنا .. سالي :انتي اجلسي اكتبي المحاضره عشان ننقلهـامنك .. عبير بقهـر:انشاءالله عمتـي سالي انتي تامرين أمـر ... سالي :يالله عاد عبيـر ياما نقلتي مني ماقلت شي ,,بعدين احمدي ربك احط يطلب منك المحاضره انتي وخطك اللي تقل جرت دجاج .. عبيــر :أنا خطي مثل جرت الدجاج .. سالي :لا أنا .. عبيــر:اذا أنتـي مافيه شك ... وهج وهي ترفع نظرها لسمـاء:الله يكملكم بعقـولكم ... عبيــر:ليه وش شايفتنـي ناقصــه ,,ادعـي لخالتك هي اللي محتاجه دعوه مثل هذي .. سالي اللي طفرت من هم :وهج بتجين ولابروح لحالي .. وهج :خلاص بجي معك ,,والله يعين على أمي اذا شافتنا راجعين بدري.. سالي :ولا يهمك خلي هذا علي بس انجزي عطلتين ...
دخلن البيت اللي كان فاضــي مع الباب الخلفــي طلعـت وهج فوق وسالي راحت للمطبــخ اللي كان فيـه أم ناصــر وناصــر وكان يتكلمـون عن سالي جت بتدخــل بس يوم سمعت كلامهم اللي انصدمت فيه وقفت تسمــع...
ناصــر:مستحيــل اشــاركم باللي ناوين تســونه ,,تدرين هــذا وش يسمـونه يمــه خداع استغفــال ... أم ناصــر:حنا نبي مصلحتهــا وماقدامنــا اللا هالطريقــه ولاتبي ابوي يخســر فلوسه وسمعتــه بسبب دلع ساليووه .. ناصــر:مهما قلتي هذا مايبرر لكم اللي ناوين تســونه ,,هي حره ماتبي تزوج وبعدين هي مو بضاعه عشان جدي يبيعهـا ولا هذا تصــرف واحد عاقــل ... أم ناصــر:ناصر اللي جالس تكلم عنــه هذا جدك اللي عايشن بخيـره ,,ولاتنسى وقفتـه معنـا بعـد وفاة أبوك ... ناصــر:مساعدته لنا ماتعني أنا نوقف معه على حق أو باطــل ,,اللي يسـويه جدي هذا شــي مايرضي الله ... أم ناصــر:كيف يعنــي منت مودي سالي للقصيــم مثـل ماتفقت مع أبوي ... ناصــر:لا ,,ومو كنتم متفقين أن سعد هو اللي يجي يأخذهـا ... أم ناصــر:أنت تدري باللي بين سالي وسعــد ... ناصــر:يمــه افهميني أنا مأقدر اكذب على خالتي واقول أن جدي مريض,,أنا اصلاًمو راضـي بالموضوع الخطبـه من بدايتـه تبغيني اكذب .. أم ناصــر:بتوديـن أنا وسالي يوم الاربعــاء ولاتراني غضبانه عليك ليوم الدين .. ناصـربانفعال :يمه وش هالكلام حرام عليك تجبريني على شي مابغاه ... أم ناصـر وهي توقف بتطلع :هذي اخر كلمه عندي ..وطلعت ..
سالي أول ماحست إن أم ناصـر بتطلع ركضت على طول وتخبت ورى طاولة التلفزيون ... شافت أم ناصـر وهي طالعه فوق لغرفتهـا ... دخلت على وهج وهي سرحانه وتعض أصبعهـا السبابه ... وهج :وين الفطور ..؟؟ سالي :هاه ,,لقيت ناصـر وأمك بالمطبخ فرجعت ... وهج الي جالسه على الكمبيوتر:مالت عليك وكل هالوقت وش تسوين ... سالي:اووووف هو تحقيق ,,خلاص قلت لك لقيتهم بالمطبخ ورجعت ... وهج جلست تكلم بس سالي ماكانت تسمعهـا لأنهـا سرحت تخطط لأهلـها وكيف بتوقعهم بالحفره اللي حفروهـا لها ...
فاطمــه:على ويـن العـزم ..؟ ياســر اللي كان لابـس جينز اسود وتي شيرت بيج كت ماسك على جسمـه :بروح القصيـم عندي شغـــل ... فاطمــه بتريقـه :عمتك بتزعــل وبتأخذ بخاطرها لودرت أنك ماحضــرت ... ياســر:ولو يمـه وأنتي وين رحتي سلمي لي عليهـا وباركي لها ولفاتن بنيابـه عنــي ... وجلس ينادي: ميرري,, ميررري ... فاطمـه :وش تبغـى فيهـا ..؟ ياسـر:ابيهـا تطلع ثيابي وتعلقهـا بالسياره ... فاطمـه :بتروح بري .. ياسـر :ايه انشاءالله .. فاطمـه بحنيه :انتبـه لاطريق .. ياسـر :انشاءالله لاتخافين علي ولانسيتي اني ولدك الذيب ... فاطمـه :اطلع أنت وأنا اخليهـا تلحقك بالثياب .. ياسـر وهو يحب راس امه :اجل يالله مع السلامـه .. أول ماركب سيارتـه طالـع بشكلـه بمراية السياره ومرر يده على ذقنــه :يابيله تنعيــم ,,لازم اطلع اليوم صدق معـرس,, وأمـي تبني احضـر ملكة بنت عمتـي طيب وأنا من يحضـر بدالي ملكتـي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه هههههههههههههههههههههههه.. جابت له ميـري ثيـابه وغترته وعلقهم بشبابيك السياره اللي ورى ... راح بالبدايه للحلاق بعـديـن اخذ طريق الرياض القصيــم وطار بسيارتـه... وبسيـارتـه يصدح محمـد عبـده برائعتــه ليلة خميـس ... ليلة خميس طرز بها نور القمر شط البحر نصف الشهر.. و الليل من فرحه عريس ليلة خميس...
كانت نايمــه على سريـرها الملوكـــي وعيـونهـا معلقــه بالسقـف ,,الخطــه ماشيــه زي ماتبــي أول ماجت سوت نفسهــا متفاجئــه بالموقف ,,وعملت نفسهــا راضيــه بالواقــع خصوصـاً بعد ماهددهـا سعــد,, تحس نفسهــا وكأنهــا بالسجــن كبيـر وحراسهـا كثيـر ,,,اليوم الكــل ماجتمــع أخوانهـا من أبوهـا كلهم حاضـرين وعيالهـم ,,,خالاتهـا وجدتهـا جو من حائـل وجالسيـن بيــت أمهــا وأختهـا المصــون اللي كانت طـرف كبيـر بهالعبــه رمتهـا وراحت عنـد أمها ولا كأنهـا سوت شــي ,,, يعنـــي كل شــي مرسـوم ومخطط لـه من أيـام بـس هي اللي ماتدري ولا كأن العنـز اللي بيبيعونهـا اليـوم هــي ...
دخـل عليهـا سعــد وطالعهـا بنظرات تهـديد وقالهـا تنزل معـه علشان يسألهـا الشيـخ وتوقـع علــى العقـد ... وهم ينزلون بالمصعـد سالها سعـد :غريبــه ماتوقعت هالدواء منك توقعتك تكسـرين على الدنيـا .. سالي بميوعـه :تبغاين أكسـر الدنيـا حاضـره ماعنـدي مانع .. سعـد :لا خليك على هدوئك تهبلين بهالطريقـه ... طلب منهـا سعيـد توقف عند الباب ودخل هو للمجلس اللي كان جالس فيـه الشيخ مع حمـد أخوه .. اشـر عليـه سعـد يطلع ,,فطلع .. سعيـد :ياشيخ البنت عند الباب .. تقرب الشيخ من الباب ومـد لسالي الدفتر وقال :يابنتي اذا كنتي موافقـه على هذا الزواج وقعـي بالمكان المخصص ...
سالي :اوقع لاماراح اوقع لأنـي ماني موافقـه ... الشيـخ اللي تفاجيء اول مره يصيـرمعه مثل هالموقف :ماذا تقولين يابنتـي هداكِ الله ... سالي براءه :اقولك انا ماني موافقـه ... الشيخ :يابنتي اعيد عليكي هالسؤال هل أنتي راضيـه ... سالي بملل:لا مو راضيـه غصب اوافق .. الشيخ بعصبيــه :مالذي اسمعــه يأخــي الفتاة غيـر راضيـه ..اذاً هـذا الزواج لايمكـن اتمـامـه .. سعـد اللي مصدوم توقع تسوي أي شـي الا هذا :ياشيخ واللي يطول عمـرك ماعليك منهـا هذي بزر ماتعرف مصلحتهـا.. الشيخ :آسف يأخـي لا ستطيع أن إن امضــي بهذا العقـد من غيـر رضـى العروس ,,والآن اسمح لي أن انصـرف ,, وتأكدوا مـره اخــرى من رضـى العروس حتـى لاتضعــوا أنفسكم بمثـل هذه المواقف ,,,وخافـوا الله في بناتكم فهن أمـانه في أعناقكـم سيحاسبكـم الله يوم القيامه على ماتفعلونه بهـن ,,عن اذنك ..وطلع الشيخ ...
فتح سعـد الباب اللي كانت سالي واقفـه عنـده بـس ماكانت فيه,,, طلع يركض فوق وجنون الدنيـا كلهـاتناقز قدامــه اليوم قاتلهـا قاتلهـا ,,,فتح باب غرفتـها اللي كانوا شايلين منـه المفتـاح ولقى الغرفـه فاضيـه بـس باب الحمـام مقفـل .. جلس يدق على الباب بقـوه وكأنه بيخلعه :افتحــي ياحيـوانه افتحـي الباب بعـد سواد وجهك بتوزين عنـا ذابحك اليوم ذابحك افتحـي ,,وهو يطق الباب بقـوه لدرجـة أن كل اللي بالبيت تجمعـوا عليهـم مرة ابوه أم حمــد :سعـد الله يهديك وش فيك صوتك واصـل تحت فضحتنـا قدام الناس ... سعـد وهو يضرب يده بالجدار:ليه هو في فضيحـه أكبـر من الفضيحـه اللي حطتنا فيهـا السافلـه هذي .. أم حمـد اللي انصدمت بكلامه عن أختــه :سعـد هد اعصابك وفهمنـا وش صار... بـس سعـد ماهدى بالعكــس زاد بضـربـه على الباب ومابقى كلمة لعـن و سب وشتم بحق أختـه إلى قالها ... على فكــره سالي داخل الحمـام كانت جالسـه تسوي ميك آب ...
مسكــه حمــد اللي فهم من الشيخ اللي صـار:ياسعد امش معـي خلهـا عنك لاحقيـن عليهـا بس اللحين خلنا ننزل نتدارك الموقف قبـل مانفضح قدام الرياجيـل أنا كلمت أبوي وفهمته الموضوع وهو اللحين ينتظرنا بالمجلـس تحت .. سعــد بيأس:وأبوي وش بيسوي خلاص انفضحنـا ياحمـد أختك نزلت روسنا بالقاع .. حمـد:أنت انزل معي اللحيـن لايسمعونك الحريم وننفضح صدق .. نزل معـه سعـد وهو منزل راسـه وهموم الدنيـا كلهـا على راسها ...
دخـل على أبوه اللي كان جالس بالمجلس وحالته سيئـه وشكـل الضغط مرتفع عنـده .. حمـد :يبه الله يطولنا بعمـرك هد بالك ومايصيـر الا اللي يرضيك ... ابوسعــد :وشلون ياحمــد .. حمـد :إن اتصلت على شيخ ثاني واللحين هو جاي بالطريق .. سعـد :والشيخ الثاني وش بيسوي مثل مافضحتنا بالاول بتفضحنـا بالثاني ,,بعدين كيف بنفسـر لارياجيل اللي بالمجلس اللي قاعد يصيـر ... حمــد بهدواء:اول شي ماراح يصيـر شي قادمهم نجيب ياســر هنـا ونملك .. سعـد :والحيوانه اللي مقفله على عمرها كيف بنطلعهـا .. حمـد بحقد :عمـرها ماطلعت خلها تخيس بالحمـأم ,,الشيخ اللي اتصلت عليه يملك بدون مايسأل العروس يعني مجرب لمثل هالحالات ,,والتوقيع أي وحده من البنات ولاأمـي توقع بدالهـا ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:55 am | |
| ياســر وبعــد ماملكـوا وعلى العشــاء جالسه بينه وبين نفسـه :الصـراحـه أنا مانصـدمت باللي صـار بالعكــس كنت متوقع منهـا أي شـي كنت بنصدم صدق لو استسلمت وماحاولات تفركش هالزواجـه ,,بس شكل أخوانهـا صدق معصبيــن ومتفاجئين وكأنهـا غريبـه عليهـم ومايعرفونهـازيـن ,,وأن الغريب احس نفسي اعرفهـا أكثر منهم ,,بس شكلهـا الليـله بتأخذ علقــه محتـرمـه ...
ياســر وهو طالع من العشـاء وراجـع للخيمـه انتبــه على ناصــر اللي كان يكلم ورى الخيمــه مايدري ليـه راح له ,, ناصـر يوم شاف ياسـر جاي لمـه قفـل من اللي كان يكلمـه أوبالاحرى اللي كان يكلمهـا لأنـه كان يكلم سالي ويعلمهـا باللي صار :انبسطت بعـد ماسويت اللي براسك ,,مو قلت لك البنت ماتبيـك ,,ليه تحط نفسك بموقف زي هـذا ... ياســر وهو يشغـل سيجارتـه:مو وقت الحساب اللحين خالتك وصارت زوجتـي ... ناصـر طنشـه وجلس يلعب بجواله ... كمـل ياسـر يوم شاف ناصـر ساكت :افضل لك ولهـا ترجـعها اللحين الرياض قبل مايفضون لهـا خوالك لأنـي ماتوقع يمررون اللي صار على خيــر... ناصــر:قلت لهـا ,,وتقول أن محد يهمهـا ... ياســر وهو يطفي برجله السيجاره بعد مارماها على الارض:وانت بتسمع كلامهــا ,,سعـد شكلـه موناوي على خيـر ينتظـر الرياجيل اللي عنده يطلعون ويلتفت لها,, عن اذنك واتمنـى تسوي اللي قلت لك عليه ,,ودخل الخيمــه ...
نهــــايـة الفصــل الاول من الجـــزء الثامــن ...
--------------------------------------------------------------------------------
الجـــزاء الثامــن الفصــل الثانـــي ...
رجعــت تغسـل وجهـا للمره العشـرين لعـل وعسـى تصحــى من هالكابــوس اللي عايشتـــه ,,, ناظرت صورتهـا بالمرايــه كان وجهـا أحمــر من كثــر ماغسلتــه وعيونهـا تدمــع من المـاء اللي داخلها وشعــرها القصيـر لاصـق على جبينهـا ,,,سالي تكلم نفسهـا:معقوله اللي قاعـد يصيـر قبـل دقايق بس كانت جالسه مبسوطه اتفنن بالمكياج وسعــد برا يحتـرق ,,,كيف انقلبت المعادله وصرت أن اللي قاعده احترق ,,,اشعــر بالقهــر وقلت الحيلــه احس إن حبـل التف حول رقبتــي يخنقنـي وأنا مو قادره ابعده عنــي أول مره احس اني ضعيـفه مابيدي شــي ,,,كيف يزوجونـي غصب عنـي ..ياربي ليش اللحين بس غصبوني يامانخطبت ماعمرهـم فكروا يغصبوني ليه هالانســإن بذات يجبروني على الزواج منــه ,,ياليتهم غصبوني على أي أحـد الاهــذا ,,يالناس ياعالــم تاريخي معــه غيــر مشـرف هــذ اماتزوجنــي عشـإن شـي واحد بس إنـه ينتقـم منــي ..أنا,,أنا,, صـرت متزوجـه كيف مايصيــر أنا اللي أكـره مأشــوف الرجال كيف اتزوج ,,للحيـن ماني مستوعبــه أن اني طحت بالفـخ اللي رسمـت لأهلـي ,,أكـرهم ...أكــرهم ,,,عمــري ماكرهتم كثـر ماكرهتم اللحيــن ,,هـم سبب كل العذاب اللي عشتـه من يوم فتحــت على الدنيـا الا هاليــوم هم سبب شقاي بهالحيــاه ويقولون ليـه طالعــه قليلة أدب وقحــه ماحتـرم أحد ماهـو انا لقية أحد يربينـي ويعلمنـي الخطـأ ,, ياسبحـان الله :يـرمون الخزف علـى الارض يقولوا ليه يتكســر.. يلومـوا الجرح بقدامـي وطريقـي ممتلـي اشـواك ... لا ياربــي أنا ليش حظـي كذا ,,يعنـي الا متـى بعيش بعذاب ....
وبنبرة حقد طالعـه من جواة قلبهـا :حـرام ليـش أنا بـس اتعـذب لازم كل اللي حوالـي يتعـذبون مثلي ويشـربون من نفس الكأس ,,,بتشوفون كلكم أن ماقلبت حياتكم نكــد كل اللي ساهـم فهذا الزواجـه راح ينوله من الطيب نصيــب ,,وأولهـم أنت يازوجـي العزيـز ياســر !!! طلعت من الحمـام وفكرت الانتقـام ورد الاعتـبار مسيطـره على تفكيـرهـا فتحت دولابهـا وسحبت عباتهـا وشنطتهـا ,,وطلعت جوالهـا واتصلت على ناصــر ...
طلع ناصـر من المجلس بعـد ماشاف رقم سالي لأنه استنتج وش تبي فيـه ماعارض رغبتهـا بالرجعـه للرياض ,,طلع بسـرعه للمواقف منغيـر مايودع جـده وخوالـه حتـى مايعطيهـم فرصـه يفكـروا بايذاء سالي أو منعـها من الرجعـه معـه ...
من يوم دق جوال ناصـر وطلـع عرفت من المتصـل فطلعت وراه بدقايق وبعـد ماودعتهم ,,وهذاني اشوفهـا قدامــي تمخطـر بمشيتهـا وكأنهـا تقول يارض هتزي ماحدا قدي ...وكالعـاده العبـاه ولاكلفت نفسهـا تصكهـا والطرحـه على أكتافهـا ولا كأنهـا جالسـه تمشـي بقسـم الرجال وممكـن بأي وقت يطلع أحد ويشوفهـا ,,,شكلهـا ماكنت منتبهه لي لأنهـا الواضح عليهـا سرحـانه ,,
:خالتي سالي ,,خالتو سالي ... سالي بنرفزه :تخلخلت عظامك من متـى صرت خالتك .. بسـام:اوووه خالتـي ,,عمتـي كلـه واحد المهم غطـي وجهـك .. سالي: وش قلت ياولد أبوك ؟! ,,تأمـر على خواتك مو علي ... بسـام :اقولك غطي وجهك غبيه انتي يمكن يطلع رجال ويشوفك .. سالي بعصبيـه :بساموه حل عني لأطلـع سوايا ابوك فيك ,,ومره ثانيه حتى لو شفتني طالعه بدون عبايه ماتكلمني فاهم ,,ولفت على الجهه الثانيه ورجعت طرحتهـا على وجها وشافتـه واقف يناظرها ويبتسـم بأنتصـار ,,,حست أنها بتنفجـر من الغيض اذا ماطلعت حـرتهـا فيـه ,,وبحركـه غيـر اراديـه حملت حصاه متوسطه الحجم من الحوش الترابي وراحت تلحق ياسـر اللي طلـع للمواقـف طلعت وكان المكـان مظلم شافت ناصـر موقف سيارتـه بعيـد واقف عنـدها يكلم ومعطي الباب ظهره يعنـي مايشوفهـا دارت بعيونهـا على السيارات الموجـوده وفجاه اشتغلت وحده من سيارات واشتغـل نورهـا عرفت أنهـا سيارته وبكـل قـوه تمتلكه رمت فيـها الحصـاه على شباك المقعد اللي جنب السائق ,,وكملت طريقهـا لسيارة ناصـر وركبت ورى بدون ماتكلـم .. ياســر :الحيـوانه بغت تكسـر زجاج الشباك حسبـي الله عليك ,,ولاتدرين ليته كسرتيه عشان أطلع بعديـن من عيـونك وعشـان يرتفع الثمـن اللي راح تدفعينــه ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:56 am | |
| ناصـــر:الوو,, هلايمـه ,,ايه ,,طيب حنا ننتظـرك برى اطلعــي ,,يمـه واللي يخليك اطلعي مالي خلق انزل اسلم علــى أحـد ..وبعد ماقفـل .. ناصـر:سالي انزلي معي سلمي على جدتك وخالاتك ... سالي سافهتـه .. ناصــر:سالي يالله عن الدلع كلها عشر دقايق انزلي سلمي على جدتك وخالاتك ... سالي بأنفعـال:ناصـر بتنزل أنزل أنا رجلي ماراح تمشي شبـر برا السياره .. ناصــر نزل وصك باب السياره بقـوه ...
طلعت سالي جوالها من الشنطـه وهي تحس أنها مخنوقـه ودقت الرقم ... وهج :الو هلا سوسو .. سالي بيأس:وهج خلاص زوجني له ... وهج بصدمه:كيف مستحيــل ,,حسبي الله عليهــم ذولا مايحســون ,,, سالي بألم:من زمان توك تدرين ,,وهج ماني قادره اصدق اللي صارلي ... وهج بحقد:اكرهم ليه يسوون فيك كذا ذولي مو أهل ذولا أعداء ... سالي :حتى أنا اكرهم والله لخليهم يندمـون ,,وهج احس بختنق وش اسوي .. وهج وهي تبكـي : خلاص مابيدك شي تسوينـه ... سالي وهي تشوف ناصر وامـه جايين :خلاص وهج بعدين اكلمك ...
أم ناصـر اللي ركبت قدام :السلام عليكم .. طبعـاً محد رد .. أم ناصــر :ليش مانزلتي تسلمين على جدتي وخالاتـي هو جاين من حايل عشانك وآخــر شي تسوين فيهم كذا .. سالي معطيتهـا أكبــر طاف .. أم ناصــر:ليه ماتردين القطو أكل لسانك .. سالي تأففت بقهـــر .. أم ناصــر:الله يهـديـــك,,ويعيــن المسكيــن اللي ابتلى فيــك .. سالي :ناصـــر شغل الـfm ... أم ناصـــر:وأنتي هـذا اللي فالحــه فيـه سمـع الاغانــي .. ناصـر اللي مل :خلاص يمـه هــدي ,,هي اللحين متضايقه لاتزيدين عليهــا ..وشغل لهـا الـfm
ياســر اللي نشـوة الانتصـار مسيطـره عليـه اتصــل بالسعـود اللي يحســـه أقـرب انســإن لـه أقـرب له حتـى مـن أخــوانـه بـس حـس أنه اخـدعه ياربـي وش بتكون ردة فعلـه لو درى أحسن شي مأقوله اللحيـن .. سعــود :ياســر وصمخ وش فيك ماتصـل عشان تسكت .. ياســـر :هاه ,,وش قاعد تقــول .؟؟ سعــود:لا والله شكلك أبد مو صاحـي ,,,حبيبــي روح كمل نومك واذا صح صحت ارجـع كلمنــي ..وقفـل .. ياســر وهو يناظر بجواله :حسبي الله على بليسك مدري وش فيـه ذا استخف مستحليها هاليومين كل شوي صاك بوجهــي بس عادي يمون النسيب...وجلس يضحك بقوه ..
جنــى بخوف: وهج وجع وش فيـك تبكــن ... وهج تبكـي .... جنـى :وهج قولي طيحتـي قلبــي ,,امي ناصـر وسالي صار فيهم شـي لايكون صارلهم حادث ..!! وهج بانفعـال:فال الله ولا فالك ,,بس ...ورجعت تبكـــي .. جنــى :اوووووف الله ياخذ ابليسك تكلمـي ,,قسم بالله أنك تقهــرين .. وهج وهي تكلم وتشهق :سالي خلاص تزوجت ياســر.. جنـــى بصـدمـه :سالي ,,ياســر ..انتي وش قاعد تقولين .. وهج :حرام عليهم ليش يسون فيهـا كـذا,, ليش يغصبونهـا على شـي ماتبيــه .. جنــى :وهج ياســر وش دخله بالسـالي أنا مو فاهمـه شـي من اللي قاعده تقولينـه .. وهج باستغــراب :أنتي ماتدرين أن ياسـر خطب خالتـي سالي ..؟ جنــى بصـرخه :مين خطب سالي .. وهح :ياســر ياســر ,,واللحيــن خلاص صارت زرجتــه .. جنــى:وهج تكلمي معـــي بوضوح ماني قادره استوعب .. تنهدت وهج وجلست تقولها السالفه ... جنـى وهي ماسك راسهـا:مستحيـل مو قادره اصـدق اللي قاعده تقولينــه ... وهج :لا صدقـــي ,,خالتــــي باعـــوها وبأبخـــس الاثمـــان ...
فاطمـــه اللي داخلــه البيت والابتســامه شاقـه الحلق :خوش ملكــه الصــراحـه ماقصــروا أهــل المعـــرس بـس شيخــه اللي يشوفهــا يقــول هـذا عزى بنتهـا مو ملكتهــا .. بسمــه :حتـى فاتــن ماكانت فـرحـانه وبـس تبكــي ,,لدرجــة أن خوات سالـم انتبهوا لهــا وجلسو يسألون ليش تبكــي .. فاطمــه بطنازه:مسكيـن أمهــا اللي خلتهـا تعلق بالوهــم ,,بــس حامض على بوزهـا تأخذ ولـدي .. بسمـه :اقـول يمــه أنتي من تبغين ياخـذ ياســر ..؟ فاطمــه اللي انبسطت على السـالفه :أخـوانك كلهـم أبغـاهـم ياخـذون من بنات خواتــي وأخـوانـي ,,حتـى أنتي لو بيدي زوجتك لواحد من عيالهم .. بسمـــه بداخلهـا:لاتكفين يمـه,,الا أنا طلعيني من مخططاتك أنا ماراح أخذ الا نايـف ولو على جثتـي .. فاطمــه :وش فيك سكتـي ياحليلك يابسوم تستحيــن ..
ريان :بسوم تستحــي كثرولي منهـا .. فاطمـه :ماشاءالله من ويـن لافـي يالهـايت .. ريان عشان يغيــر الموضوع :اوش اوش ,,وش هالكشخـه والله منتي هينـه يأم ريان .. فاطمـه :اسمـي أم ياســر لوكنت ناســي ... ريان :والنعم فيك والخيبــه بياســر .. فاطمـه بعصبيــه :ريان ومـرض لاتقـول عن أخوك كـذا والله لوأنه عدوك .. ريان وهو يحرك يديه :طيب هـدي ,,لو هـو اللي متكلم عنـي كـذا ماقلتــي شـي .. فاطمــه:هـو أخـوك الكبيــر ويقول اللي يبـي .. ريان :يمــه بليز مللتينـي بهالجملــه أخوك الكبير,, أخوك الكبيـر ,,مـدري وش مسـوي لكم هالياســر أنتي وأبوي ياخوفـي يكون ساحـركم .. بسمــه :كل هالحقـد على ياسـر عشان ماخلى أبوي يشتري لك سياره جديده .. ريان :ايه مو على كيفـه ..هو كل شهــرين مغيــر سيـارتـه وأنا لــي سنـه ماغيرت سيارتـي .. فاطمـه :أنت ليش ماتفهــم السيارات اللي يشتريهـا أخوك من حر ماله ماشحدهـا من أبوك مثلك ,,بعـدين سيارتك جديده ليه تغيـرها مالها ست شهور من اشتريتهـا .. ريان بحسـد :ايه ماهو ولدك المدلل ماترضين عليه ,,ليه ماتصيرين مثل عمتي شيخه لو يطلع عيونهـا نايف تعطيهن له .. فاطمـه بكره :وقطيعـه مالقيت الا الثـور المدلل ولد عمتك تبغـى تصيـر مثله ,,أنا مدري وش محصله من وراه أمــه هذا كبـره وللحيـن ياخذ مصروفه منهـا بنـدر اللي اصغـر منـه تخـرج وتوظف وهو للحيـن يـدرس.. ريان :وهـذا اللي هامكـم الشغـل ,,اصلاً ليش يتعـب نفسـه ويشتغـل وفلـوس أبـوه ماتحـرقهـا النيران وعمتي ماهي مقصـره عليـه ..
بنـدر اللي توه جاي :السلام عليكـم .. الكل :وعليكم السلام .. بندر:وأنت مالك سيـره الا عمتك ولدهـا ,,وبعـدين من الصبح ادق عليك ليش ماترد ؟! ريان:جوالي مافيـه شحـن مقفـل .. بنـدر:على العمـوم أبوي متحلف فيك وده بس يشوفك عشان يقصبك ... ريان :ياليل الزفت ,,وأبوك ماعنـده غيـري يطلـع ضيقه فيـه .. فاطمـه :وأبوك وينـه ماجاء .. بنـدر:الشيبان كلهم بعـد العشاء راحو ديوانية أبو سالم ... ريان :ماقلت لي وش فيـه الشايب علي .. بندر اللي فصخ شماغه وعقاله ورماه على بسمـه :صفطيـها ,,برايك وش يبي فيك يعني بيصور معك.. ريان :بدون تريقـه .. بندر: يبغاك تروح معنـا للملكه ,,,هو من يوم درى أن ياسـر مسـافر عصب ... فاطمـه :اللي يسمعك يقـول مسـافر يلعـب ماكأنـه مسافـر شغــل .. ريان بغيـره :أكيـد ماترضـى عليـه حبيب القلـب .. بنـدر :يووه أنت للحين على هالغيـره ,,عيب عليك رجال وش كبرك وتغـار .. ريان :ايه أنت خلك طيب كـذا لين يسـرق حلالنـا .. فاطمـه :حسبي الله عليك من ولد استح على وجهك اللي تكلم عنه هـذا أخوك .! بنـدر:الغيـره اللي تكلـم مـو هو .. ريان :واللي يسلمكم غيـروا الموضـوع ,,هـذ مركـب قرون استشعـار لـوكان بأخــر الدنيـا يسمعكم ويجـي ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:57 am | |
| ياســر اللي واقف على الباب :من هـذا !!..السـلام عليكـم .. الكـل :وعليكـم السـلام .. فاطمـه وهي تغايض ريان :هـلا والله بولدي نـور عـيني .. بنـدر وبسمـه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ههههه. ياسـر بأستغـراب وهو ينزل جواله ومفاتيحـه على الطاوله اللي بينـه وبين بسمـه : وش فيكـم تضحكـون ؟! بنـدر وهو يطـالع ياسـر بأعجـاب:ياخطيــر من ويـن جاي على هالكشخــه ,,الثوب اسـود والغتـره اللي يشـوفك يقـول معـرس ,,بس ليـه شلت السكسوكـه,بس تبقـى حلـو .. ياسـر اللي ارتبك يوم سمع كلمـة معـرس :ماقلت شي جديد ادري أني حلو وسيـم ,,وماحتـاج شهـادة أحـد .. ريان بصوت واطـي بس سمعـه ياسـر :انتبـه لاتطيـر .. فاطمـه :هاه يمـه اشوفك رجعـت بدري من القصيـم ..خلصت شغلـك ؟ ياسـر :ايه الحمـدالله خلصت ,,وعشان يجـس نبضهـا :توقعـي يمـه من شفـت هنـاك ؟! فاطمـه :والله ماعـرف أحـد بالقصيـم ..من شفت ؟! ياسـر بنبـره غريبـه :ناصـر ولد عمــي .! فاطمـه بنرفـزه :وين شفتـه اللي ماينسمـى .. ياســر:بيت جـده .. فاطمــه :وأنت وش موديك عنـدهم .. ياســر:شغـل والشغـل ماله دخـل بالخلافات العائليـه ,,وبعـدين أنا مفكــر أخذ منهـم .. فاطمـه اللي تحسبـه يمـزح :ليه لاقي عنـدهم اللي تليق بياسـر ولد أبـراهيم الـ....... بسمــه بنبره لها معنــى :يمكــن عاجبتــه سالي المتمــرده .. فاطمـه بعصبيـه وصراخ :أنتـي كيف تسمحين لنفسك تكلميــن أخوك بهالطـريقـه .. بسمــه :لوكان ماهو معجب فيهـا محط صورتهــا خلفيـة شاشتـــه ...
ياســر بهالحضـــه حس أن الهـواء اللي بالصاله تبخـــر ,,كل اللي بالصـاله سكتـوا ينتظـرون رد ياســر على اللي قالتـه بسمـــه !! بسمـه بتريقــه :وش فيك ساكت ليه ماتــرد ,,الا ماقلت مـن متــى تعــرف بنت الـ............ كف علــى وجهـا سكتهــا ,,بسمــه :تظربني عشان ...... ياســر وهو يتنفس بسرعه :واقص لسانك اذا سمعتك تكلمين عنهــا بالشينــه,,,سـالي .....وسكت ثوانـي مرت كنهـا ساعات على الموجودين :زوجتــي واللي يمسهـا يمسنــي وبصـرخه ارعبت بسمــه: فاهمـــه !!! فاطمـــه :أنت وش قاعـد تقـول استخفيـت ..كيـف زوجتـك .؟ ياســـر :زوجتـي يعنــي زوجتـي تزوجتهـــا ,,ماتفهمونهـا ذي بعــد رحت لأهلهـا وخطبتهـا وافقـوا واليوم ملكنـا فهمتـي وش يعنـي زوجتـي يمــه .. فاطمــه بذهـــول وصدمــه :تتزوجت من ورانـا هـذ آخــر تربيتــي فيك ... ياســـر :يمــه أنا ماسـويت شــي حــرام تزوجـت واعتقـد الزواج حــلال,,وبليـز يمــه لاتكبريـن الموضــوع انا توني اليوم مالك يعنـي ماخبيت عليكم شـي .. فاطمــه :ليه تبغـي لين تزوج ويجيك عيــال بعــدين تخبــرنا ... ياســـر:اعتقـد أنا كبيـر بما يكفي عشـان أخـذ قرارتـي بنفســي .. فاطمــه :طيب تبـي تزوج قولي وانا ازوجـك اللي تبيهــا .. ياســر:طيب ماصار شـي أنا تزوجت اللي ابيـهـا,, واعتقـد سعادتـي هي اللي تهمك ... فاطمه وهي تمسك راسهـا:سعـادتك مع سالي ,,عاد مالقيت الا سالي اللي سيرتهـا على كـل اللسـإن .. ياســر:يمـه ارجوك لاتغلطيـن,, وبعـدين لوكانت سيرتها على كل اللسان زي ماتقولين ماكان كل هالعـالم اخطبـوها.. فاطمـه :ذولا ناس فارغيــن يدورون على الجمــال ,,,ماتهمهم الاخـلاق والتـربيــه هـذي وحـده متمـرده مايملى عينهــا أحــد ,,وحـده مالقت أحد يربيهـا ,,أهلهـا تاركينـه على كيفهــا,,والله لو كانت متربيـه بملجأ ماكانت هـذي أخلاقهـا ... ياســر:يمـه ارجوك كفايــه ,,,خـلاص سالي صارت زوجتـي وكل الكــلام اللي قاعـده تقولين ماعاد ينفــع ,,فلو سمحتـي ريحيني وريحي نفسك وصكي هالموضوع ... فاطمــه :بكل برود جاي تقولي صكي على الموضوع ولا كأنك مسوي شـي .. ياســر وهو يطلع الدرج :أنا تعبان بروح أنام بكره نتفاهم ...وأختفــى .. فاطمــه اللي جلست على الكنب بتعب :الله يجازي اللي كان السبب ,,عين وماصلـت على النبــي ,,أكيـد هـذي حوبـة شيخـه وبنتهـا ,ولاولدي العاقل ياســر يرتكـب غلطـه زي كـذا .. بنـدر :يمـه هــدي بالك ,,اللي صار مايسوى كـل للي تسوينـه بنفســك .. بسمــه بحقـد :لاتقـول مايســوى اصلاً أنت وش فهمـك أخوك بيسوينا مصخـره قدام الناس على آخـر الزمـن .. بنـدر:أنتـي تستكيـن مو أنتي سبب كل هذا ,,وبدال ماتهدين أمك جالسه تزيدينهـا.. ريان اللي جالس ولاهمـه بس ماحب يفوت فرصـه قال يتشمت :ايه مو هـذا ولدك المثالـي ,,شوفي وش سوى تزوج بدون شوركــم .. بندر بصـرخه :ريان ,وهي مو ناقصتك أنت بعــد .. ريان اللي ماسك باب الصـاله :ايه مو كلمة الحق صايره ماتعجبكـم ..مع السلامـه وطلـع .. فاطمــه :خلاص أنتم اطلعوا لغرفكم اتروكني لحـالي .. بندر بأعتراض :بس يمـه ... فاطمـه :بندر خلاص قلت لك اطلع غرفتك ... نزل بندر راسـه وطلع فوق ..
ياســر اللي نايم على سريـره :انبسطـي ياسـالي هـذاني من بعـد ملكتنـا بثلاث ساعات بـس تهاوشت مـع أمــي ,,اووف والبـركه بسوســه بسمــه حطتنـي بموقف محـرج تستـاهل الكف اللي جاها تحسبنــي ضربتهـا عشان الكــلام اللي قالتـه عن سالي أن ضربتهـا لأن ماتوقعت أختـي يطلع منهـا كلام زي كـذا !! ورفع جوالـه واتصــل عليهــا بــس للأسـف كان مغلـق .! طالع باسمهـا على الشاشه :لا المرجـوجه ماتناسبهــا ,,شكل بنت أختهـا خريش عشان كذا مسميتهـا المرجوجـه ,,بـس هـي ابد مولايق عليهـا الرجـه .! هـي اللي يليق عليهــا وكتب (الملسـونـه ) .. وطالع بجوالهـا اللي كان على الكرسي :أنت وجودك خطــر ماجبتلي غيـر المشـاكـل ,,ولف بنظره على الغـرفه لين انتبــه على شنطـه فوق الدولاب نزلهـا وحطـه فيهـا بعـد ماغلقـه
سالي :ماتفهمين مابي اروح جامعـه,, ماني رايحه لها ... وهج بحزن :سالي ويعدين معك لك اسبوع اللحين مارحتي الجامعه ترا ماليت وأنا احظرك ... سالي :وليش تحظريني انا طلبت منك,, بعدين خلاص جامعه ماني مكلمله .. وهج :سالي يالله قومي لاتشمتين العذال فيك .. سالي : وهج بليز اطلعي سببتيلي صداع بحنتك ,,اطلعي مابي اسمع شي من نصايحك .. اخذت وهج عباتها وشنطتها وقفت على الباب كانت بتكلم بـس غيرت رايهـا وطلعت ...
ناظرت الساعه اللي على الجدار كانت 9 ونص يعنــي داوم اتصلت على الشركـه اللي اخـذت رقمهـا من الاستعلامات لاكن قالوا لهـا أنه سافــر من يوميـن .. ظربت الجوال بالجدار وصرخت بقهــر :جعلك ماتـرجع ,,الله يأخذك لازم تسـافر بهالوقت .. أم ناصر اللي سمعت صوت الكسـروجت بتشوف مصدر الصوت:وش سوى لك الجوال عشان تكسرينـه .. سالي :اصلاً كل اللي صارلي وقاعد يصير لي أنتو السبب فيـه يعنـي لو فقدت عقلي أنتو السبب .. أم ناصــر:ياكافي وش هالكلام ,, كل هذا عشان زوجناك بالغصب ,,طيب حنا نبي مصلحتك اللي ماعرفتيها ولاراح تعرفينهـا بيوم .. سالي :ومصلحتي ماتكون الا مـع الحقير هذا من كثر الي خطبوني ماجبروني الا على هذا,,كله عشان مصلحتهم مو عشان مصلحتـي زي ماتقولين,,واوعدك اذا ماخليته يطلقني ماكون سالي .. أم ناصـر بخوف من تحدي سالي :سالي خلي الخبال عنك وش يطلقك أنتي خبلــه تبغين تفظحينــا ... سالي :وأنتم وش دخلك تنفظحين أنا اللي بطلق مو انتي .. أم ناصـر بتهديد :سالي والله أن ماعقلتي لعلم أبوي وسعـد عليك ... سالي وهي تضحك بسخـريه :ومن قال أني اخاف من هم لو أخاف ماسويت اللي سويته يوم الخميس ,,بس لأني عارفـه أن ماوراي رياجيــل الا طرطنقيــه يمشون على كلام الحـريم .. أم ناصــر بعصبيه :أن خلاص ماعاد تحمـل قلة أدبك ,,قسم بالله يالسالي أن ماعقلتي وخليتي عنك قلة الادب هذي مالك جلسه فبيتـي ... سالي بعدم مبالاه:عادي مو أول مره انطــرد ,,انطـردت قبل من بيتـي أبـوي ,,وطردتنـي بعـدها أمـي ,,يعنـي أنت بتطلعين افضل منـهم ... أم ناصـر بالندم :سالي حبيبتـي أنا ماقصـد ,,انتي تدرين أني مستحيـل اطردك ,,خلاص سوي اللي تبنه أنا مالي دخـل ... سالي بداخلهـا :لو كان عنـدي ملجأ ثاني غير بيتك كان ماسكت بس وش اسوي مالي غيـرك ,,أنا لازم يكون عندي مكان اروح له لاتسكرت الابواب بوجهـي وعشان يكون عنـدي هالمكـان لازم يكون معـي فلوس .. أم ناصـر :وش فيك ساكته ,,يالله أنزلي معـي نفطـر ..
نزلت سالي وهم يمشون مع الدرج قالت سالي :الا صدق ماعطيتوني نصيبـي من الصفقـه .. أم ناصـر بأستغراب:وش صفقته ؟! سالي :لاتسوين نفسك مو فاهمـه ,,الصفقـه اللي بعتوني فيها بالرخيص .! أم ناصــر :اووهوو علينا أنتي متى بتفكينا من هالسالفـه ..وجلست على الطاوله . سالي اللي جلست قدامها :ابي مهــري .!! أم ناصـر اللي ماطرى على بالهاهالموضوع :طيب بكلم سعــد واسأله ..وجلست تأكـل .. سالي :كلميه اللحين .. أم ناصـر :لا العصـر أحســن .. سالي باصرار :وأنا اقولك اللحين .. رفعـت الجوال واتصلت ... أم ناصـر :مايرد .. سالي :حاولي مره ثانيـه .. أم ناصـر :مايحتاج أحاول أكيـد مشغول خليه العصـر ارجع اتصـل عليـه .. اخذت سالي الجوال منهـا وجلست تتصل عليه لين رد .. سعـد :الوو. سالي سوت مالت على الجوال وعطته أختهـا :خوذي رد .. | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:57 am | |
| أم ناصـر:الو ,,هلا سعد ,,وش اخبارك واخبار العيال ,,,ايه الحمدالله حنا كلنا بخيـر ,,ناصـر ايه ايه اسمعك ,,من ..ايه انشاءالله ..وبعد مانتبهت لسالي اللي من الصبح تأشر عليها تدخـل بالموضـوع ,,أقول سعـد ياســر ماعطاكم مهــر لسالي ,,وشو ..كيف..طيب وانتم ليه ماقلتو له ,,طيب طيب المهم لاتنسـى تقوله ,,سالي اللي فهمت الموضوع أخذت منها الجوال .. سالي:اسمـع هي كلمه ورد غطاها ابي نصف مليون ريال تكون بحسابي قبل الاربعــاء .. سعــد :وليه انتي من وين طلعت يلي .. سالي:طلعت من بطن أمـي.. سعـد :من يون اجيب لك نصف مليون ,,الرجال ماعطانا لك مهـر ,,,وهو اللحين مسافر .. سالي :والله زي مابعتني ادفع الثمــني ,,ولاشاطر بس بتوقيع الصفقات .. سعـد: لاتخافين ماني بسارقك بـس اصبري لين الرجال يرجع ويعطينا مهرك .. سالي بعصبيـه :أنت غبـي ماتفهم اقولك ابي الفلوس اللحين تقول بعـد مايرجع انشاءالله يرجع بكفنه,,والله لوجاء يوم الاربعـاء ومالقيت المبلغ بحسابي لسويلكم فضحيه تكلم فيها الناس السنين ,,وصكت السماعه بوجـهه .. نهـــــايـة الجــزء الثــامـــــن ......
******************************************
الجــزء التـاسـع الفصـل الاول ...
جمعت كتبهـا ودفاتـرهـا بسـرعه وحطتهـا بالشنطــه طالعت بساعة يدهـا كانت السـاعه 1:45 .. جنـى وهي تلف بنظـرها على الفصـل الفاضي :يوه تأخــرت وأنـا انقــل اللي على السبوره ,,اووف يخوفنــي الهدواء ..اخذت شنطتهـا وعبـاتهــا توهـا بتنـزل تحت ماحسـت اللي يسحبهــامن ورى وبدون أي مقدمـات بد وا يضربونهـا اختـل توازنهـا وكـانت بتطيح مع السلم بس امسكوها واللي طاحت شنطتهـا التفت بتشوف وش السالفه كانوا اربـع بنات لابسـات عبايتهم ومتلثمـات ,,,وحده كتفتهـا وثانيـات اللي تظربهـا واللي تشدهـا مع شعــرهـا ,,جنـى من صـدمة المفاجئه ماقدرت تنطق الا بالصـرخه قويه اول ماشافتهـم وبعـدين ماعطوهـا فرصه ربطوا فمهـا ,,كانت تحــس بأن شعـرهـا تمزع من جذوره من كثر ماكانوا يشدونه ,, رفعت وحده منهم يدهـا المليانه من شعـر جنــى وقالت بمصخـره :تصدقين من زمـان عاجبنــي شعــرك ماتمنيت تكون هذي نهايتـه ...وطلعت من جيبهـا مقص توهـا رافعتــه بتقص شعـر جنـى ..
بس سمعت صـرخت وحده من البنات :مراقبـه جت .. مسكتهـا مع قميصهـا وضربتهـا على الجدار كررت الحركه لين فقدت جنـى الوعــي.. وحد من البنات :يامجنونه اتركي البنت بتذبحينهـا .. البنت وهي ماسكه جنـى:واذا ماتت وش بيصيــر يعنـي .! جرتهـا البنت وهي تصـرخ :اتركيهـا الله يلعنك ,,المراقبـه جت .. البنت فكت جنـى وخلتهـا تطيح على الارض ورفستها برجلهـا ... وبثواني اختفـوا من المكـان ...
الأولـى:غبيــه أنتـي بغيتـي تذبحيـن البنت. الثانيـه:أنا قايله لكم من البدايه الانسـانه ذي مابغاها تجي معنـا .. تكلمت فاديه بغرور:اللي يسمعك يقول ميته على الجيه معكم أنا بـس جايـه عشـان خاطر حبيبة قلبـى أموول مو عشان سواد عيونك أنتي وياها,, وبعــدين جنوووه هــذي قدنا يوم تروح تبلغ علينا الاداره خليهـا عشان تكون عظه وعبـره لغيـرها .. الأولى بسخـريه:اقول اذا أنتي كـذا وش خليتي لأخوانك .. فاديه وهي تزفهاعن طريق عشان تطلع :مالك دخـل بأخواني ,,واتصلوا بأمل بشروهـا أن الخطـه انجحت قبـل ماتنـام ,,باااي.. الثانيه :الله يقلعك يالحيوانه بغت تفضحنـا .. الثالثه اللي كانت ساكتـه :توقعون اللي يسوناه بيمر مرور الكـرام ... الاولى بعدم مبالاه:عادي مو أول مـره نسوي هالحركه .. الثـالثه :بس المره هذي أحس بخوف ,,جنـى مو سهله وأهلهـا مو سهلين ,,مو زي المشرشحات اللي دايم .. الاولى بتوتر:يووه خلي عنك هالتشـائم اللي بيوديك بالداهيــه .. الثـانيه بخوف:أنا من يوم قالت لي أمل أن البنت المقصوده جنـى رفضت لولا أنها هددتني ماكنت بوافق ...
سالي بتملل:اووووف وش فيهـا أختك الغبيــه تأخـرت حنـا ناقصينهـا بعـد ... وهج :يعنـي ماتعـرفينهـا لازم تطقنا ساعه على بال ماتطلع ,,ياربي السـاعه بتصيـر اثنين وهي لحد اللحين ماطلعت ... راجو :ايش هدا ,,جنى فيه تأخر كثير ,,كيف أنا رجع أنت بيت بعدين روح جيب عادل سامي .. سالي :اسكت أنت الثاني مو ناقصينك بتقص لنا قصـة حياتك ... وهج :سالي شوفي البواب بيصك الباب بعد ماطلعت ذي شكلهـا المناوبه .. سالي :وشلون جنـى ماطلعت ,,وفتحت الباب ونزلت .. سالي للبواب :لو سمحت أخـتي داخل للحين ماطلعت .. البواب اللي كبير بالسن :كيف ماطلعت خلاص المعلمه اللي عليهـا المناوبه وطلعت ,,أكيـد طالعه مع أحد ثاني .. سالي :مستحيــل اصلاً مافيـه أحد ثاني يجي يأخذها ,,أنا متأكده أنها داخــل ... البواب :لاحول ولاقوة الا بالله يابنت الناس اقولك المدرسـه فاضيـه مافيه أحد يعنـي لوهي داخـل بصك عليهـا .. سالي اللي تسلل الشك لها:طيب بتصل بالبيت اشوف اذا هي جاتهم أولا بس أنت لاتروح .. وراحت سالي للسيـاره واتصلت بالبيت ردت عليهـا هديل وقالت أنها ماجت ... سالي و وهج صابهـم رعب والافكـار تلعب بروسهـم وطلبوا من البواب يفتح لهم الباب بيدورونها داخـل ..
دخلـوا وكـانت معهم الفـراشـه زوجـة البواب ,,وهم يمشـون بيطلعـون الدور الثانـي صـرخـة وهج بعـد مانتبهت على شنطة جنــى المرميـه تحت السلـم .. وهج وهي تمسك شنطتهـا:هذي شنطتهـا ... سالي حطت يدهـا على فمهـا تمنع صـرختهـا ... الفـراشـه بالدهشـه :ياربي ستـرك وش تسوي شنطتهـا هنـا .. سالي بصـوت عالي :جنـى ,جنــى جنــى .. وهج :امشـي نطلع فوق يمكن نلقـاها ... الفراشـه :هي باي صـف عشان نشوفهـا فيـه... وهج :بالثالث ... الفراشـه :فصول ثالث بالدور الثانـي ... طلعوا فوق أول ماحطت سالي رجلهـا بدور الثاني صـرخة برعب يوم شافت جنــى اللي ممده على الارض وجهـا مو واضـح من الدم اللي مغطي وجهـا وشعـرها متناثر جنبهـا على الارض ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:58 am | |
| ناصـر :جنـى حبيبتـي تذكـري عمرك تخانقتـي مع أحد ,,فكـري من اللي ممكـن يسوي حـركه زي هذي فيك ... أم ناصـر وهي تمسح على شعـر جنـى اللي نايمه على السرير:خلاص ياناصـر مو وقتـه هالكــلام أهم شي سلامتهـا.. ناصــر بقهـر:لامو خلاص ,,ماصارت مدرسـة بنات اللي يصيـر فيهـا زي كـذا ,,وبعـدين كيف البواب كان بيسكـر الباب وهي داخـل يعنـي لو ماكانوا البنات هنـاك بذاك الوقت كان صارت مصيبـه ,,ويـن المعلمـه المناوبـه كيف ماتأكـدت أذا كان فيـه أحد داخـل هذا يسمـى اهمـال ,,والله ماخليها تمــرلهم بسهــوله ... أم ناصـر :جنـى حبيبتـي تبغين تأكلين شـي .. جنـى بصوتها المبحوح من الصياح:مابغـى أكل ابغـى أنام ... أم ناصر :طيب يالله نطلع نخليهـا تنـام ... وبعـد ماطلعـوا ...
غطـت جنـى وجهـا بمخـده ودخلـت بنوبة بكـاء شديده ,,تحـس بقهــر مالـه حدود هـي تعـرف من اللي سوى فيهـا كـذا وهذا اللي قاهـرها زياده ,,كانت تحسب نفسهـا قويه محد يقـدرلهـا ماتوقعت بيوم أنهـا بتعـرض لموقف زي كـذا تكون فيـه ضعيفــه ...
وخـارج حدود الـوطــن )وتحـديداً فـي أمـريكـا( ... سعـود اللي يعـزف على البيانو :مو كنك من يوميـن مخلص شغـلك الي جاي عشـانه ... ياســر :افهمها على أنهـا طرده ,,بعدين تراك ازعجتنـا وقف عزف ... سعـود اللي جاء وجلس جنبه:لاطرده ولاشـي بس بشوف متى بترجـع عشـإن برجـع معك .. ياسـر :والله بترجـع ومتـى أتخذت هالقـرار التـاريخـي .. سعـود :من يوم عرفت أن حضـرت جنابك خطبت أختنـا المصـون .. ياســر بملل:يوووه أنت الا اللحين على هالسالفـه يأخـى اعتذرنـامنك ميـة مره ,,بعـدبن أنت اللي قلت لـي أنك ماتبغـى تسمـع شـي عن أهلك .. سعـود :مابغـى أسمع شي عن أهلي شي ,,,وأنك تخطب أختـي وتزوجهـا وأنا ياغافلين لكم الله شي ثانـي ,,بعدين أنت تدري أن سالي تعنيلي الكثيـر .. ياسـر :سعود الله يخليك غيـر الموضـوع ,,بعـدين لاتكـون معارض لزواجـي من أختك ... سعـود بتكبـر:صح النوم توك تفهم خبري فيك فطين... ياســر :اصلاً لك الشـرف ... سعـود:ايه هين حتـى كنت برقـص من الفـرحـه .. ياســر وهو يضحك:أيـه ادري بك مخفوف من يـومك .. سعـود اللي وقف بقهـر:أنا طالع اجيب عشـاء لأنـي بتنفقع مرارتي لو جلست معك دقيقه زياده.. ياســر وهو يضحك :صك الباب وأنت طالع ... سعــود مارد عليه وطلـع ...
ياســر :ياحليلك ياسعـود والله أنك حبيب مادري على ميـن طالعه أختك قشرى يمكن على سعـد ,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ... وبعد فترة سكوت قليله رفع ياسـر التلفون واتصـل على البيت بس محد رد :احسـن مو ناقص ترد أمـي وتبدأ موالهـا ,,أنا ماصـدقت أقنـع أبـوي بعـد ماشوشته علـي اروح اتصـل فيهـا صدق أني رايق ... ورمـى التلفـون على الكنبـه وطلع بالبلكـونـه يدخـن ... ياســر اللي تراءت له صورة سالي :الصـراحـه اشتقت لصـوتهـا ,,بعـد المكالمـه اللي كانت بتوديني بشربة مويـه ماعاد سمعت صوتهــا,,والله انك فاضـي اللحيـن أنت متزوجهـا عشان تنتقـم منهـا ولاعشـان شـي ثانـي ,,ضرب راسـه بالجدار وقال:اوووووف أنا وش قاعد افكــر فيـه مو وقتـه خلنـي اتزوجهـا اللحيـن بعـدين لكل حادث حديث ,, وبيأس:بس بعــد مشتـاق لهـا حسبي الله على أبليسهـا ماخلت شـي حلو اتذكـره فيهـا,, كل ماشافتنـي تفننت بتجـريح عليهـا اللسـان ماشفت مثلـه على بنت ,,,بصوت ملتـاع:وعليهـا جمـال بعـد ماشفتـه على بنت سبحـان من خلقهـا...
سعــود اللي جـاء مـن مده وحاط العشـاء على طاوله :ياســر تعـال ماخلصت من قول الشعـربأختـي .. ياســر اللي ماحس فيه يوم دخـل حط يده على قلبه وقال :الله ياخذ شيطانك روعتنـي .. سعــود بصـوت ناعــم مثل البنات:ماعليه ياقلبي آخـر مره اسوي فيكِ كـذا.. وبصوته العـادي:تعال ذبحنـي الجوع وأنا انتظرك تخلص معلقتك بأختـي .. ياسـر اللي جلس معه على الطـاوله :مصدق عمـرك مره أنت وأختك .. سعـود :اقول أكـل ابرك لك ,,واحلق الشنبي هـذا أذا ماكنت قبل اشوي تفكـر فيهـا .. ياسـر بسخـريه:والله مأنت هين ياسعـود وصاير تقرأ الافكـاربعـد ..
وهج :سالي وبعـدين معك اركـدي دار راسـي من حركتك ... سالي اللي تدور بالغرفـه :ماني مستوعبـه اللي صار ,,ليه جنـى بالذات صار لها كـذا .. وهج :يعنـي ليش أكيـد متهاوشه مع وحده خـايسـه حقدت عليهـا وحبت تنتقم ... سالي اللي جلست على السرير بقوه :ليه الدنيـا سايبه تضـرب وتمشي وين عايش حنا .. وهج :سالي بليـز مالك دخـل بهالموضوع ,,انا اعرفك زين تموتين بالمشـاكل .. سالي :ليه حبيبتـي تبغين أشوف بنت أختـي تأخذ علقه زي هذي واسكـت ,,خليني بـس اعـرف السالفه من جنـى وتشوفيـن وش بســوي .! وهج :ياربيـه ياحبك لشـر عمـري ماشفت أحد يعشق المشـاكل مثلك ,,يابنتي ليش ماتطبقين المثل اللي يقول ابعـد عن الشر وغنيله .. سالي وهي توقف وتجـر وهج عشان توقف معهـا:اللحين امشي نشوف جنـى ... وهج وهي تفك يدها منهـا: اقضبي ارضك جنـى نايمــه .. سالي :كيف يعنـي بنتظـر زياده على ماعرف السالفه مافيني صبـر ... وهج :ماهي مشكلتي .. سالي بقهـر: يابرودك,, ثلج,, جليـد .. وهج وهي طلع لهـالسـانهـا:كله من ذوقك ....
بسمــه لأمهــا اللي تقـرأ مجلــه :يمـه تدرين من شفت اليوم بالكليـه .. فاطمـه بدون ماتناظر فيهـا:لامـن فاتـن .. بسمـه :لاوش فاتن ذي كل يوم اشوفهــا .. فاطمـه:أجـل مين .؟ بسمـه بنبره ساخـره :سالي مـرة ولدك ... فاطمـه رمت المجلـه بقهـر :وأنتي مالقيتـي أتكلمين الاعـن هـذي .. بسمـه :وش فيك عصبتـي علي أنا قاعده اقولك أني شفتهـا ... فاطمــه :من الحـره اللي بقلبـي ولا ولـدي اللي طول عمـره يدور رضاي يعصينـي عشـانها حسبي الله عليهـا مدري وش مسويتله مايرضى عليهـا حتـى بالكلام ,,واللي قاهـرني أبوه اللي مخليه على كيفـه قال ايش قال رجـال وشوره براسـه .. بسمـه :أمـوت واعـرف كيف عـرف عنهــا ... فاطمـه :مو المهم كيف عـرف عنهـا المهم اللحيـن كيف يتخلص منهـا.. بسمـه :وانتي مفكـره أنه بيتخلـى عنهـا مستحيـل ذا شكلـه غرقان .. فاطمــه بدهشـه:بسمـه وقص اللسـان وش قاعـده تخـرفين .. بسمـه بجديه:انتي تدرين إن اللي اقوله هو الحقيقه .. فاطمـه :حقيقة ايش.؟ بسمـه :حقيقة ولدك اللي مسوي فيهـا عاشق زمـانه ومتزوج عن قصـ... فاطمـه قاطعتهـا بصرخه :بسسسسسس,,ولا كلمـه زياده انقلعي من قدامي وياويلك أن سمعت منك هالكـلام مـره ثانيـــه ... بسمــه هزت راسهـا بأسف وهي تطلع الدرج:كنت اتوقع ريان يبالغ بس طلع معــه حق حبك لياســر مخليك ماتشوفين عيوبـه وتكلميـن عنـه وكانه مــلاك ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:58 am | |
| سلطـان بالدهشـه:احلـف أنهم مسوين كـل هـذا فيهـا .؟. ناصـر:وش قصدك أبالغ ,,والله أني قلت لك كـل اللي صـار.. سلطـان بأسف:معقـوله بنـاتنـا وصلوا لهـدرجـه من العدوانيــه ,,اذكـر البنات ناعمـات رقيقات ماتوقعتهم بهالدفاشـه .. ناصــر بتريقـه: اخص ياللي متعود على النعومــه والرقـه شكلك اتابع مسلسات كثيـر.. سلطـان طنشـه وجلس يفتش بادراج السياره .. ناصــر ضربه على يده :وخـر لاتفتش فيهـا ملفات مهمـه لشغــل .. سلطان :افا والله وطلعت مهمــل مخلــي ملفات الشغـل بالسياره أي احد يمكن تطيح بيده ... ناصــر:وش فيك صدقت أمزح عليك بس مابغاك تفتش بالدرج هـذا فيـه كرت العائله ... سلطـان بخبث :والله زين قلت لــي ,,وبجديه :اللي يسمعك يقول فيـه الصور مو كأنه اسمـاء بـس... ناصـر:طيب يأخـي مابغاك تعـرف اسماء خواتـي وأمــي ... سلطـان برود:ومـن قال ماعرف اسمائهـم .. ناصــر مسكـه مع ثوبه وجره له بيد وباليد الثانيـه يسوق وبعصبيه مصطنعـه :أحلف انك تعـرف اسمائهـن.. سلطان بخـوف :ناصـر تكفـى فكني وركـز على الطـريق مو وقت استهبالك مابي اموت .. ناصــر للحين ماسكه :مو قبل ماتحلــ ... سلطـــان بالصـرخـه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااا...
كل واحـد منــهم نايم على كنبـــه واحد يتـابع التلفـزيون وذابحــه الملل والثانــي من يوم صحـى من ثلاث ساعات وهو طايح مغازل يتنقـل من وحده إلى الثانيــه .. نايف بقهــر:اووووووووووووووووووووووف .. فارس وفيـه ضحكه: طيب يالله مـع السلامـه حبيبتـي .. نايف اللي يتـابع التلفـزيون :اخيـراً مابغيت تخلص .. فارس وهو يعـدل جلستـه:وش عندك أزعجتنــي تأشـر عشان اقفــل .. نايف :ماعندي شي بس قاهـرني من يوم دخلت وأنت من مكالمه الا الثانيـه ماتمــل .. فارس وهو يضحك:غيـران يعنـي ,,حتـى أنت مو مقصـر من يوم دخلت والجوال ماوقف دق ... نايف :طيب شفتني كلمت احد... فارس :لاوهذا اللي مستغـرب منه .!!وش عندك لايكون الولد تطوع .. نايف:ماتضحك ,,بس مالي خلقهن مافيـه شـي جديد نفس الكلام بكـل مره .. فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه هههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههه والله أن فيك شي لايكــون الولد عاشـق .. نايف بتوتر :هاه وش قاعد تقول أنت ,,ليش استخفيت عشان أحب مثـل بعـض ناس قلي ياقيس زمانك وش اخذت من الحب ... فارس بعصبيـه :أنا كم مره قلت لك لاتكلم معـي بهالموضوع .. نايف اللي حس إن فارس تضايق من الموضوع:ماكان قصـدي اضايقك ,, بس أنت لاتنغـز بالكلام .. فارس وهو ماسك راس بين يـده ومنزله وبصوت حـزين :آآآآه يانايف لوتدري قد ايش ذكـراها تعذبنــي أحبهـا يانايف أحبهـا بس ماقدرت لهــا ,,,لعبت علــي يانايف أنا فارس اللي العـب بالبنات زي مابي ألعبت فيينـي.. نايف :أنت اللي نزلت نفسك لهـا .. فارس :أحبهـا تفهم وش يعنـي أحبهــا... نايف :تحبهـا طيب ليش مافكـرت تزوجهـا ,,بدال ماتفكـر بنواياك الشينـه .. فارس بصـدمـه:اتزوجهـا وش قاعد تهذي فيـه أنت آخـر شي افكر فيه الزواج,,ليه تبغاني كل ماعجبتني بنت أروح اتزوجهـا ... نايف :وبعدين معك أنت وهالتناقض مأنت تقول أتحبهـا .. فارس :أحبهـا وامـووت فيهـا,,,وبخبث: بس ماراح أتزوجهـا وبتشـوف وش بسـوي فيهـا بخليهـا تجي لحد عندي بنفسهـا ... نايف :وشلون ياحكيـم زمـانك .؟ فارس اللي ضحك وبمكـر قال :تعـال افهمك كيف .؟؟
نايف :بتسـوي كـل هذا عشـان وحده لاراحت ولاجت.. فارس بحمـاس :هالي لاراحت ولاجت على قولتك تحـدي ولازم اكسبـه ,,بس ماقلت لي وش رايك بالخطـه.. نايف :ماتحتـاج رايي ,, طول عمرك داهيــه ,,بس خبـرني بالمستجدات وغمزله : ولاتنسانا من الكعكه ... فارس :يالخبيث مايفوتك شـي ,ولو ماتغلى عليك بـس بعـد ماخذ قطعتــي .! وجلسـوا يضحكـون ....
جميـل :وش عندكم تضحكون ضحكونـا معكم !! نايف برعب:بسم الله من وين دخلت يالشيطان ... جميـل وهو يجلس:من وين بدخـل بعد من الباب ... نايف :أي باب الباب أنا مقفلـه .. جميـل :وانا فتحـته ودخلت .. نايف التفت على فارس بأستغـراب :معطيـه المفتاح .. جميـل :ايه عندك مانع .. نايف :أكيـد عنـدي مانع فيه أحد يستأمـن واحد مثلك ويعطيه مفتاح شقته ... فارس :نايف روق يأخوي وش فيك مشعلل .. نايف : ايه خلك كذا تكلم برود ليـن تطب بكـره عليك الهيئه ولامكافحـة المخدرات,, جميـل:لا هالدرجـه خايف منــي .. نايف اللي وقف بعصبيـه :انا ماخاف منك ولامن عشـرين من امثالك,,بـس حنا ناس سمعتنـا نظيفـه مانبغـى تشوه بسبة واحد مشبوه مثلك .. جميــل الي وقف وراه وحط يده على كتفه بسخـريه:ابعـد يالنظيف والله اللي منظفتك فلوس ابوك ,,ولأنت بدونهـا اوسخ من كــلاب الشـوارع ... نايف التف عليه بغضب :أنا يالخاسيس أنا تقول عنـي كـذا بس الشرهه موعليك علي أنا اللي سامحلك تلفظ علي ..وطلع من جيب بنطلونه سكين وغرزها بطن جميــل ..
نهـــاية الفصــل الأول من الجـزء التـاسـع ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:59 am | |
| الجـــزء التـاســع الفصــل الثانـــــــــي..
فارس وهو يهـز نايف اللي واقف بمكـانه بجمـود:نايف وش سويت ,,ذبحت الرجال.. نايف اللي يتنفس بالصعـوبه وكانه طالع من الحرب ويمسح عرق جبينه بكم قميصـه :اللي لازم اسـويه من البدايـه ولاكلـب زي هـذا يتلكم علي.. فارس :طيب تكلم رد عليه بالكلام مو تقتله .. نايف اللي راح لباب الشقـه بيطلع :لاتخاف عليه الأشكـال ذي ماتموت زي القطواه باسبـع ارواح .. فارس :تعال وين رايح تعمل عملتك وتورطني فيها.. نايف وهو ماسك الباب :دبر نفسك ,,ارمه عند المستشفى ارمـه عنـد استراحتـه,,ولاتبي رايي ارمـه بالزباله ترى هـذا قدره ..وطلع وصك الباب...
ناصـر وهو كاتم ضحكتـه :الحمـدالله جت سليمــه .. سلطان بنقمـه :ليش وش تبغـى يصيـر فينا أكثـر من كـذا ,,وهو يضغط على الشاشه اللي على راسـه :آآآى ياراســي ... ناصـر اللي حاس بالذنب:يعورك .. سلطـان بعصبيـه :أكيـد بيعورنـي ماتشوف كيف لافينه لي ,,آآآآآى.. ناصــر: عاد تراك مصختهـا تأسفت منك مية مره .. سلطـان :لو كنت ميت وش بينفعنـي فيه اسفك .. ناصـر: بس أنت مامت يعنـي ماله داعـي هالكــلام .. سلطـان :يعنـي تبغاني لين أموت عشان اقولك هالكلام اصلاً لو مت كيف بقولك ... ناصـر:يووه عاد لاتصيـر لي ورع وتكلم كلام ورعـان .. سلطـان :أنا ورع يالئيـم بس هيـن اتشوف هـذا وجهـي لو ركبت معك مره ثانيـه.. ناصـر:افااااا أبو ناصـر زعــل .. سلطـان :تحلم اسمـي ولدي علـى اسمك ,,وهويضحك:وماراح ازوجك بنتي ريــم .. ناصــر وهو يسوي نفسـه متورط :هاه ,,لاكلش ولا الريم من دونهـا حياتي مالهـا طعم تكفـى طلبتك لاتفرقنـا.. سلطان وهو ضابط الدور:حب راسـي عشان اوافق .. ناصر وهو يدز راسـه بدفاشـه:بتبطــي .. سلطـان وهو ماسك راسـه :اخخخخخ عورتنـي ,, ماتعرف اتعـامل مع المصابين بالرقه ,,بس من وين بتجيب الرقـه يالدب .. ناصـر وهو يفتح الباب بينزل :خل عنك الهرج الفاضي وانـزل .. سلطان باستغـراب :هييي أنت وين جايبني ,,يالحبيب وصلني بيتنـا .. ناصـر اللي نزل من السياره:اقول انزل بـس عازمك على العشـاء .. سلطـان: وش عشاه اللحيـن الساعـه 11 ونص أكيـد اهلك نايميـن .. ناصـر: لاوش قالو لك دجـاج ينامون هالوقت لاتنسـى اليوم الاربعـاء اجازاه ..
ناصـر وهو يفتح الباب سمـع اصـوات صـراخ وضحك :شفت للحيـن مارقدوا ,,اعرفهم شياطين مهم حذرتهم مايتوبون ... سلطـان اللي حاس بالأحـراج خصوصاً أن الاصـوات اصوات بنـات:هم اللي شياطيـن والا أنت اللي متسلط ..
اول مادخلـوا شافـوا أنوار الحديقه الخلفيـه مشغلـه والأصـوات تجـي منهـا ... ناصـر وهويسحب نفس بقوه :تشم اللي اشمـه .!! سلطـان باستغـراب :لا وش اشم شكلك مأنت صاحــي ... ناصـر :صدق أنك تشتغـل بالمباحث على طول تفكيرك راح بعيـد ,,اقصد تشم ريحـة الشوي شكل الأهـل يشوون بالحـديقـه... سلطان توه يستوعب:ايه معك حق فيه ريحـة شوي... ناصـر وهو يدزه على خفيف: طيب تفضل للمجلس مايحتاج ادلك تعرفه ثواني وأجيك ... لف ناصــر من ورى الفلـه عشـان يروح للحـديقه ,,وسلطـان راح للمجلس كان مظلم شغـل انواره والمكيـف وجلس ينتظـر ناصــر... كل ماتقـرب من مكـانهم يسمـع اصـواتهم تعلــى حب يسوي فيهم مقلب تلطم بالشمـاغـه شافهم يلعبـون وأمـه والشغاله يشوون استغـل انشغالـه وراح لبقعـه بعيـده فالحديقــه مظلمــه ورفـع ثوبه وربطـه على خصـره واحداث صوت كأنه قفـز من فوق الجـدار ... هديـل بخوف :فيـه صوت .. سامــي :يووه جت الخوافــه .. هديل :والله سمعت صـوت.. سالي :هديل هذي عادتك سمعت صوت شفت شـي ... هديل: إنا مانـي لاعبــه ..ورحت تركض عند أمهــا .. سامـي وهو يضحك عليهـا:خوافه خوافـه .. عادل :خلك منهـا والعب الكوره ... ناصـر يكلم نفسـه :ايا الخسيس ياسامي دايم يوم تشتكي منك مسوي نفسك بريء بس هين بنشوف وش بتسوي اللحيـن يالبطـل.. شات سامـي الكوره بقوه وطارت للمكـان المظلـم ... عادل :حول أنت ماتشوفنـي قدامك لازم تطيرها بعيــد .. سامي اللي راح بيجيب الكوره :لاتصارخ بروح اجيبهـا ... سالي اللي جلست على الأرض بتعب:اوووووف وبعدين معكم كل دقيقه وقفتوا ألعـب والله أنكم مملين ... عادل :متحمـسه مره أنتـي وخشتك .. سالي :احتـرم نفسك تراني للحين خالتك لاتطيح الميـانه مـره .. سامـي كان يتخبط بالظلام ويتحس برجله يدرو الكوره وفجاء ماحس الا بالشي يمسك رجلــه صرخ بقـوه :يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممم مممممممممممممممممممممممممممممه.. كلهم صرخوا بخوف يوم سمعـوا صرختـه ,,وعادل راح يركض بيشوف وش فيــه .. وقبل مايوصل طلع لهم ناصـر وهو شايل سامـي على كتفــه ويضحك .. عادل بذهـول :ناصـر .. ناصـر باستهبال:لاخياله ,,وش تشوف قدامـك ... ونزل سامي على الأرض بهـدوء :انزل يالدب ,,تعيب على هـديل خوافه هاه .. سامـي ماتكلـم لأنـه الا اللحيـن مرعـوب .. سالي اللي حاطه يدها على صدرهـا :يمه سكنـي وش تسوي فالظلام ... ناصـر :العب مع اصاحبي السكن ,,ماشاء الله ماتجمعيـن وينهـاجنـى ... أم ناصـر بحزن :ماتبـي تنزل بس جالسـه بغرفتهـا ,,كلمهـا ياناصـر أنت اخوها الكبير وتسمع منك .. ناصر وهو يهز راسـه بتفهـم :انشاءالله يصيـر خيـر ,,والتفت على وهج :وهوجه روحـي سوي قهـوه ... سالي :وش قهوته هالوقت بعـدين وهج وش عرفهـا بتسويت القهـوه .. ناصـر:كيف ماتعرف تسوي قهـوه ,,صدق وهج ماتعرفين ... هزت وهج راسهـا بالنفـي .. ناصـر:شاطـره لاتعـرفين وبنشـوف من بيتزوجك بكـره ... هـديـل بلقـافتهـا المعهوده :مو شرط خالتـي سالي ماتعرف تحشـي حتى الساندويش وهذاهي تزوجت ... ناصـر:لاياشيخــه وأنتي وش لك بهالسوالف ,,عادل روح اجلس مع سلطـان بالمجلـس .. عادل :سلطـان هنـا... ناصـر:ايه رح اجلس معه لين اصفي احسـابي مع هـذي ,,وهو يأشـرعلى هـديل ... هديل ضربت ناصـر مع بطنه بخفه وراحت تركض ... ناصـر :آآآآى يالسوسه تعالي وراح يلحقهـا ...
وبالمجلـس سلطـان كانت واصله معه من الملل... اول ماسمع صوت الباب ينفتح :لا احسن لو تأخرت شوي بعــد ... عادل وهو كاتم ضحكته:السلام .. سلطان رفع راسـه :اووه سوري عادل حسبتك اخوك الخاين .. وبعد ماسلموا على بعـض.. عادل وهو يناظر براسـه الملفوف لأن سلطان كان فاصخ شمـاغه :سلامـات وش فيه راسك .. سلطان وهو يلمس راسه :آآه ,,ذكرتني هذي وحـده من فعايل أخوك الخاين ... عادل بتريقه :شكلك متعذب معـه ... سلطـان بتمثيـل :خلهـا بالقلب تجـرح ولاتطلـع برى وتفضح ,,,ويوم شاف ناصر داخل وشايل الصينيه :تبغـى الصراحـه ياعادل أخوك هـذا ونعم الصديـق تنحسـد على أخوتـه ... ناصـر وهو يمدله فنجـان القهوه:ايه درينـا مايحتـاج تقول معلقات فينــي ... سلطـان:الشرهه مو عليك على اللي قاعد يمدحك ولاكأنك اليوم كنت بتقضـي علىحيـاتي .. ناصـر نزل فنجاله اللي كان يشربه :رجعنـا على طير ياللي ,,سلطـان وأنا وش هوله جايبك اعيشك مو عشان تنسـى ... سلطـإن :اذا تعشيت أنســى ... ناصـر لعادل:استعجلوا لنـا بالعشـاء ابغــى افتك من هالسيـره ... عادل وقف يضحك :انشاءالله ثواني والعشـاء يصيـر قدامكم.. سلطان بتريقه:ماشاءالله بيتكم خـدمـة خمس النجـوم ... ناصـر ينادي:عادل خلاص لاتجيب عشـاء ... سلطان :لاااا خلاص كـلش ولا العشاء.... ناصـر :ايه ماهمك الا بطنك ... سلطــان:عادي تصير في احسن العائلات ,,بعدين حس انها ماله دخل بالموقف وحب يغير الموضوع سلطان : ناصر متى بتخلص اجـازتك.؟ ناصر وهو فاهم انه يبي يغير الموضوع فماحب يحرجه:وش فيك شكل الضـربه اثرت على راسك انا لي يوميـن مداوم .. سلطـان :اوووف تكفى لاتذكـرين بالضـربـه احس بألم لاتذكـرتهـا...
ناظـر بساعتـه ورجـع يناظـر بولده اللي جالس وشكله مسوي مصيبـه .. ابونايف :خيـر وش عنـدك جاي بهالوقت ,,ماتوشف الساعـه كم قبل ماتجـي.. نايف وقف وبتوتر : يبـه ابيك بموضوع مهم ... أبو نايف وهو يأشـر على قميصـه اللي عليه دم :وش اللي عليك هـذا .! نايف :تخانقت مع واحد وطعنتـه ... أبونايف بالصـدمه :وش صار فيه .. نايف:بالمستشفـى حالتـه خطيـره .. أبونايف :حسبي الله عليك مـن ولد أنت متـى بتعقـل كل يوم مسويلك مصيبه أكبـر من اللي قبلهـا.. نايف :يبـه مالـه داعـي هالكلمتيـن اللي ترددهن علي كـل ماشفتـني .. ابونايف بعصبيـه:لابعد مو عاجبك كلامـي .. نايف:تبي الصـراحـه ايه مو عاجبنـي ,,أنا ماسويت شي عشان تقولي هالكلام واحد وطول لسـانه علي ولازم يأخـذ حسـابه .. أبونايف :وأي واحد بيتكلم عليك بتسوي فيـه كـذا أنت تحسب الدنيـا سايبـه مافيه قانون تبغـى تذبح عيال الناس و تبي تطلع منهـا.. نايف بغرور:ذولا مهم ناس وموتهم أفضـل من حياتهـم ,,بعـدين أنا قلت لك اللي عنـدي ,,ومع السلامـه .. ابو نايف اللي جلس بالتعب على الكـرسي وفك ازارير ثوبــه وهو بصعوبه يتنفس :هـذا اخـر دلعــي له حسبي الله عليه مفشلني كل يوم مجررني لأقسام الشرطه بس وش اقول هذي تربية رأس الحيه شيخه... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:59 am | |
| يـوم الأثنيـن السـاعـه 8 ونصـف بالليـل .. وبمطــار الملـك خــالد وصـلوا ياســــر وسعـــود ,,, ياســر:وين بتـروح اللحيــن .. سعـود:بروح بيت أختــي .. ياســـر:بتسـوي عمــرك توك راجــع ... سعــود :أكيـــد ... ياســر:طيب شل قشك بسرعـه انا بروح اخلـص الاجـراءت .. سعـود :بسـرعه ابغـى اروح لهم قبل ينامـون ... وبعـد ماخلصوا الاجـراءت وخـذوا شناطهـم ... ياســر:وش رايك نروح اليوم لشقـه وبكـره تروح لهـم ... سعــود :لا اليوم ماقدر اصبـر أكثــر مشتاق لهــم .. ياســر:ايه واضح والدليل أنك جلست 6اشهـر ومارحت لهــم ... سعـود بعصبيـه:اووه ياســر لاتكلم معـي بالموضوع مره ثانيــه اعتبـرني تونــي جاي ... ياســر: طيب ,, طيب بـس لاتعصب.. سعـود :مو تقول سيارتك بالمواقف وش تنتظـر بعـد يالله نطلـع ... ياســر:طيب شل شنطتك ولا تبغانـي أنا اشيلهـا بعــد .. وبعـد نصف ساعــه كانوا واقفيـن قدام بيت ابـوناصــر ... ياســر :وش تنتظـر بعـد يالله إنـزل ... سعــود:متردد ,,مادري كيف بتكون ردة فعلهـم لو شافـونـي .. ياســر اللي فيـه نوم :ادخـل عشان تشوف كيف ردة فعلهــم .!! سعــود بحـزن :اخـااف يكونون ناسينـي وانصـدم ... ياســر:اوهوه علينـا ,,ايه صح والدليـل أختك اللي فضحتنـا بالمكتبــه ,,ويقلد صوت سالي :سعود سعود ... سعـود :ههههههههههههههه,,حـرام عليك أختـي صوتهـا مو كـذا ... ياسـر بنرفزه: ياربي انزل مو وقتك أنت وأختك .. سعـود :خلاص نروح لشقـه وبكره اجــي .. ياسـر انبسط :قايلك كذا من البدايه بس أنت عنيد ...وتوه بيحــرك سيـارتـه وقفت سيارة ناصـر وراه ياســر يقهــر:لا مو وقتــه ,,اوووووووف .. سعـود :وش فيك .. ياســر :ماتشوف اللي وقف ورانا .. سعـود :طيب .. ياسـر بقلة صبــر:هـذا ناصــر ,,انزل انزل مافيـه مفــر .. نزل فالبـدايه ياسـر بعده بشـوي نزل سعـود اللي كان خايف من ردة فعـل ناصـر لاشافه خصوصاً إن علاقتهم كانت سطحيـــه ... ناصــر كان توه بيفتح باب البيت بيدخـل شاف سيارة ياســر وتنهـد بقهـر لأنــه كاره شوفتـه وبنفس الوقت مستغـرب وش عنـده جاااي .؟ دخــل مفتـاح السياره بجيبـه وهو يتقـرب من ياسـر برود :هلا ولد العم الحمـدالله على سلامـه .. ياسـر بنفس البرود وهو يسلم عليـه :الله يسلمك,, كيف الحـال .؟ ناصـــر بسخـريه :تمـام من شفناكـم ... ناظر ياسـر وراه وهو يلعب بمفاتيح سيارتـه يدور سعـود ماشافـه التفت على الجهه الثانيـه شافـه جاي من ورى السياره ... استغـرب ناصــر من ياســر اللي ساكت وانتبــه عليـه يناظر وراه التفت يشوف وش وراه شاف سعــود "أيــه سعـــود" نطقهـا ياســر يجاوب ناصـــر اللي طلعت منـه بدون ادراك ... ناصـــر بفـرحه بانت على وجهـه :سعوود خالــي سعــود ... سعــوداللي طمنته ردت ناصـر :سعـود بس مو خالك يالشيبــه اطول منـي وتقـول خالـي .. ناصـــر وهو يسلم عليه بحـراره :الحـمدالله على السلامـه تو مانورت الرياض .. سعــود :الله يسلمك والرياض منوره بأهلهـا ... ناصــر وهو يفتح الباب :تفضلـوا حيـاكم .. ياســر وهو يتراجع لسيـارته :يالله أنا استئـذان .. ناصــر اللي كان مزاجــه منقلب :لا عاد حلفت عشاك اليوم عنــدنا ... ياســر اللي كان دايخ ويبي الفراش بـس :ماله داعــي تحلف يالرجال والله تعبــان من الطيـاره .. ناصــر باصـرار :حلفت عـاد .. ياســـر دخــل مجبـور بعـد هالكـــــلام ماعنـده عـذر ... دخلهــم ناصــر المجلـس واتجـه بسـرعه للبيـت لأن كالعـاده اصــوات اخــوانـه واصلــه لآخــر الحـاره (صدق فضيحــه خخخخخخ) ...
دخـــل ناصـر عليهـم لـو كان بمـزاجــه اللي دايم ماخلاهـا تمـر بسهـوله بس اليوم الوضـع غيـر وماهو فاضــي لهــم ,, ناصــر وهو يلف نظـره على الصالــه اللي متلـونه بالونـي الازرق والأصـفر ... ناصــر بطنـازه :والله لوكنت داخــل استـاد الملك فهــد ماقوبلت بهالأصـوات .. بـس محد لقـاه بال لانهم كلهم عيونهم متسمـره بالشاشـه ... ناصــر اللي وقف قدام التلفزيون :هووه وش فيكم أنا اكلمكم .. سالي اللي مقهـوره لأن الهـلال متقـدم على النصــر :يووووه وخـر مو وقتك ماتشوفنـا نتابـع المبـاراه .. ناصــر بتريقــه :لاتحاولين الهلال فايز عليكــم فايز ... سالي :ناصرر واللي يرحم والديك وخـر عن التلفزيون والله مو رايقـه لثقالت دمك .. ناصـر اللي وخــر :طيب بوخـر بس لاتصيحيـن ,,وناظـر بعادل اللي مره مندمج مـع المبـاره :عادل الحقنــي بالقهـوه عندي ضيوف ..وطلــع .. عادل بقهــر:لاحرام عليكم هـذا وقت زيارات ... سالي :ويه رح بسـرعه ود القهـوه اللي يسمـع يقول بتفوزون .. سامــي :غصبـاً عنكم بنفوز وبتاريخيـه بعـد .. عادل :اوووووووف مابغــى اروح خلو ميري تودي القهــوه .. وهج تضحك:ياليت عشـان تشوف ناصـر وش بيسوي فيـك .. سامــي وقف:خلاص أنابروح امري لله ,,بس اذا جابو الهلال هدف ارسل علي مسج ... عادل بيصرفـه:طيب طيب ولا يهمك ..
وبالمجلـس كان ناصـر وسعـود يسولفـــون مـع بعض وياســر معهم فــي جســده وعقلــه بمكــان ثانــي مع انسـانه حرمت عينـه النوم من شوقـه لهــا ... سعـود :ياسر,, ياسررر.. ياســر بارتباك:هاه ,,نعـم .. سعــود وهو كاتم ضحكتـه :خذالفنجـال من الولد له ساعه ماده لك ... ياســر اخذ الفنجـال من سامي بأبتسـامه يغطــي فيهـا على احـراجـه .. ناصــر :وش فيك ابو ابراهيـم منت معنــى .. ياســر اللي للحين مو على بعضه :سلامتك مافينــي شـي .. ناصـر مايدري ليش حس أن ياسـر يفكـر بسالي فحب يحـرجه وقال:سامــي روح ناد خالتك سالي تسلم على اخوها (وعيـونه على ياســـر اللي واضح عليـه الارتباك والرجفـه بانت على يده اللي ماسك فيهـا الفنجان بس مانتبه له الا ناصـر ) بس لاتقول لهـا من الموجودين خلهـا مفاجئــه... سامي اللي مادخلت مخه السالفه :طيب وش اقولهـا تعالي فيه رياجيل بالمجلس سلميي عليهـم .. سعــود بضحكــه:قلهـا إن اللي بالمجلس جدك ... ناصــر يستهبـل:وقولها أن سعـد معــه .. سامي اللي يدري أنه لوقال لسالي عن سعـد ماراح تجـي:من صدقك أنت .. ناصـر وهو يضحك :امزح بس قولها إن الموجود جدي ..
كانت حاطـه راسهـا على رجل وهج وتابع المبـاره وهي مقهـوره لأن فريقهـا متأخـر بهـدفين والمباره بنهايتهـا ..
جاء سامي وبعـد ماسئل عن نتيجـة المبـاراه قال:خالتي روحي للمجلس جدي فيــه .. سالي بملل :يوه وش جايبـه اللحيـن والله مو وقتـه ,,مايكفي انه سوى اللي براسـه وزوجنـي اللي ماينسمـى وش يبغـى بعــد ... سامــي يوم سمـع تقول عن ياسـر كذا كان وده يضحك بس مسك نفســه لأنه ماتحمس يبغـى يشوف ردة فعلهـا لاشافته:وأنا وش دخلنـي تقولين لي هالكلام .. سالي بتردد:سعــد معـه .. سامي بسرعـه :لابس هو لحاله .. سالي ناظرت وهج :عادي اروح كذا مالي خلق ابدل ... وهج جاء بتكلم بس سامي قاطعـها :أي عادي واصلاً لبسك حلو ..
سالي ناظرتـه بشك حست وراه سالفـه وقامت وقفت قدام مرايـه كبيره بديكـور الصـاله وجلست ترتب لبسهـا وتضبط شعـرها اللي كانت مرجعتـه على ورى بالجـل (كانت لابسـه بنطلون سبورت رمـادي بخطين بالأسـود وتي شيرت اسود كت ماسك عليهـا )... ناظرت بسـامي :يتجـي معـي .. سامي على طول وقف :وهذي حاجه تنفوت ..وطلع قبلهـا بسرعـه ..
كانت تمشـي رايحـه للمجلس وتحس بقلق وتوتر يزيد داخلهـا كل ماقتربت من المجلـس .. يوم وصلوا للمجلس وقف سامي والتفت لسالي يبغـاها تدخـل ... بس سالي قالت له :أنت ادخل قبلي .. سامي ماعارض وعلى طول دخـل ... أول مانفتح الباب قطعوا سالفتهـم اللي كانوا يتكلمون فيهـا واتجهوا بأنظـارهم للباب بس اللي دخــل كان سامـي وترك الباب مفتوح وراه ...
نهــاية الجــزء التـاسـع ... | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان السبت نوفمبر 08, 2008 8:55 am | |
| | |
| | | جـ احلى الصفات ــامـ ع ـه
عدد الرسائل : 73 الأوسمة : تاريخ التسجيل : 23/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الخميس نوفمبر 13, 2008 9:17 am | |
| مشكوووووووووووووووره حبيبتي اخييييييييييييييرا المنتدى فتح معي مادري وش صار له المهم مشكووووووووووووووووره حبيبتي ولاتزعلين منا كل شي ولا زعلك ^_^ يالله متى تكملين القصه بس ترا احنا مانبي نتعبك ^_^ خذي راحتك ســــــــــــــــــلاااااام | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:14 am | |
| --------------------------------------------------------------------------------
الجــزء التاســع عشـــر الفصل الثانـــي
دخلت سالي لصالة الجنــاح ورمت شنطتها وعباتها بعصبيــه .. ياســر :وش الحـركات هذي جاهل أنتـــي .. سالي بعصبيـــه :وأنت شكــو بليز حل عنــي مختنقــه منك بكــل مكان وراي .. ياســـر:والله ويــن تقتــرحيـن حضـرتك أروح عشـان أحل عنـــك .. سالي :أي مكــان أن شــاءالله جهنـــم ماهو مهــم عنــدي .. ياســر بأعصـاب بارده :عاد أنا لو رحت جهنم مأقدر أستغني عنك لازم أخذك معــي ... سالي :والله لو تقــول بأخذك معــي الجنــه مارحـت معك ياســـر... (أحــم أحــم بدينـا بالغلط ) بالتسليــه : طيب ليش بدال ماتأخذينــي بالشـراع مجـداف وبتطــردينــي ليـه ماتجلسيــن ونسولف بالطريقه راقيــه ... سالي طنشتــه وجلست على كرسي بعيد عنــه(هــذا بأحــلامك بــس والله هذا اللي ناقصنــي بعــد ) ياســر (ول وش فيهــا تطالعنــي كذا طيب لاتسولفيــن خليك كذا وش حلاتك ) (اذا ماطفشتك مأكــون سالي بس صبــرك علــي بس لو يهــدأ الصداع هذا اللي بيفجـر راســي ) (ليــش تغيــر لون وجهـا أكيــد تعبــانه وأكيـد وجـودي تاعبهـا أكثــر اطلـع وأريحها حتــى لو بشتـاق لهـا ) (فكـه وقف اكيــد بيطلــع ) سالي :ويــن بتـروح .؟؟!! ياســر (فيه تقـدم بعد تهتم تسأل ويــن رايح ):جهنـــم موكذا تبيــن .. سالي (ياشينك لخففت دمـك) :تكفــى لاتـرجع .. طلــع ياســر وهو متنكــد ومايدري ويــن يروح أخذ سيـارته وجلس يلف بدون هدف وبالأخيــر قرر يروح للشقـه يشوف وين وصلــوا العمال بشغلهم قبــل مايصرفهــم .. سالي ماصدقت على الله طلــع ياســر دخلت تنــام لأنهـا مصدعــه وهلكــانه بس قبل ماتنــام كلمت سعــود اللي سألها عن ياســر ويوم قالت طلع جلس يعلق عليهـا وكرها بعيشتها .. وبعد ماقفلت منــه حطت راسهـا ونامت وماهي حاملــه من الهــم شـــي ... رجــع ياســر للفنـدق وتصادف دخـوله لجنـاحه مع اذان المغــرب وصــوت صـراخ جاي من غــرفة النـــوم راح يركض لغرفة النــوم كانت سالي نايمــه وتصارخ ... عـور قلبــه منظــرها كانت تصرخ من قلب وذكـره المــوقف هذا باللي صار فيهـا يوم صابتها العيـــن ماتحمــل يشوفهـا كذا تتعـذب قرب منهـا يصحيهــا بس لمس كفتهــا صرخت .. سالــي :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... ياســر يهزها برقـه :سالي سالي ... بس سالي كانت بعالم ثانـــي :لا سعـــود لااااا تعـــال سعـووووووود ... ياســر هزها بقوه أكبــــر لين بدت تصحـــي ... صحت سالي وهي للحيـن تصـارخ بأسم سعـــود ياســر كان يكلمهـا بس ماتسمـــعه جلس فتـره يكلمـها يحـاول يرجعها للواقــع وأخذت فتره حتــى أستوعبت أن كــل اللي شافتــه حلــم وجلست تبكــي وهي ترتجف من الخــوف وتهذي بكــلام غير مفهـــوم .. ياســر بأستغراب من حالتها :سالي حبيبتــي وش فيك اهدي كل اللي شفتيــه حلم ... سالي اللي للحيــن تحت تأثير الحلــم بعتب قالت له :كان يناظـر فيك تسـاعده بس أنت واقف تطالع فيــه ... ياســـر :مــن اللي ماساعـدته .. سالي :سعــود ليه ماساعــدته .. ياســر بحنان وهو يمسح على شعـرها:سالي حبيبتــي أرجعي نامـــي كل اللي شفتيــه حلــم ... سالي دفعت يده عنهـا:أدري أنــه حلم بس تعبـت كل يوم أشـوفه كل يوم ... وأنهمـرت دمــوعها بالضعف .. ياســر :طيب وش هو الحلــم عشـان أقوله لشيخ يفســره .. سالي :لا أذا قلته يتحــقق ... ياســر :لاحــول ولاقوة الا بالله .. أجــل وش تبينـــي أسوي .. سالي بقســوه:اطلــع من حيـاتي وحيـاة أخــوي وبنرتاح ... ياســـر (قاسيــه حتــى بلحظات ضعفـك قاسيــه طيب أنتــي ترتاحيــن وأنا أشقــى ):أنا طالع اصلـــي .. سالي :أي صــلاه .. ياســر :المغــرب .. سالي اللي تمالكت نفسهـا:طيب أطلع الله معك وش تنتظــر .. وبعد ماطلــع ياسـر تهالكت على السرير وش سويتي ياسالي بكيتــي قدامـه فلحظـة ضعف ... بس اوريك أذا ماقلبت الوضـع عليك .. رجـع ياســر بعد نصف ســاعــه وسمــع صوت ضحكـة سالـي جاي من الغرفــه .. أنبســط الله لايحــرمه من هالضحكـــه ..!!! أول مافتح باب الغرفــه كانت سالي بوجـهه توه بيتكلــم أشرت له يسكـت فأنتبـه على السمـاعات اللي حاطتها بأذنهـا .. سالي بالضحكــه:ايه معك كملــي ... أشـر لها تسكـر بيكلمهـا بس هي صدت عنــه وكملت مكالمتها عشـردقايق,, عشـرين,, ثلاثيــن ,, ساعــه,, ساعـه ونـص ,,واللحيــن بيصير لهـا ساعتيــن وهي تكلــم والله أعلم أذا فعــلاً فيــه طرف ثانــي تكلمــه أو هذي وحده من حركـاتها الشي الوحــيد اللي مخليــه يحافظ علـى أعصـابه أبتســامتها اللي مــرسومـه اللحيــن على وجهـا و تفقــدها بكــلامـها معه لهدرجــه حــزينـه بالزواجهـا منــه ,, آآآه ياسالــي متــى بتفهميــن عمــق شعـوري لك .. دخــل ياســر للحمــام يسبــح وبهالأثنــاء .. سالي :تسلميــن عبوره تمت المهمــه بالنجـاح .. | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:16 am | |
| عبيــر :والله مأنتي بالصـاحيــه ولا وحـده باول شهــر عسلها متصلـه على خبلــه مثلي وتبغاها تنكــت عليهـا عشـان تنكد على زوجهــا ... على فكـره النكت اللي قلتها حقـوقها محفوطــه لاتقولينها لأحـد من البنات قبلــي أما اذا بتقولينهـا لبعلك المصـون عشـان تطلعيــن نفسك قدامــه خفيفة دم تمـونين ولك كل الصلاحيـات ... سالي بملل :خلصتــي دكتوره عبيــر ... عبيـر باحـراج :ايه .. سالي :أجل ضفي وجهــك ,, باااي وقفلت الخط بوجهــا .. وش اللحيــن بعـد ياسالـــي ..؟!! أيــه بطلــع أتعشــى بمطعــم مأبــي بالفنـدق لابـــرى انا ماتزوجــت عشـان أنحكـــر بيـن الجدران ... طلــع ياسـر من الحمـام وهو يجفف شعـره بمنشفـــه شاف سالي اللي كانت متربعــه على السرير ويديهـا الثنتيـن على خدودهـا وبحـالة تفكيـر عميق .. ناداهـا ماردت عليــه فرمــى المنشفــه على وجهــا ... سالي سمعتــه وطنشتـه بس ماتوقعت هالحـركه الحقيــره على حسب رأيهــا تبدر منـــه .. سالي بنرفزه :هييييي اصحــى ياحبيبــي ترى أنا موبسمــه ترمــي منشفتك أبوجهــي أوتسيخف علــي ... ياســـر وقف مبهـت يطالعهـا كلمـه وحده بس اللي سمعهـا وأكفتـــه حبيبــي وش حلــوها من فمهــا لو المقصــود منهـا السخــريه والأستهــزاء لوطالعــه من غيـر قصد يكفــي سمعها منهــا .. سالي :هييي وش فيك ,,ياربي وش فيه الرجــال لايكــون تحنط محلـــه ... ياســر :لاتحنطت ولاشـي وش كنتــي تبين ... سالي :أبي أتعشــى .. وكملــت :بررررى .. (بتشديد الراء ) .. ياســـر (كنت اكــره كلمــة برررى من ايام الدراسـه يوم يطــردنـي المعلم من الصف بــس من هالحظـه بديت أحبهـا ):طيب بــس انجـزي بالســرعه اذا اذن العشــاء وأنتــي ماجهزتــي بنتعشـى هنـا .. سالي :ويــه طرار ويتشــرط أنت تطــول سالـــي صالح تطلب منك طلب ... ياســر بالسخــريه :أيه طلت اليوم بــس طلبتــي مني فوق العشـر طلبات .. سالي لوت فمهـا :ول وعادهـا بعــد خيبــه بخيــل .. ياســروعيـنه على ساعة الحائط :مرت خمــس دقايق .. سالي :تهدد نــي يقالك حتــى لوماطلعتنــي أنت أدق على أخــوي سعـودي الله يخليــه لن ولايحــرمن منــه ويودينــي على مكـان مأبـــي .. ياسـر :طيب ليه مأتصلتــي فيـه من البدايـه ليه متعبــه نفسك ومتنازلـه تطلبين منــي .. سالي بقهــر :خـلاص مشكــور مابــي اثقل عليك وبالنــام بدون عشــاء لوسمحــت طف النور .. ودخلت تحــت الغطاء وتظاهرت بالنــوم ياســر للحيــن واقف بمحلــه وش الحـركه الطفـوليـه هذي بعــد ... جلس علــى طرف السرير وحـاول يرفع الغطـاء عن وجهـا بس هي كانت ماسكتــه بقوه .. ياســر ترك الغطاء بعد مايأس انها تفكــه :يالله عاد عن الحـركات الطفوليــه هذي وقومــي بنتعشـى برى .. سالي :تعشـى لحالك عشيتنــي نكــد .. ياســر :سالي من صدقك بتنامــين كنت أمزح عليك .. ولامتقبليـن المـزح ... سالي :أحتفظ بمزحك لنفسك لوكان من غيرك قبلتــه بس منك زي الســم على قلبـــي ,, واللحيــن بتطلع وتتركنــي انام ولاكيف .. الخــص لكــم شعــور ياســـر فهالبيت بعـض الجروح لاجــت من أحبــاب عادي بس الجــرح مــوت الجـرح لاجاء من أحبـــاب .. صعــب تحـب أنســـان مايحبــك لاا وليتــه بس مايحبك مصيبــه لوكان يكــرهك ,, الوضـع صعب أنك بــس أتصوره كيف لوكنت أنت .. ياســـر يفكــر كيف بيقدر يعيش معها بقيـة حيـاته وهذي نظـرتها له أنــه أجبرها على الزواج منــه وانها ضحيـة أهلها اللي باعوها لــه الحيـاه بهالطريقــه مستحيــل تستمــر بس بنفس الوقت هو مستحيــل يتخلــى عنهــا خذو روحــه منــه وخلــوا له سالي تكفيـــه ...!!!.. أفكــاره المجنــونه وصلتــه لهالنتيجــه .. .. ليـــش ماكان حظـه أحــسن من كذا ..؟! ليــش رفضتــه سالي لوكانت راضيــه فيــه ماكنت كل هالعقبـات ... ليش ماطاحـت فحبــه من أول لقاء كان بينهــم ليــه ماعشقت الغضب اللي كان بعيــونه مثل ماعشق غضب عيونهـا فأول مره عانقت فيها عيــونــه!!!... ليــه ماشافت مستقبلهـا بعيونــه مثل ماشاف هــو مستقبلـه وحلمــه بعيــونها النجــلاء ... أو ليش ماكـانت هي اللي تحبــه وتمــووت فحبــه وهو يتعزز ويتغــلى ..؟!! ..لااا مايبــي كل هذا كل اللي يبيــه تحـس فيــه وتحتــرم شعــوره اللي مــوقادر يظهــره ,,كــل هالعذاب وهــي ماتدري أنه يحبهـا أجــل لودرت وش بتســوي فيـــه .. بــس لوكـان الله عطــاه وسـامه ماتقدر سالي تقــاومهـــا ,, بــس سالي ماهــي من هالنــوع كـل هذا مايهمهــا ... أجــل وش اللي يهمهـا صح فكــره ايجـابيــه وش اللي تبيـــه هــي ..؟! .. ضروري يفهمهــا لأنه أذا فهمهـا بيقدر يرسم طريقـــه لقلبهــا ويمتلكـــه .. بس كيف ..؟! سالــي مستحيــل تبوح له بالـي بنفسهــا هو للحين مو عارف شـي عنهـا وهو اللي حسب نفسـه فاهمهـا أكثـر من اهلـها حتــى ..؟!!.. _______________________ وهج وجنــى وبغــرفة ألأخيــره .. جنــى :اوووف ياربيــه منك ترى طفشتينــي ماعندك غرفـه تجلسين فيهــا .. وهج :الغرفــه بعد سالي مــوشي كئيبــه ... جنــى :أجل بتجلسيــن طول عمــرك على قلبـــي ... وهج :لا أن شــاءالله اصلاً سالي تقــول راجعــه قريب ... جنــى رمتها بعلبـة الكلينكــس :غبيــه أنتي وش هالكــلام ذا صايرتلــي مثل هديــل كيف ترجــع يعنــي تطلق.. وهج :عادي هــذا اللي تبيــه أنا اهم شــي عنـدي ترجـــع ... جنــى :قسم بالله أنك ترفعيــن الضغط ياربي متى تخلص الاجازه وتبدأ الجامعه وافتك منــك ... وهج :يارب متــى تبدأ بـــس عشـان أشــوف سالي ... جنــى :كيف تشوفينها وهي أسبــوعين ماهي مداومــه .. وهج :اوووف أجل ليت الأجازه ماتقضـي والملك عبــدالله يعطينــا مكــرمـه شهـر اجازه ... جنــى مسكت راسهــا بين يديهـا :شهر ياكبرها عنــد ربي اسبــوع وبلعنـاها اللحيـن شهــر ياغبيك يابنتـــي .. وهج :المـوضوع ماهو ذكاء وغبـاء هـو مجرد امنيـــه اللي يسمعك صدق بيمددون لنا الأجازه .... جنـى :الله عاد والأجازه احلــى مافيها زواج سالي والباقــي أنواع المــلل ... وهج :أيـه والله طفــش وش رايــك نروح لســوق .. جنــى :فكره مش بطاله بس أمـــي من يقنعهـا ... وهج :والله وهقــه لوسالي فيــه ماحملنــا هم اقناعهــا .. جنــى :وش رايك ندق عليهــا عشـان تقنعهــا ... وهج بسذاجــه:وبالمــره تجــي معنــا ... جنــى :يازينك ساكتــه بس اللحيــن يسور بيخليهــا تجي معنــا الصراحـه عليك أفكــار ... وهج بأحباط :اجل لطلعنــا ندق عليهــا ونقهــرها ... جنــى :اللحيـن فكري كيف نقنع أمــي نطلع لحالنــا .. وهج :وليش نطلع لحالنا نأخذ كل الحبـايب معنا هديــل وسامـي وعادل ... جنــى بعـد تفكيــر:يالله نأخذهــم معنـا وأمــرنا لله ... وبعــد ساعــه وفواحــد من المجمعـات التجـاريــه جنــى :وليــه شوفــي الفضيحـه جلسوا يتخانقــون ... وهج وهي تطالع بالبلوزه اللي بيـن يديهــا :ميــن .. جنــى سحبـت البلوزه منهـا :سامــي وهديــل ,, من صدقك أنتي بتأخذينهـا .. وهج :أيـه بأخذهـا بس مولــي لسالــي بتعجبهـا صح ... جنــى :والله مأدري عنك انتوا أدرى بأذواق بعــض ... وهج :أجــل بأخذها لهــا وبطقم لها الصندل والشنطــه عشـان تكشخ فيهـا بعيـد الحب ... جنـــى :ماتدريــن ان هذا مسـاعده على المنكــر الحمدالله يارب أن عقلــي أكبــر من أني أحتفــل بهالسخـافات .. وهج :أنتــي تعرفيـن أني مأحتفل بس سالي تحــب هالحـركات وش اســوي لهـا .. جنــى :وأنتي بحركتك هذي تشـاركينهـا ... وهج :اوووف حل عنــي زين وأطلعي شوفيهم تخانقــوا من جديد ... جنــى :الله يفظحهم وهـديل جالسه تصــارخ ... طلعت لهــم جنــى ... هديل بالصراخ :جنــى شوفيــه بس يطقنــي .. جنـى بقهــر :وجع لاتصـارخيـن يحمــاره وأنا عايشـه أنتي
--------------------------------------------------------------------------------
هديل :اووف طيب شوفيـه خليــه يتركنــي بحالـي ... جنــى :وخر عنها انت مو ناقصتكم صدق همج فضحتــونا ... وأنت تقصــد عادل اللي جالس يرسل بلوتوثات :ورى ماتهجدهــم اترك هــذا وكلمنــي .. ويوم ماعطاها وجــه سحبت جــواله ودخلت المحــل ... عادل :وجع ياحمــاره .. سامــي :اخخخخ أحــسن .. هديــل :وجع ملقوف .. ورجعـوا يتخانقــون من جديد .. هديـل :طالعــوا ذيك تشبــه خالتــي سالي ... عادل وسامــي التفتــوا على المكــان اللي تطالع فيـه :ويــن ..؟!! هديـل وهي تأشـر بصبعهـا :هناك شوفــوا .. عادل ضربها مع يدهـا :لاتأشـرين عيب .. سامـي :ياغبيــه كل النـاس تطالع فينا بسبتك ... هديل :شوفوا مصــريه .. عادل :ياحجـــه .. سامــي :ياويلك شوف كيف تطالعك .. هديل :تحسبك تغازلها .. عادل :وش تغازلها ذي بعــد عيب الكلمــات ذي ... هديل :عادي وش فيهـا كل الناس تقــولها .. وطلعن جنــى ووهج من المحــل والشلـه يمشــون وراهــن ودخل محــل ثانــي ... سامــي :هذا عـاشر محـل يدخلـنه متــى بنتعشــى .. هديــل :ايه والله أول مره تقول شــي سنـع عادل جبلي ايسكــريم ... عادل بتصريفـه :لا مووقتــه بعد العشـاء .. سامــي :لاا نبيـه للحيــن واذا بتجيب لنا بعـد العشـاء بعــد زيــن .. عادل :امري لله بروح أجيبلكم بي ياويلكم لوتخانقتـوا .. هديـل :لاخلاص بنجلس عاقليــن .. وأول مأبتعــد عنهــم عادل .. هديــل :أنا بروح لذيك اللي تشبـه خالتي يمكــن هي انت لاتحـرك من محلك ... سامــي :ياحبيبــي خالتك وش يجيبهـا اللحيــن أنثبري محلك بــس ... ودق جــوال سامــي بس كلم فيه دقيقتـين رفع راســه لهديـل لقاها مختفيــه .. دخل للمحـل عنـد جنـى ووهـج .. سامــي :بنات شفتـوا هديل ... جنــى :لااا هـي مو بمعكــم ... سامـي :كانت معي بس دق جوالي رفعتــه لقيتها مختفيـه ... وهج اللي كانت فالركــن ثاني من المحــل جاتهم :خير وش فيكم .. سامـي :الغبيـه هديل مأدري وين راحـت ... وهج :كيف ماتدري وين راحــت .. جنـى :وعادل وينـه.. سامـي :عادل راح يأخذلنا ايسكـريم .. وهج :اجل راحت معــه .. سامــي :عادل من زمان رايح وهي كانت معـي .. وشوفي عادل جاء وهي مو معــه .. وهج بهلــع :مستحيــل هديل تضيـع ... طلعــوا من المحــل وجلسوا يدورونهـا فالمحــلات القريبــه بس مالقوها كنهـا فص ملح وذاب ... وهج وهي تبكــي :ياويلــي عليك ياهــديل وين رحتــي حرام عليك أرجعــي وين رحتـي طمنينـا عليك ... عادل بعصبيــه :اوووهو علينـا لاتجلسن تبكــين كنك عجـوز صياحك مو مرجعها ... سامــي :غبيــه وين راحـت اووف بس لو تطيح بيدي بنتف شعـرها .. جنــى :عادل وش تنتظـر دق علــى ناصر قوله .. عادل :لابندورهـا يمكـن نلقاها .. سامـي :وين نلقاها بيـن العالم هـذي كلهــا .. ناصر كان مع سلطــان بمجلس واحد من معارفهـم يوم دق عليـه عادل وقاله أنهم ضيعــوا هديــل ... طلع ناصـر بعد ماستئذن بالسـرعه .. سلطـان لحقــه عند سيارتــه .. سلطـان :ناصـر لحضـه وش فيك .. ناصـر :مستعجل ياسلطـان بعديــن نتكلــم .. بس سلطـان ركب معــه .. ناصـر :الأهــل طالعيــن لسـوق وضيعـوا هـديل .. سلطـان :هديـل ..؟!! ناصـر :ايه أختــي صغيـره .. وأول ماوصلــوا للمجمــع أتصـل ناصـر على عادل اللي علمـه بمحلـهم .. ناصــر كان مره معصب أولاً ليــه يطلعـون بدون مايخبــرونه لاومافيـهم أحد يعتمـد عليــه ... سلطــان وقف بعيــد عنهــم ... وهج ماتدري وش اللي صار تحــس نفسهـا بغيوبــه موحاس باللي قاعـد يصير حولها كل اللي تذكــره ان هـديل ضاعت وبعدين لقت نفسهــا مع رجال غريب هــي وجنــى جلست تأمــل الرجال اللي جالس يســوق وهي جالســه على الكرســي اللي جبنــه لاهذا مــو غريب هذا سلطــان اللي المفروض يكــون زوجهـا بس كيف جت هنــا كيف رضــت تخلــي هديل ضايعــه وترجـع بدونها وش تقــول لأمهــا اللي تاركتها معها أمـانه ... صرخت وهج بهستريا :ووووووووووووقف .. سلطـان أخذ بريك قــوي والتف علـى وهج بحده :وش فيك ..؟؟! وهج كانت تبكـي بهستــريه :مأبــي رجعنــي بدور هـديل ماني راجعــه وش أقول لأمــي ضيعت بنتك ... حرك سلطـان السياره وهو يستغفر بالصوت واطــي ... وهج زاد بكاهــا ... جنــى بدون اهتمـام بوجود سلطـان :اوووف اللحيــن أنتي وش مستفيده من الصياح هذا ماهــو مرجعها ,, ياخوفي بس تنهبليــن علينا ولاوصلنا البيت لقينـا أم سبـع ارواح تحتــرينا.. سطلــان بعصبيــه :اللحيــن ماتشوفيــن حالة اختك كيف وأختك الثانيــه ضايعــه ولك خلق تستهبليــن صدق ناس ماعندهـا دم .. جنــى فتحت عيونها على الآخــر ماتوقعت هالهجــوم من سليطيــن بس مو وقتــه أوريك بس وقت ثانــي .. وعنــد الدوار اللي قبل بيتهم دق ناصــر يقـولهم أنهــم لقوهــا ... وهج ماصدقت مستحيــل كيف بعد ماضاعت ترجــع شوي وتجــن بس هالمــره من الفرحــه ... جنــى :موقايلــه لك هذي أم سبــع أرواح الناس تضيع يوم يوميــن أسبوع شهـر هي كل اللي ضاعتــه ساعتيــن .. سلطـان أنقهــر كان وده ينزلها ويخليهـا تطقها مشي لبيت أهلها صدق ملسونــه الله يعيــن اللي بيأخذهـا ... سلطـان مأنتبــه على أنه قال الكلمــه الأخيــره بصوت مسمـوع الــى يوم قالت جنــى بقهــر وبجـرأه منقطعت النظير:اذا كان كــل الرجال مثلك يالشايب مأبيهــم ... سلطـان كرر كلمتها بذهــول :أنا شايب .. والتفت علــى وهج :وأنتي بعد مثل أختك تشوفينــي شايب .. وهج اللي انصدمت بالسؤال فبراءه ردت :أنا ماقلت | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:18 am | |
| كانــوا واصلين البيت يوم قالت جنــى :ياشينك ماتعرفين تكذبيـــن موأنتي اللي كل يوم تصيحيـن عنـدي وتقوليــن خدعوني وزوجـوني شايب .. ونزلت من السياره بالسـرعه وصقعت الباب وراهـا... سلطـان ماصدق نزلت حرك السياره بالسـرعه ... وهج وعينها على بيتهم وبخــوف:بيتنــا .. سلطــان بعد مأفتك من وجــود جنــى :لاهذا ماعاد بيتكم .. وهج بسذاجتها المعتاده :كيف يعنــي ناصر باعــه .. سلطـان بالغصب كتم ضحكتــه :لاياعمـري أنتي اللي غيرتــي سكنك وصار بيتك هنا وأشــر على قلبــه .. وهج حمـدت ربها أنهـا متغطيــه (ياربي هذا وش يقــول أكيــد سكـران موصاحــي ):أبي بيتنا رجعنـي بيتنا .. سلطـان :لاحبيبتــي انا لازم القنك درس قبل مارجعك بيتكــم ... وهج بخــوف :انا ماسويــت شــي .. سلطــان بقهـر الأيـام اللي راحـت كلهـا :لامسكينــه أنتــي ماسويتــي شـي بس أنك ماترديـن على أتصــالاتـي .. وهج جلست تلوم حظها السيء اللي حطهـا بهالمــوقف وبالضعف قالت :أنا مأقدر .. سلطــان قلبه حـن عليهـا :وش اللي ماتقـدريــن .. ماتقدريـن تفتحيـن الخط وتسمعينــي موضروري تكلميــن أنا أكفيك هالمهمـــه ... وبالرقــه كمــل :وهج ماتبغيــن نتعرف على بعض أكثر عشــان بعد الزواج ان كــون عارفيـن بعض زيــن ومتعوديــن على طبـاع بعــض .. صدقينــي أنا مأطلب شــي صعب أنتــي بس حاولي وبتشوفيـن الموضوع كيف سهــل ..(.. وش دراك أنــه سهــل مجــرب قبـــل هههههه ..) وهج سكتت ماعندهـا رد على سؤالـــه وكل اللي تبيــه انها تغمض عين وتفتح عيـن وتلقى نفسهـا بغرفتها فبيتهــم .. سلطــان يوم ماردت عليــه سألها :تبغيــن ارجعك بيتهـــم ..؟!! وهج بالســرعه :أيــه .. سلطــان بخبث:اكشفــي وجهك بشوفك بعديــن أرجعك بيتهــم .. وهج جمـدت بمكــانها وماصدرت منها أي ردت فعــل ... سلطــان :ماني مرجعك بيتكم ليــن تكشفين لــي وجهــك ... وهج وجميـع ألوان الطيف تشوفونها بوجهـــا .. وبهمس قالت :لازم يعنــي تراك شايفنــي قبل ... سلطــان بالضحكـــه أحرجت وهج زياده :ادري شفتك مرتيــن .. وكنتــي وهج أخت صديقــي بس اللحيــن انتي وهج قلبــي وحيـاته ونوره زوجتـي العزيزه .. وهج طلعت منها الكلمــه عفويــه :احــووول ... سلطــان مااات عليهــا ياربـــي وش هالنعــومــه والدلــع لااامستحيــل مايقدر يصبر ينتظــر أكثر بيقـول لأمــه بيتزوجهـا بأجازة الحج ولى لايلــومـونه لوأستخـــف .. والله صدق بيستخف اللحيــن لوماشافهــا .. سلطـان بثق :مطــوله اللحيــن على هالحــال ترى ماقلت لنــاصر أنا بأخذك يحسبنــي خاطفك اللحيـن ... وهج (لاناصــر وش بيقول عنــي لاياربـــي والله أنـه مصادق نذل ) وبتردد وبعــد ماجمـدت اصابعهـاعلى الطـرحه الساعــه أكشفت وجهــا ... سلطــان جالس يتأمهـا وهي تكشف الطــرحـه بالنعــومــه وحابس انفــاسه ويوم شاف وجهــا اللي للحيـن عليه اثار الدمــوع ,, زفر بقــوه وحــرك السياره وبجديه قالهـا :خلاص غطــي وجهك .. وبالثوانـــي كانـوا عنــد بيتهــم ووهج نزلت بالســرعه وسمعت سلطـان يقولهـا :لاتنســين اذا أتصلت ردي والا ..... وتركها جملــة تهديد بفــراغ .. دخلت للبيت وهــي تتنافض وبالصالــه كانــوا كلهــم موجوديــن اول مادخلـت سكتــوا .. مأنتظــرت تعليق علــى طول ركضت فوق وهي مغطيه وجهـا ودمـوعها تنزل بعفــويه .. هديـل بالندم وبراءه :يووه وهج زعلانــه منـي تبكـــي ... ناصــر كاتم ضحكتــه :لاهي ماتبكــي منك هـي تبكــي من نفسهـا .. هديـل :بس هي ماسوت شـــي خطأ .. انا اللي غلطت وأبتعدت عنهــم .. ورحت لذيك الغبيــه حسبتها تشبــه خالتـي طلعت جيكـره ... سعــود :بعد ولك وجــه تمصخـرين ولاكأنك كنتي بتجيبين لأنا مصيبـه قبل شــوي ... هديـل :خالو أنت مالك دخـل المفروض ماتكلم انت مادورت معهم علــي ... سعــود :لاياشيخــه بتسكتيــني بعد الصراحـه كرهت البنات منــك .. هديــل :اصلاً احلــى شي بالدنيـا البنات حلــوين ومن حلاهــم تحلــو الحيـاه ... سعــود :ماشاءالله من اللحيــن أجل بكـره لاكبرتي وش بتقــولين ... هديــل :بقول مثل ماتقــول خالتــي سالي ... سعــود قام واقف :لاجاء طاري سالي بطلـــع ... أم ناصــر :على ويــن .. سعـــود :بمــر على اختـي العزيزه .. أم ناصــر :سلم لنا عليهــا وقولها بكــره ضروري تمــرنا ولاتنســى تقولهم عن العزيمه اللي بيسويهـا أبوي يوم الخميــس ... سعــود بتأفف:أنا ودي أفهــم متى بتتركــون عنكـم هالعدات لازم يعنـــي هالمناسبات طيب لوبيسافرون وش يســون .. أم ناصــر :عادي الدنيـا موطايره لارجعـوا نسوي الحفلــه .. بعديــن انت وش حارك بتدفع شي من جيبك .. سعــود :خلاص كيفكم انا رايح لهـا أحد بيجــي معي ... هديــل :ايه انا بجــي .. سعـود :انا قلت أحــد ماقلت احــده ... مع الســلامـــه .. الكــل :الله معك ... بعد ماطلــع سعود التفتت ام ناصـر عليــه :وأنت متـى قررت تقدم لبنت عمتك رسمـــي ... ناصــر بضيق :أنا كلمت أبوها بس هو مارد علـــي .. أم ناصــر :كيف مارد انت أتصل عليــه وسأله ولاتبيــه يكلمـك هوبالنفســه .. ناصــر بالتصـريفه:طيب أن شاءالله أذا فضيت ... هديــل :ماما بأخذ جـوالك .. ام ناصــر هزت بالراسها يعنــي اخذيـه .. هديـل سحبت الجـوال وطلعت بالحـوش واتصلت على سالي اللي موصيتها اذا انفتح هالمـوضوع تكلمهـا وتعلمها لأنها عارفـه جنــى ووهــج يمكـون يخبون علــيها ولاشــي ... هديل بتوتر وهي تضرب رجلها وبالأرض :ردي خالتووو ردي ...اوووووف .. ياســر كان جالس بكــل ملل ويقلب بالمحطــات يوم سمـع جوال سالي يدق ... دخل الغرفــه وشافــه على التسريحــه وكتم الصوت وطلــع فيه للصـاله وكان للحيــن يدق طالع بالشـاشته (ام ناصـر يتصـل بك ) ياســر تردد يرد أو لا أنقطـــع وأرتاح رماه على الطاولــه عنده ورجــع لتفلزيــون بس أندمج شوي رجــع يدق وكانت ام ناصــر بعد .. قرر يــرد .. أول مافتحــه وقبل مايتكلم وصلــه صوت هديــل الطفــولي :أخيراً مابغيتــي ترديـــن ,, لاتكــونين تحسبيــني ماما عشـان كذا ماتبيــن ترديــن ... ياســر :انتي هديــل .. هديـل بالتلعثــم :هاه .. من انت ..؟!! ياســر :أنا اللي تبغيـــن أكــون ... هديــل :اووووف وين خالتــي بالســرعه عطنيهـا قبل متأخذ مني امي الجــوال ... ياســـر بالتسليــه :سارقــه جـوال أمك ماتدريـن أن السرقه حــرام .. هديـل :هي عطتنيــه بس انا مأبيها تدري اني بكلــم خالتي بالسرعه اللي يخليك ... ياســر رحمهـا :خالتك نايمــه ... هديل بخيبـة أمل :نايمــه فيه أحد ينام هالوقت تو النــاس دجاجــه هي,, بعديــن كيف تنــام وخالي سعــود بيجيكــم اللحيــن ... ياســر (سعــود بيجــي والله الوهقـه والحمــاره هذي كيف بصحيهـا اللحيـن بروح أجــرب يمكــن لوقلت لها ان بنت أختها متصله يمكــن تصحــى ):طيب هديل انتظـري شوي بصحيهـا لك ... ترك ياســر الجــوال بالصاله عشــان مايأصل هديل الصوت المعــركه اللي بتحصـل لوصحـاها ... دخــل الغرفـــه وفتح النور شافها تطالعه بعيــون نعسـانه وحده مفتحــه وثانيه مقفلــه ... ياســر (فديت هالوجــه ياربـــي بس الثقل واجـــب ):لاتطالعينــي كذا جاي أصحيك عشــان بنت أختك هديل صجتنــي تبيك .. سالي بغبـاء:تبينــي ويــن ... ياســر :ويـن يعنــي .. على الجــوال ... سالي أستوعبت اللي قالــه وبأنفعال سألته :من قلت يبينــي .. ياســر وفوق راســه علامــة استفهـام :بنت أختك هــديل ... سالي فزت واقفه على رجلينهـا :وين الجــوال .. ياســر :بالصـاله ... بلمح البصــر كانت سالي بالصالــه والجـوال بيدها وياســر من مكـانه على باب الغـرفه يراقبهـا ... سالي :هديــل وش فيك حبيبتـــي ... أيــه قلت لك .. ليـه وش صـار .. احلفــي .. وهو وش قال .. أيــش ياحبيبــي .. وخواتك وش قالن ... أجل ويــن كانن فيـــه .. يالحمــاره متــى صار هلكــلام .. كيف ضعتــي ..؟!! .. اهآآآ تستاهــلين أجـــل ... ايه تستـاهلين كيف ترضيــن تطلعيـن بدونـــي ... ضربك يامــل الماحـــي .. أيه بس أشوفه أربيــه لك ..طيب طيب بكــره أجيكم .. بس لاتنسـين مثل مأتفقنــا .. ايه سلمــي على خواتك وأمك وأخوانك وسعــود وميري وراجــو ..لاتنسيــن .. وقفلت منهــا .. ياســـر جاء يجلس على الكنبــه اللي جالسـه معه:ماشاءالله مانسيتــي أحــد .. سالي :اكيــد انا مأنســى احـد من اللي أحبهم .. ياســر شد خصلــه من شعرها كانت نازلـه على وجها:أجل تحبين السواق والخدامــه .. ياســر :وماتحبينــي .. سالي طلعت لسانها :الله لايقــوله ... ياســر بمكــر: بس أنا مأدري ليش أحسك تحبينــي وكل هالحــركات اللي تسوينهـا عشـان احبك .. سالي اللي بلعت الطعــم :هذا واحد من أحــلامك مافيــه احد يحب عــدوه ... ياســـر :أجــل أنا عــدوك ... سالي بطنـازه :لاحبيبـــي انت وش رايك يعنـــي ... ياســـر :طيب وليــه كل هالعداوه ... سالي بنرفزه :أنت اللي جبتها لنفسك وش تبــي فينــي تزوجنـــي .. ياســر :قسمــه ونصيب .. سالي :أجــل لاتقعـــد تلوم حظك بعديــن ترى كلــه قسمــه ونصيب .. ياســر بقهــر :وش قصدك ... سالي :قصدي واضح يا ياســــر ... الا متــى تحسب بنبقــى كذا بيجــي اليوم اللي بتكــره الساعــه اللي تزوجتنــي فيهــا وبيكـون أسعــد أيام حيـاتي لأنــي بفتك منــك ,, بتــرتاح منــي بس بنفس الوقت بتتعذب تدري ليـــه..؟!! .. لأنك تحبنــي وتمــوت فينــي وأنا أكــرهك وأحتقـــرك .. وأفضــل الحياة بجحيــم على الحيــاه معك ...
نهـاية الجزء التـاسع عشـــر ..
--------------------------------------------------------------------------------
الجــزء العشــرون الفصل الأول
(..تحملتك بمـافيـه الكفـايه ولاظنــي بتحملك ثانــي .. أنا أتعبنــي تقصيرك معايــه .. حسـافه ماتوقعتك أنانـــي ... أنا واضح معاك من البدايــه... أحسب ان الزمن على الكيف جانـــي .. جروحك للأسف جت من وراي .. وحظي اللي رفعني لك رماني ..أنا ادري كــل شــي وله نهـايه .. وأنا وأنت بشــر والعمـر فانـــي .. مادامك ماتبــي قربــي وهوايــه ..حــراام يضيع في قربك حنــاني .. ابعــرف بــس وش ذنبــي وخطـاياه ..؟؟!!.. ابعــرف ليــش تخلينــي أعانـــي .. وبكــره أنت تجــي تدور ورايـــه ..ولاكـــن مأبغـــى من هــوبغانـــي ..)
سالي :قصدي واضح يا ياســــر ... الا متــى تحسب بنبقــى كذا بيجــي اليوم اللي بتكــره الساعــه اللي تزوجتنــي فيهــا وبيكـون أسعــد أيام حيـاتي لأنــي بفتك منــك ,, بتــرتاح منــي بس بنفس الوقت بتتعذب تدري ليـــه..؟!! .. لأنك تحبنــي وتمــوت فينــي وأنا أكــرهك وأحتقـــرك .. وأفضــل الحياة بجحيــم على الحيــاه معك .. ترك الكــرسي اللي كان قاعد معهـا عليــه وبكــل برود قال :مأتوقع هذا منظـر بتطلعيــن فيـه قدام أخــوك أنصحك تدخليــن تغيـرين ملابسك .. سالي مافكـرت تعانده لأنها كانت مشغــوله عن المــوضوع هـذا بمــوضوع ثانــي لذة الأنتصــار كلامها طعنــه بالصميم يستاهل هذا جزاه وجزاء كـل من فكـر يوقف بوجــه سالي ... بعـد نصف ساعــه كانت جالســه مع سعــود وياســـر اللي كان لاعـب الدور صح واللي يشــوفه مايصدق أنــه قبل شــوي أنجــرح من حبيب ... سالي مللت من دور الرزانــه جلست تطفــر فيهم بكـــل الطرق ... لين طلعــوا وفكــوها ... سعــود :انت من صدقك بتجــي معي وتترك سالي بروحهـا.. ياســر بضيق:بوصلك تحـت وراجع لهـا... سعــود :ياســـر والله سالي طيبــه تنحب بس أنت أعرف كيف توصل لقلبها تلقـــى مافيه أطيب منــه ... ياســـر كاتم اللي بنفســه لأنه لوتكلـــم ماراح يقدر يوقف بركان الغضب اللي داخلـــه :خلهـا على الله ياسعــود .. سعــود مكان عنــده شــي يقــوله هــو عارف أختــه وعنـادها والأمــر أنها أذا اكــرهت أحد تكــره بكــل جوارحهــا ولسـانها مافيــه أسلط منــــه وأهون شي تســويه تجـريح النــاس واللي سوواهـا أهلـها فيـها ماهو بهيــن زوجوها بالغصب وماحد جالس يدفع الثمــن الا هالزوج ..!!! نزلـوا فالمصعـــد والصمت طاغي عليهم بس وصلـوا لدور الأرضــي قال ياسـر لسعــود بالتردد :وش رايك نجــلس هنا بأقولك شــي ... وبعــد ماجلســوا .. سعــود :هات أسمعك .. ياســــر :سعــود تذكــر الشقه والتعديلات اللي سويتها فيهــا ... سعــود بالضحكــه بعد ماتذكـر وش سوى ياســر :ايه اذكــر وش فيهـا بترجعها مثل ماكانت ... ياســر بخبث :لا بنســافر شهــر عسل ... سعـــود زادت ضحكتــه :ومن ماسك ماقلنا لك من البدايــه خل الحنان ذا عنك بــس مافهمت ذي يبيلهـا ترويض ... ياســـر:ليتنــي سمعت لك من البدايــه ماكان ذا حالي .. سعود :يعنــي خلاص عزمت ... ياســـر :أدعلـــي ... سعــود :ومتــى أن شـاءالله طيارتكم .. ياسـر بغباء :أي طيــاره .. سعـــود :اللي بتطيــر فيكم لشقــه .. ياســر :تصدق كذبت الكذبـه وصدقتهـا أخاف أتصل على شركــة الطيران أحجــز ... سعـــود :لاعاد صدق متى معزم ... ياســر :بكـــره من الساعـه ست الصبح .. سعــود :وليش هالأستعجــال من صباح الله خيـــر ... ياســـر :لأن واحد اذا صحــى من النوم مايفكـــر زيـن وانا بأستغل هالنقطــه واقص عليهــا ... سعــود :وأهلك .. ياســر :قبل مأنام بتصل على أبوي وأقول له ان طيـارتنا الفجــر .. سعــود :أجل أنا بأجيكم بسوي نفســي أوديكم للمطـار ومناك أنت تكمل باقـي الخطــه .. ياســر :اوكـي أتفقنــا .. واللحيــن الله معك بطلـع أنام ... سعــود :طرده يعنــي .. هذا جزاء المعروف وأوقف بعد بصفك ضد أختــي صدق أنك مالك أمان ... ياســر :من زمان توك تدري .. وجلســوا يسولفـــون فتـره بعدها طلــع سعــود وبقــى ياســر نصف ساعــه جالس يفكـــر بالخطــوه الكبيــره اللي بيبداها من بكــره فترويض سالي .. وحضــوضه فيهـا ومصيــره لوفشلت هالخطـــه ... كانت سالي توها مصليــه الفجــر وراجعه تنـام يوم قالهـا ياســر:لتنـاميــن سعــود بيجـي بعد شوي يوصلنـا المطـار ... سالي بتأفف :مطار أيش مو قايل أنا ماراح نسـافر .. ياســر :قلت ماراح نسـافر شهـر بصل بس أنا اللحيــن بسافر لشغــل ومضطـر أخذك معـي ولاتبيــن تجلسين فبيت أهلــي لين أرجــع .. سالي كانت بتوافق بس يوم فكــرت فيها شوي أكيــد ماراح تسلم من لسـان أمــه وعمتــه اللي أكيــد ماراح تضيع فـرصه عشان تشمت فيهــا .. سالي :لا خــلاص بجـي معك ... ياســر سوى نفســه تضـايق من أنها تجــي معه مع أن شعـوره العكــس وهذا جزاء من خطتــه ... ياســر :خذي شنطتك المقفلــه والباقي تجــي تأخذه أمي اليوم مع الخدمات .. سالي :ماشاءالله مدبر أمــورك .. ياســر :متعود على الطــواريء .. سالي بالسخـريه :ماكذبت جنــى يوم سمتك رجل المهمـات الصعبــه ... ياســر تضايق يوم درى انه يتكلــمون عنــه وبمصخــره بعـد بــس ماحاول يوضـح لهــا .. بعــد ساعــه كانــوا فالسياره مع سعــود ... وفعــلاً سالي كانت مخدره وماتدري وش اللي قاعـد يصير حـولها ... سعــود بهمس لياســر :والله انها ماتدري وين الله حاطها وش هـوله نضرب مشـاوير للمطــار خل أوديكــم مباشره للشقـــه ... ياســر :صدقنــي بتكشفنــا احسـن شي نكلــم اللعبـه مثل ماهــي ... سعــود:جوالهـا وينــه ..؟! ياســر :تغافلتهـا وطلعتـه من شنطــة يدهـا ... سعــود :تلقي معها اكثر من واحد .. ياســر :لامتأكد فتشت شنطتها البارحــه بعد مانامت كل شــي تمــام .. سالي بصوت ثقيل من النوم:انتوا من الصبح وش تكلمــون عنــه ..ليش تهامسون تكلمـون عنــي .. سعــود:صحيتـــي .. ماكنا نتكلم عنك بس مانبغـى نزعجك بكــلامنــا مو أمس طاردتنا عشــانك ماتحبيـن سوالفنــا ... سالي طنشتــه ورجعت تنــام ... ياســر :طلعنا لشقه علــى طــول ... سعـود ماصدق خبـر طير السياره وبغضــون نصف ساعــه كانوا قدام البيــانه اللي فيها الشقـــه .. وقف السيـاره قدام البوابــه مباشــره .. ياســر بأرتباك :سالي سالي .. سعــود :خبل أنت بتصحيهــا .. شلها وطلعهـا فــوق .. ياســـر :خبل أنت ولوشافنــي أحد .. سعــود :قلي من بيشوفك والساعه ماجت سبع الصبح والنـاس بأجازه .. بعديــن شقتك مدخلها خاص يعنــي لوبتدخــلها وطلعها وانت شايلها ميــة مره ماحد شايفك ... ياســر :طيب انا بشيلهـا وانت جيب شنطتها وتعال عشـان تفتح لي الباب ... شال ياســر سالي بكــل براعه وطلع فيها السلم .. وقدام باب الشقــه سعــود جالس يلعـب بأعصـابه .... ياســـر :سعود واللي يرحم والديك أفتح الباب أختك نومها ثقيل بــس مو لهدرجـــه ... سعــود يسوي نفســه بيفتح الباب بس المفتـاح يطيــح منه :طيب أنا وش مســوي اللحيــن المفتاح مو راضـي يدخـل بالقفــل ... ياســر بعصبيــه :سعـــووود أختك كسرت ظهــري أفتح الباب يمــل .. سعــود بسرعه فتح الباب :خلاص فتحتــه بس أنت فكنا من دعاويك .. ياســر دخل للشقــه برجله اليمنــى وهــويسمــي ... سعــود بذهــول :ياســر يالمجنــون الشقـــه تصفـــر ... ياســر :بدخـل أختك للغرفــه وراجع لك يالكــ ......... فتح ياســر واحد من أبواب الغــرف برجــله ودخل سعــود وراه .. بكــل رقــه نزل سالي علــى الشـي الوحيـد الموجود بالغـرفه سجــاده ... وطلعــوا من الغرفــه وقفلوا الباب علــى سالي .. سعـــود :ياســر جب لها فراش حـرام بعــد مستحيــل بترقد علــى السجاده اللي داخـل والله نومة الأرض تكســر الظهــر ... ياسر: عجـزت معك مره تبغـاني قاســي ومره تحاول تحنن قلبــي عليهـا ... سعـــود :الرحمــه لابد منهـا لاتنسـى هذي أختــي بعديــن سالي تعودت على الرقــه والدلال كيف بتعيشهـا كذا والله تمــوت .. ياســر بالسرعه :بسم الله عليهـا جعل يومي قبل يومهــا... سعـــود من قلب :آآآآميـــــــن ... ياســـر :أقول بـــس أنقلــع من هنا يكفـي تكــره واحد فينــا ... سعـــود بالترجــي :تكفى ياســر انا مالي شغــل مأبغــى سالي تفقد ثقتها فينــي مع ان كل اللي أسويــه عشــانها .. ياســـر :ولايهمك انا أحرص منك على هالمــوضوع ... واللحيـــن خلنا نطلــع نفطـر شكلها مطــوله بنومتهــا ... وبس طلعــوا ياســر وسعــود وصكــوا باب الشقــه وراهم ... فتحت سالي عيونها وبالدهشــه جلست تطالع المكــان حولهــا .. قفزت من محلهـا بالرعب ويـــن هـي وش وصلهـا هنــا ...؟؟!!! طلعت من الغــرفه وأول شــي طاحت عينهـا عليــه شنطتهــا لأنه أصلاً ماكان فالصـاله شـي غيرهــا ..بلمح البصــر فهمـت كل شــــي ,, بقهــر فكت ازاريرعبـاتها ورمتها على الأرض وداستهــا .. حيــوان حقيــر أستغفلهـــا وجايبها لمكــان خالي يسجنها فيــه والكــل يحسبهــا مسافـــره أكيد بيعذبهــا ويهينهــا ويذلهـا هــي الغلطـانه تهـورت بالكــلام معه أمــس وهذي نتايج فعلتهــا ليــه غلطـة عليــه يعنــي كان لازم تحقــره بالكــلام وتقــول أنها تدري أنه يحبهــا | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:21 am | |
| يستاهــل محد قاله يفضح نفســه وبالطالعه والنازلــه ماعلــى لسانــه غيـر حبيبتـــي وحبيبتــي .. حبتـه القراده ... جلست سالي بنص الصاله وعلى السراميك البارد ... ماهــي بغريب علــى واحد نذل مثلـــه شـي عادي يسجنهــا بمكــان مثل هــذا حتــى ماعنـده ضميـر يأنبـــه يارب مثل سجنــه لي دخلــه سجن مايطلـــع منــه طـــول عمـــره ... جلست على حالتهــا هذي مده طــويلــه ماتدري كــم ..؟؟!! وماتزحزحت من محلهـا لين سمعــت صوت باب ينفتــح وياســر بطــوله الفـارع اللي حست بضائلتها قدامــه خصوصاً وهــــي جالســه على الأرض ... جاها صــوته البارد يبدد الخـوفه اللي داخلهــا :صحيتــي
سالي :لاا للحيــن نايمــه وكل اللي قاعـد يصير معــي حلم صح ... وبقهــر قفزت واقفــه وقربت منه :تدري أنك حقير .. ياســـر :من زمـــــاااان بس شكلك انتي اللي توك تدريــــن .. شفتــي الشقه وش رايك فيهــا ,, ورفـع الكيس اللي بيده قدام وجهـا :جبت لك فطــور من أمــس مأكلتــي شـــي ... سالي بنرفزه :ولاراح أكــل لين أطلعنــي من هالمكــان ... ياســر برود :اجــل بتمــوتين الله يعينك .. بس لايفوتك طعميـه يحبهـا قلبك وأخـــر وجبــه أجيبها من برى لأنه من بعدهـا أنتي بتطبخيـن لنفسك أذا كنتــي تبغيـن تأكــلين ولاتحمليــن همــي باكــل من برى ... سالي وجسمهـا كلــه يرتجف من القهــر صرخت بوجــه :حيــــووووو ..... وقطع كــلامهــا ياســــــر بكف تردد صداه بالشقـــه الفارغـــــه .. ومسكهــا مع شعــرها ورفع وجهــا ... ياســروهو يهزها بغضب:أسمعينــي زيــن ياسالـــي صبرت عليك كثيـــررررر بس من بعد اليــــوم ترفعيــن صوتك علــي أو تقلين أحــترامك .. أقسمممممم لك بالرب هالكــون لأقلب حيــاتك جحيـــم والله مايفكك من يدي غيــر المــــوت ... سالي كانت تهتــز بين يديــه مثل ورقـــه كان بقبضتـه معلقهــا بين السمـاء والأرض حست بالدوخــه قويــه بالسبب الطريقــه اللي ماسكها فيهـا هذا غيــر الخـوف من كــلامــه اللي صب قلبهــا أول مــره توقف هالمــوقف قدام انســان بقمــة غضبــه حستــه صادق بكــل كلمــه قالهــا بس قوه جبــاره داخلهـا منعتهـا تنزل الدمـــوع اللي ملت عيــونها لين فكهــا وكأنهــا شي قذر ونفض يده منهــا ... وبدون مايناظــر فيهــا مشـى لواحد من الأبواب كان مقفــل فتحــه بمفتــاح,,, من الزاويــــه اللي كانت فيهـا شافت الغرفــه كان فيهـا أثاث بعكــس كل الشقـه اللي كانت خاليــه على عروشهــا .. انتبهت على تقفيلــه لباب .. جلست بالتعب علــى الأرض يعنــي بيعذبهـا وهو يرتاح فهميـها ياسالــي هو بيعاقبك .. بــس أنا ماسويـت أي شـي يستحق هالعقـــــاب ...ومـاهو من حقــه يعاقبنــي أنا سالـــي حـرت نفســــي محد له حق علـــي .. شلــون يعنــي موكفايه متحملــه زواجهــا منــه بيدوس علــى كرامتهــا بعــد بــس مو سالي اللي تسكــت له يحسبهـا بتستسلــم من البدايـــه نجــوم السمــاء أقرب له من هالحلـــــم... قامـت سالي من محلهــا بتشـوف سجنهــا دخلت أول شــي صادفهـا كان المطبــخ كان متكامـــــل من مجاميعــه فتحت الثلاجـــه بس ايش كانت فاضيـــه .. ليه مســوي فالشقــه كذا كان يقدر يسجنهــا بالشقـــه بدون مايســـوي كل هــذا بس هــو يبغــى زياد على عذاب السجــن النفســـي عذاب جســدي ... ×××××××××××××× وهـــج مــن بعد موقفهــا الأخيــر مع سلطــان تأدبــت وصارت ترد على أتصــالاتــه وتنــام على السمــاعــه مافيــه أي أمــل تتجــاوب معـــه مكالمــه توصـل لساعــه وساعتيـــن وعدد الكلمــات اللي تقولهــن ماتعــدى العشــر والله سلطــان ينــرحم وبوحده من المــرات سلطــان فقد أعصــابه من برودهــا .. سلطــان :وتاليتهـا معك يعنـــي أنا أتكلــم أبغاك تشـاركيــن فالحديث مو نعم لا تــرى كرهتينــي بهالكلمتيـــن ماصار هذا حيــاء ذبحتينــي فيـــه ... وبعــد ماردت ... سلطــان بالصراخ :غبيــه انتي ماتفهمنــي أكلمك ردي علــي ولاراضيــه باللي أقوله لك ... ويوم ماشاف فيـــه أمل ترد عليه قفل بوجهــا ... وهج أنصدمت ماعمــر أحد عاملهــا بهالطــريقه أنجــرحت بقوه ليش يقــول عنها غبيــه اللي هذا أوله ينعاف تاليــه .. هذا عصبــي مستحيــل تحملــه أجل عشــانها ماردت عليــه سوى كل هذا أجــل بعدين وش بيســـوي فيهـا لوأخطأت والأنســان ماهــو معصــوم من الخطــأ ... وقضت ليلهــا تبكــي .. وسلطــان رمــى جوالــه وحط راســه ونــام ومافكــر باللي ســواه .. وهج بالأخيــر قررت ترسـل له رساله تعتذربعــد هو صبــر عليهــا كثيروبأستثــناء اليوم هــذا اللي صارخ فيه عليــها كان حنــون معهــا وطيـــب وهـــي بدت تحبـــه ..!!!(ياحليلــك ياوهـــج ).. صحــى سلطــان لصلاة الفجــر وهو راجــع من المسجد شاف المســج اللي جايـه من وهج ,, جــــن معقــوله تنازلت وأرسلت أكيــد تعتــذر فتح المسج وكان فيــه كلمــه وحــد <.. انا اسفـــــــه ..> شفتــوا براءه اكثـر من كذا أول ماوصل سلطــان غرفتــــه دق عليهــا بعــد هو عصب عليهــا وطلــــع كل الضيق اللي فيــــه ساعتهــا ... فالمــره الأولــى ماردت بس المــره الثانيــه ردت ... وهج :هــلآآآ .. سلطـان بالثقل :صباح الخيـــر .. وهج بلعت ريقهـا تشجعــي ياوهج وأعتبــريه وحده من صديقاتك وكلميــه عادي موقدامك بيشوفك وشدت عيـونها وقالت:أهليــن صباح الفـــل ... سلطــان :وهوجــي حبيبــي أنا آســف على كلامـــي معك أمــس .. وهج :ماصــار شــــي .. سلطــان ندم زياده :صدقينــــي أنا كنت متضايق من شــي ثاني مومنك ياقلبــي ... وهج :والله يعنــي خلا أرجــع مثل قبل ماتزعــل منــــي.. سلطــان :لاعاد أنا ماصدقت تجاوبيــن معـــي وخلاص بننســـى اللي صار ونفتح صفــحه جديده .. نســت وهج كــل احراجهــا منــه وجلست تسولف معــه عادي ... وماحســت بنفسهــا ليــن فتحت جنــى عليهــا الباب بعربجيـــه ... جنــى كانت بتصــرخ بالكــلام اللي كانت تقـوله بس يوم شافـت وهج تحذرها تفتح فمهــا سألتها بغبـاء :هــي أنتــي يالخبــله من تكلميــن على الصبــــح .. وهج حطت يدهـا على السمـاعه :وش تبيــــن ..؟!! جنــى تذكــرت اللي قاهـرها: ساليـــووووووه سافــرررت الحمــــاره ... وهج بالصدمــه :سافـــــرت ويــن .. لاااكيــف تسافر وماتقول لنــا... جنــى :مأدري عنهــا النذله.. وبا سخـريه : ماعلمتنـا يمكـــن خايفــه نقولها خذينـا معك ... المهم نسيتينـــي وش جايـــه أقولك نصــورر بيطلــعنا للبــر بالسـرعه تجهــزي ... وهج تفاجأت :اللحيـــن ..ليــه كم السـاعه ..؟! جنــى :عشـــر ليــه أنتي من متــى تكلميـــن ..؟ وهج تذكــرت سلطــان :جنــووه انقلعــي بكلــــــم ... جنــى :أيه صح من هذي اللي تكلمينهــا هالوقت ... وهج اشــرت لها أنه سلطـــان بس جنــى الغبيــــه قالت بصوت عالي عشـان تحــرج وهج :سليطيــن أيه قولــي من البدايـــه .. وطلعــت وهي تضحك علـــى وهج اللي دفنت راسهــا بالمخـده اللي بحظنها من الأحــــراج والقهــر .. وبعــد ماتخلصت من أحرجهــا رجعت تكلم سلطــان اللي قالهــا :اختك هذي يبيلهــا قص لســان ولاناصــرصــار نصـــوور.. هج :مو تقــوله ..... سلطــان يأخذها علــي قد عقلهــا :لامانــي قايل له شــــــي .. وهج كملــت مع سلطــان سوالف ونســت طلعــة البــر اللي كلمتها عنهــا جنـــى ... وماحســت الا علــى ناصـر داخـــل عليهـــا ... ماوجــه لها أي كــلام بـــس سحب منهــا الجـــوال .. ناصـــر :سلطــانوووه واخرتهــا معك بنطلـــع فكنــا يأخـــي ... سلطــان بالروعــه :بسم الله من ويــن طلعت انت .. وبعديـــن اطلعـوا أنا مانعكــم .. ناصـــر :يالله عاد سلطــان عــــن الأستهبـــال موفاضــــي لك .. مع الســلامــه .. وقفـــــل قبل مايسمـع رده ... وبس مــد الجــوال يعطيـــه وهج دق ... ناصــــر :لاترديـــن عليــه وأذا قالك شــــي قولــي كان مع ناصــر يالله بالســـرعه ننتظــــرك تحت ... فالسيــاره .. ناصــر كان قدام يســوق وبالمقعــد اللي جنبــه سعــود .. وورهم أم ناصــروهج وعادل وفالاخيـــرجنــى وسامــي وهديـــل ... هديــل بتافف :ياربــي خلاص ملينــا مانبــي نسمع محمد عبــده ... ناصــــر :اللحيــن انا مشــاورك ... سعــود :معها حق يأخــي فجـرت روسنــا ياتحط أغانــي زينــه ياتصكــه وتفكنــا من وجع الــراس ... ناصــر يتمصخـــر:وش الأغانــي الزينــه بالرايك أغاني نانســي وهيفـاء وهبـــي ... سعــود يجاريه :أيه عادي وش فيهـــا .. حتــى شوف , ولف راســه للي ورى :كم واحد منكم يبــي يسمع نانســـــي ..؟!! أول من نطق سامــــي :أنا عادل :وانا .. هديــل :وأنا ... سعــود وهو كاتم ضحكتــه :ووهج وجنــى ماسمعنـا رايهم ...؟! وهج :انا عادي أي شـــي ... ناصـــر :ايه خلاص يعنـــي تبي محمد عبــده حتـى سلطــان مايسمع الا لــه ... وهج صدق تنرفزت من ناصـــر اللي طالع عليها هاليوميــن وبتعليقاته اللي كلها سلطــان .. سعــود بالضحكـه :وأنتي جنـــــى ..؟!! جنــى بطنازه :خالد عبـد الرحمـــن .. سعــود :يازينك ساكتــه أنتي خارج التصــويت ... جنــى :لاظلـــم وش حيث أنتم تختارون اللي تبـــون... ناصــر بتسلط :يالله خلاص أنتي خارج التصــويت ولابتحطيــن راسك براســي .. سعــود :بقــى أم ناصـــــر ...
أم ناصــر :أن أقـول لوتصكــونـه أحســـــــــن ... كلهم صارخــوا بأعتراض ... سعــود:خلاص أنتي صوت محـايد ... وعلــى كل حال النتيجــه فصالحــي .. ناصــر :من قال أناعـن عشــر أصوات ... هديل :اووووف تهاوشــوا خلاص حطــوه على الـ أف أم وفكــونا ... ناصــر :حاضـر عمتــي هديــــل ... هديــل :الللللللله وناســه .. بس ناصــر عاندهـا وقفلـــــه ... سامــي بصوت واطـــــي :خخخخخخ ياحلــو الكسحــه ... ناصــر :سمعتك... سعـــود :ماشاءالله تمطــــــررر ... جنـــى :وووووووواااو صدق مطـــر ..خلاص بننزل هنــا .. أم ناصــر :خبله أنتي بتنزليــن بالنص الشارع ... ناصــر :هانت مابقى شـــــي .. بس تأكدوا من كل اغراضكــم اللحيــــن خلاص بنطلــــــع من المدينــــــه ... أم ناصــر :كل شــي موجود وكامـــل ... سعــود :ايه تأكدوا موعقب شــوي نسينـا السكــر نسينا الكبــريت الخ ... ناصــر بمصخــره:حلوه الخ بالدرس وطنيــه انت ... سامــي بصوت واطـــي :وووعععععع ياكــرهه ... ناصــر :سمعتك ترى ,,, متعقــد هاه تستــاهل ولاأحد يجيب نص العلامــه بالوطنيـــه ... سامــي :الاستاذ مستقصدنـــي ... سعــود بالضحكــه :ياقدمك انت وعذرك الا صدق للحيـن يدرسونكــم وطنيــه ولاشوهو معنــى الكــلمـه بالتدريســهم لهــا الوطنيـــه اكبــر من شي ينكتب أو ينقــال ولاحتــى ينعبـــر عنــه ... هديــل :اوووف متى بنوصـــل .. سعود رماها بكرتون الكلينكــس :انا اللحيــن أتكلم بكــلام مهم وأنتي تقاطعيـني بسؤالك الغبــــي ... ناصــر :لاتضــرب أختــي بعديــن موذنبها أن عنـدها خال غبـــي مايعرف يقدر المـواقف ... وبدت حــرب كلاميـــه جديده مأنتهت الا بوصولهم للمــوقع المقصـــود ... أول ماوقف ناصـر السيــاره ... سامــي وهديل نطــوا من السياره للأرض ... هديــــل تدور على نفسهــا:يامحــلاااااااااااااات الجــوووو ... سامــي :انتبهــي بس لاتطيـرين ... هديــل :هييييييي انت وخر عنــي موكفايه مطلع روحــي بالسياره ولا أقول خلك محلك أنا اللي ببعد بهج بهــررب بعيــد عنك ... سامــي :تعالي يالخبلـــه وين رايحــــه ... ولحقهــا .. ناصــر :يمه وين تبيــن نفرش ...؟! أم ناصـر وهي تأشـرعلى بقعــه :هنــــاااك ... وبعد مافرشـــوا وجلســـوا وزمزميـات الشاي والقهــوه قدامهم قالت جنـــى :بتجســلون أنا بروح امشـــي ... وهج :خذينــي معك ... ناصــر :لا أجلســي أنتي أبغاك بمــوضوع .... والتفت على عادل :وأنت فارق وش فيك لاصق .. قام عادل وهــو مقهــور ولحق بجنـــى ... ناصـــر :يمــه سلطــان يبــي الزواج بأجـازة العيـــد .. أم ناصــر :أي عيد تونا معيــدين ... ناصــر :عيد الأضحــى .. وهج :وشووووووو ..؟؟!! ناصــر :أعصــابك انا ماقلت خلاص بنخليه بعيد الأضحــى هوقــال بـس أنا رفضت ... وهج ارتاحـت :اشــوى على بالي ... ناصــر :بس مافيــه مفــر بالأجازاه الصيفيــه ... أم ناصــر :ايه بالأجازه الصيفيــه ماعليـــه ... وهج :لاوش ماعليــه أنا قايله من البدايــه مابي زواج الا بعد مأتخرج من الجامعه ... سعــود اللي من الصبح ساكت :يقولون لك الرجال يبــي العرس بأجازة العيــد من العجلــه وهي تبيــه يحتــري لين تخــرج ياحليلك ياوهج ... وهج بعتب:خااااااالـــي ... سعــود :أنا أقول الصدق ... ناصـــر :معه حق سعــود أجل تبينــه يتحرى لين تخــرجين ,, أنتــي على بالك سلطــان صغيـــــر ... وهج (اووووف درينــا أنه شايب وش اسوي لــه .. وينك ياسالي تدافعيــن عنــي كلهم اجتمعــوا علي بس انا بعد لازم مأسكــت ويكــون لي رايي ): قلت مأبــي اللحيـــن .. سعـــود :ايه أحســـن قولــي مأبغــى اللحيــن ماتدريــن بكــره الا هــو متزوج عليك وأنتــي أحتـــري لين تخــرجيــن ... وهج ماتحملــت كلامهم وقامت عنهم وهــي تبكــــي معقــوله سلطـان يسويها ويتزوج عليـها أيه يسويها ليــه لااا ... ذولــي رجال مامنهم أمان أهــون شــي يسوونـه يتزوجــون وبنــات الناس كثيــــر ... طلعت جوالها من جيبهـا وفتحتــه لأنها كان مقفــل ودقت على جــوال سلطـــان اللي رد بصوت ثقيـل وضح أنه كان نايم :أهلــين وهوجـي بهالســرعه اشتقتــي لي ... وهج اللي صوتها رايح من الصياح :سلطــان أنت صدق بتزوج علــي ...>> بدينـــا بالشغــل الهبـــل .. سلطــان حس نفســه للحيـن نايم ويحلم بس لحظــه صدق هذي اللي تسأله وهج :أتزوج عليك وش الطــاري ... وهج :خالي سعــود يقول لومارضيت أتزوجك بالأجازه بتزوج علـــي ... سلطــان بحمـاس :وهو صادق ... وهج بقهــر نساها كــل تحفظاتها وبجــرأه أكتسبتهــا من معشـرت سالي فوق السبع سنــوات:ياحســافه توقعتك غيـــربس أنت مثلهم رجــال مالك أمان ... وزيــن أنك طلعت على حقيقتك مــن اللحيــــــن .. سلطــان اللي أنصدم بردها مادرى وش يقــول هذي تكلــم جد وهو يمــزح معهــا كيف بيــرقع اللي قاله لاتاخذ عنــه فكــره سيئـه عاد هذي على طــول تصدق :وهــوجه وش فيك ياقلبي صدقتــي وأنا أقدر أتزوج عليك ,, وخالك الغبــي هذا خليــه يزوج نفســه بالأول ... وهج :ليش حاقد علــى خالي عشــانه طلعك على حقيقتك ... جنــى من وراهـا :حتــى هنا تكلميــــنه ... ياهــي حيـاه تقصــر العمـــر ... سلطـان :هذي ليش أخذينها معكم .. وهج رجعت لسذاجتها :حرام نخليها فالبيت لحالها ... سلطــان ستغــل الفرصــه وغيــر المــوضوع ووهج نست هــي ليش متصـله عليــه لأنه كان يطلعها من سالفه ويدخلها فالثانيه ... جنــى وعادل اللي كانوا مع بعـــــض .. | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:23 am | |
| عادل كان يقلب بالصور اللي عنده فالجــوال .. جنــى :لحظــه ورنــي هالصوره ... عادل :هذي صــورة نايف ولد عمتــي شيخــه شوفيهــا ... جنــى بأستهبــال :والله هذا هــو .. عادل اللي على نيـاته :أيه والله هذا وحتــى اسمعــي هالأغنيــه بالصوتــه غناها لنــا بالعيــــد ... حبيبتــي مانــي معلم بأسمهـا حلفتنــي مأعلم بأسمهــا واسمحت لي بس أوصف حسنهـــا تخاف يدري خالهــا أوعمهـــا خافت أن الناس تتكلـــم كثير اليوم تمدحها وبكـره تذمها ماهمــا الا حكـــي عذال الهــوى ولاالحبايب حكيهم ماهمهــا تضحك حيــاتي دوم ماتحــب الزعل وش هـو العسل لوقلت يشبــه دمها اذكــر في مــره أهديتهـا ورد والزهـور جت تشمــه ذاب فيهـا وشمهـا حبيبتــي ماعانقت وأحــد أبـــد بــس النسيــم اللي تجــرأ وضمهــا حبيبتــي ماكلمــت غيــر أحد ماباسهــا الا أبوهـا وأمهــا حبيبتــي ماني مأعلم بأسمها حلفتنــي مأعلم باسمهـــا وسمحت لــي بس اوصف حسنهـا .. جنـــى بعد ماخلصت الأغنيـــه :والله حلــو صوته ولد عمتــي ... عادل :أيــــه مـــررررره روعــه وغنــى لنا أغانـي كثير ... جنــى :بس أغنيتــه ذي ماصخـــه ... عادل :بالعكس روعـــه ... جنــى :يحــب أجـــل ... عادل :هــي أنتي هذي اغنيـــه .. جنــى :طيب ليش غناها ... عادل :طيب خليه يحب كيفــه أنتي شكــو ... جنــى :مافيــه شي أسمــه انتي شكــوولد عمتــي هذا .. عادل :قلتيهـا ولد عمتك مــو أخوك وحتــى لوكان أخوك مالك دخــل بعد ... جنـــى :لوكان أخــوي أرحم ... عادل :هي أنتــي يالخبلــه وش قاعــده تقــولين ... جنـــى :مأقول شــي أكلم نفســي ... أرسل عــلي الأغنيـــه ... عادل :شفتـــي أعجبتك وتقــولين ماصخـــه ... جنـــى :ايه مهنــا مثله بس أرسلها علـــي ... عادل :ماتبيــن صورته بعـــد ... جنــى(ياليـــت ) :وش ابــي فيهــــــا ,, بس أرجــوك اول ماتشــوفه قولــه أني أنصحــه يسوي عمليــة تجميــل للعــوج اللي بخشمـــه ...
×××××××××××× صحــى ياســر على العصــــر وبعد ماصــلى صلاة العصـر والظهـر اللي فاتــه طــلع معصب لسالي اللي كانت للحيــن جالســه بالنفس المكــان اللي تركهـا فيه الصبـــح وكيسة الفطــور اللي جابها على حطة يده مأنلمســت شلــون يعنــي الدعـوى عناد .. ياســـر :ليش ماصحيتنــي ولاحتـى الصلاه فيها حقد ... سالي مالقتــه بال وكأنه مافيه أحد يكلمـها ... ياســـر بقهـر :سالي أنا أكلمـــك ... نفس الشـــــــي ماتحــركت ولاتكلمـــت .. ياســـر (طيب هيــن صبرك علــــي كلها كم ساعــه وانتي اللي بتجيــن لحد عنــد ترجينـــــي ) واخذ مفاتيحـــه وطلع من الشقــــــه ... سالي بعد ماطلع بالصــراخ مبحــــوح :أن شاءالله هذي أخـــــر طلعاتك اللي ماتشوف النــــور بعدها ... كانــت جيعانه وهلكــــــانه جلستها على الأرض بهالطــريقه كسرت ظهـرها بس وش تســـوي مافيــه شي تجلــس عليـــه ولاالنـــوم كيف بتنــام علــى السجـاده اللي داخــل ماراح ترقــد حرام عليــــه أشــوفه فيــه يوم يارب ... رجع ياســــر بعد المغـــرب وكانت سالي على نفــس الجلســه بس ايش نايمــــه ... كانت متربعــه ومسنده ظهـرها على الجدار ويدينهـا فحظنهــا .. دخــل الفــراش والغطــاء اللي كان جايبهم لها بالغـرفه .. ورجـع لها بيصحيهــا من التقطيبــه اللي على وجها عرف أنها تعبـانه فجلستهـا بس أول مامد يده بيلمــس كتفها ... صـرخت عليه :لاااتلمسنـــي ... ياســـر قام عنهـا :كنت بصحيك .. قومــي جبت أغراض سوي لنا العشــاء ... سالي :وشوووووووو .. أنا أسويلك أنت عشــاء والله لو تمـــوت عنــــدي ... ولفت عنــه بتدخــل الغرفــــــه .. بس ياســر بكل قســـوه جرهـا من يدها ودخلــها المطبـــخ :اللحيــن بتســوين عشــاء ياسالي وغصبً عن هالغرور اللي ماليك ... سالي وهي تحاول تفك يده عنها :ماراح أسوي لك شــي .. أتررررك يدي .. ياســـــر لف يدها اللي ماسكها على ظهـرها وضغط عليها بقســوه :هاه واللحيـــن بتســوين ... سالي الألم منعها تكلــــــم يدها خلاص بتنكســــر وهذا وحــش مستحيــل يحس ... ياســـر فك يدها فجأه ... ووقف يطالع فيهــا وهي تحــرك يدها بألم ... ياســـر وشكــله مبسوط :توجعـــــــك خســاره كان ودي أكســرها بعد بس قلت كيــف بتشتغــل بيد مكســـــوره ... سالي :عادي شــي موجديــد عليك الحيــوانات من متــى صارت تحـــس ...
نهاية الفصــــــــل ... | |
| | | جـ احلى الصفات ــامـ ع ـه
عدد الرسائل : 73 الأوسمة : تاريخ التسجيل : 23/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الجمعة نوفمبر 14, 2008 6:26 am | |
| وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
القصه مشكووووووووووووره حبيبتي ع البارتات^_^ | |
| | | رنود
عدد الرسائل : 173 تاريخ التسجيل : 30/10/2008
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان الأربعاء نوفمبر 26, 2008 5:07 am | |
| الجــزء العشــرون الفصــــــــل الثانــي...
(..أكثر من أول أحبك بس مأبغــى أقول .. اخاف لقلت تتغلى علــي مرره..انا بالصراحه أحبك حب مو معقــول ..اكبر دليل لغلاتك غيرتـي مررره .. شف دمعتي ولهفتي حتى العيـون تقـول ..أحلى كلام أحفظــه يضيع بالنظـره .. لما تقـول احبك التفت بذهــول .. من فرحتي فيك تخنق صوتي العبــره ..لغبــت احس الدقايق فالغياب تطــول .. وتشب في غيبتك وسط الحشى جمــره.. )
ياســــر أنقهــر يعنـــي ماتابت بعد اللي صــار الصبح ,,لازم يطقها عشـان تحترم حالها ... مسكــهــا مع شعــرها بقســــوه وهــزها :أنا وش قلت لك الصبـــح ... سالي ويدها على يده اللي ماسكه شعــرها :أترك شعـــررري ..ماراح تخــوفني بهالطــريقــه ... ياســـر ماكلمهــا بس زاد شده لشعــرها ... سالي ودمعتهــا نزلت من الألم :أترررررررك شعــري قطعتـه يمل قطــع اليد ... ياســــر هزها بقــوه خلتها تتأرجــح فالهـــوى :بتعيــديــن الكــلام هذا مــرره ثانـيـــه ... سالي ماردت عليــه من المــره الأولــي ولاالثــانيــه بس بالأخيـــر ماقدرت تسحتمـــل صرخــت :خلااااص ماراح أعيـــده ... ياســـــر دفها على الجدار اللي وراها :كررريهــا وشوفــي وش أسويلك ... سالي أول مافكـها طلعت بســرعه ودخلت الغرفه اللي نامت فيها الصبح كانت بتقفـل عليها الباب بس ياللأسف مالقت مفتاح ... حمــدت ربهــا أن ياســـرماحاول يلحقهـــا جلست ساعــه على هالحــاله وبعدها دخــل عليهـا ياســــر ... ياســـر وهو واقف علــي الباب :أمشــي تعشــي ... سالي صدت للجهــه الثانيــه :مأبـــي ... ياســــر :سالي تعالي تعشــي دام النفس طيبه عليك ... سالي بعناد :وأذا ماجيــت وش بتســــوي ..؟! ياســـر :مايحتاج تعرفيـن وش بسوي وأحسلك تعالي ... بعد هالتهديد المفـــروض سالي تطيـــع بس من قال سالي تستسلم بهالسهــوله ... سالي :قلت لك مأبـــي ولاكــل شي عند غصب ... ياســـــربعصبيـــه :لاماني غاصبك وعمــرك مأكلتـــي .... حتــى لو بتمــوتيــن مايهمنـــي ... سالي رفعت يدها لسمــاء :آآآآميــن ليتنـــي أمــوووت أفضل من عيشتــي وأنا زوجـة واحد مثلك .. طلع ياســـروركــل باب الغــرفه وراه بقهـــــر ليه تعذبــه وتعذب نفسهـــا الا متــى بتظـل هالحال آآآآآه لو تدري كيف يتعــذب لمــد يده عليهــا يحــس الألم يأكـــل قلبـــه لاشافهــا تتألم بس هـــي اللي جبــرته بعنــادها على هالطــريقه يعنــي وش كان بيصيــر لو رضت بقدرهـــا مايبيهــا تحبــه مثل مايحبها بس لوتحتــرمه وهو زوجهــا وهذا واحد من واجبـاتها بــس سالي وش عرفها بالواجبــات خل ترضخ فالبدايـــه لفكــرة زواجهــا منــــه اللي يحسهــا للحيــن ماترسخت براسهــا ... مــرت يوميـــن وهم علــى هالحــاله سالي تطــول لسانها وياســـر يده طــويله لدرجــة ان سالي بدت تخاف على شعــرها لأنه اذا استمــر على هالحــاله كل شــوي ماسكها مع شعــرها أبشروا بعــد أسبوع بتصيــر صلعاء .. بــس الحمدالله سالي عقلت وصارت تأكـــل وياســـر يوم شاف هالتحــسن حاول يجبــرها تطبخ بــس مأقدر عليهــا حتــى طق طقها بس مانفــع معها بالأخيــر أستسلم وقرر هــو يطبــخ منها يعلمهـا ومنها يروح عن نفســـه ... سالي فالبدايــه مارضت تجــي تشوفــه كيف يطبخ بــس بعديــن رضت بس عشــان تطفــرفيــه وتخرب عليـــه .. سالي من مكــانها فوق طاولــه الطعــام :وش بتســوي .. ياســـر (مابغيتــي تكلميــــن زي النــاس)بأستهبـال:وش بســوي حلاهنــدي ... سالي تســوي نفسها مغصوبه على الضحك:ماتضحك ... ياســـر :مولازم أضحك وبعديــن وش هالسؤال الغبــي يعنــي توقعيـن وش اعرف اسوي غيــر الكبســه ... سالي :وععععععععع المهم خلصنــا وش الطريقه الغبيــه اللي تفرم فيها البصل ... ياســـر رفع يده اللي فيها السكيــن :بدال ماتمصخــرين تعالي خذي مكــاني .. سالي:والله هذا الباقــي يالله كمــل بس ... ياســر طنش كلمتها اللي لوجت بوقت ثاني حاسبها عليها .... ياســـر بدت تنزل دمــوعه من البصـــل ... سالي بالضحكــه طالعه من قلب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه... يوووووه ياربـــي مأقدر شــوف شكلك كيف صدق تحفــه ... ياســـر سوى عمــره مأهتم لضحكهـــا مع أنـه ذاب ... ياســـر :جيبـــي التـاوه ... سالي بغرور:هذا اللي باقـــي تشغلنــي عنــدك مــو انت اللي متكفــل تسوي العشــاء أجــل تحمـل اللي يجيك ... ياســــر :الله لايحــوجنــا لك ... بعد ماخلــص ياســـر شغلـــه وطلـع من المطبــخ رجعـت سالي على الطبخــه وزادتهــا ملح وفلفل ... دخــل ياســر عليهـا فجأه ووقفت بمحــلها متكتفـــه وفيها رجفــه .. ياســـر بأستغــراب :وش فيك ..؟!! سالي هزت كتوفهـا بعدم اهتمــام وللحيــن الرجفــه فيها :مافينــي شي أنت وش اللي رجعك .. ياســـر :بشوف ويــن طسيتـــي ... سالي بعـد مأستعادت قوتهــا:آآها ,, أجــل دامك تأكــدت أنـــي مافريت أرجــع لجنتـــك ... ياســـر :تبين تدخلينهـــا ... سالي :لاشكــراً خــلاص تعــودت علــى الجــو كذا ... ياســــر :يعنــي راضيه بهالعيشــه أجل لتجينــي بعـدين التشكــين ... سالــي بعزة نفــس :اذا بأشتكــي فمنــك مو لــك ... ياســـر :مغروره ياســالي بس شوفــي لويــن بيوديك هالغرور ... سالي :بيحفظ لـــي كرامتــــي ... وغيــرت المــوضوع :متــى بتخلينــــي أكلم أهلـــــي ... ياســـر بسخــريه :ايه صح أهلك عاد انتي من حبك لهم بتمــوتين لوماكلمتيهم ... سالي :بدون مصخــره ذولا أهلـــي ومن حقــي أكلمهم .. ياســـر بالضحكــه :لاحبيبتــي ماحسبتيهـا صح دامك فهالشقــه مالك أي حق وكــل الحقــوق لــي ... سالي بأنفعــال:تدري أنك ... وبترت جملتهــا .. ومــن قهـــرها ركلت الكــرسي وطيحتــه على الأرض حتــى شعــورها ماتقدر تعبــر عنـــه فاليـــوميــن اللي فاتت عاشت من الضيم اللي ماعاشتــه طــول عمــرها ,,قضت حيــاتها كلها ولســانها سلاحهــا حــره تقــول اللي تبــي وتغلط علـى اللي تبـــي مافيــه أحد يحــاسبها كــل كلمــه تطــري على بالها تقــولها وماتفكـر فيها مــرتيــن ياما جـرحت كثير وهزمت كثــير بس جاء اليوم اللي لقت فيــه اللي يحاسبها على كــلامها ويخليهـا تفكــر بالكلمــه مرتيــن قبل ماتنطقهـــا ... ياســر للحيــن واقف بمحــله ويراقب كل حركــه أوهمســه تطلــع منها وبعد حركتها الأخيــره يوم لجمت لسـانها قبل ماتطلــع منه السبــه كـان وده يصرخ بعالي صوتــه وأخيراً ياسالي فهمتــــــي الدرس ... طلعت سالي من المطبــخ وجلست بقهــر على السراميك البارد ... ياســــر :لاتجلسين كذا كنك شحــاده ..؟! سالي :طيب جالســه كافيــه خيــري شــري وش تبـــي فينـــي ... ياســـر :شكلك مــلانــه طيب بخليك تابعيــن التلفزيــون وش رايك ..؟!! سالي بالسخــريه :اتصدق أنك طيب بس للأسف عرضك ماهــو بمغــري ..؟! ياســـر عـشـان يقهــرها :طيب أنا بطلــع التلفزيــون وغصباً عنك بتابعيــنه ... سالي طنشته ماردت عليـــــه ماعاد تهتــم بالرد عليــه مع ان هالشــي قبل كان متعــه لــه ... طلــع ياســـر من غرفته طاولة التلفزيــون اللي كانت بعجــلات .. وبعدها طلع كنبــه طــويلــه وفتح التلفزيـــون وجلس قدامــــه .. ياســــر :عاجبتك الجلســه على الأرض تعالي أجلسي معـــي ... سالي :ايه صح من حبــي لك ...
ياســـر بالتسليــه :طيب وليه ماتحبينـــي شوفي وش حــلاتي ... سالي من مكــانها :ياحــرام قاصين عليك من قالك أنك حـــلو ..من شينك حتــى راجــو احلــى منك .. ياســر بحــركه كان عنــدها وشالهــا رغم مما نعتهـا وجلسها بجنبــه على الكنبــه وحط يديـــه على كتــوفها يقربها منـــــه .. سالي حاولت تبعد يده عنهـا بس ماقدرت يده قــويه .. سألها بعد شــوي :وش رايك بالفلم ... سالي اللي ماهــي معه :أي فلم .. ياســر :اللي قدامك ماتشوفينــــه ... سالي :ايه مثل وجهـــك ... ياســر قرصهـا مع خدها :مشكـــوره حبيبتــــي هذا من طيبك .. سالي :ياحمـ ..... اووووف عورتنـــي ... ياســـر باسهــــا محل القرصــــه :شاطــره حبيبـتي خليك كذا عاقلـــــه ... سالي (حبتك القــراده بــس هيــن والله لوريك يولد أمك ) وسألتــه بالدلع :ياســر أحلــى أنا ولا البطلــه اللي بالفلم ... ياســــر (لا علـــى هونك علي مأستحمــل أنا كل هالدلــع ):أكيــد أنتــي حبيبتـــي هذي مايبيلها سؤال ... سالي سوت نفسهـا زعلانــه :لاهي شعـرها أحلــــى من شعــري ... ياســـر اللي مرت عليــه الحــركه :من قال ياعمــري أنتــي شعرك أحلــى شعــر شفتها بحيـاتي كلها ... سالي :واحلــى من شعرك حتــى ... ياســـــر وهويلعب بالشعــرها :أكيــد ياعمـــري ... سالي :طيب ليه ماتقص شعــرك ماهــو بحــلو كذا صح... ياســــر اللي راح فيهــــا :صح دامك تقوليـــن ماهـوحلـو أكيد موحلــو ... سالي اللي شمــت ريحــة شــي غريب وعـرفت وش هــو فقالت بخبث :ياســر يأسفنــي أقولك كبستك أحتـرقت ... ياســـر:كيف لامستحيـــل ,, وفزمن مكــانه وركــض على المطــبخ ... لحقتــه سالي وشافتــه واقف حمقــان بعد ماطفــى الفرن ... فقالت تغيضــه زياده :ونعم المعلـــم عزا الله وعــرفت اطبــخ ... ياســـر بقهــر :ماشاءالله عليك اللي يسمعك يقــول من صدقهـا بتعلم ... سالي :أي شـــي منك مأبيه وأترك تعليمــك لنفسك ... ياســـر :ايه انتي شكلك اليوم مأنطقيتــي عدل ولاماتجرأتي وقلتي هالكــــلام ... سالي بقهـــــر :أيه هذا اللي فالح فيــه ماتقدر علــي الا بالطق ... ياســــرمع شــدة أنفعاله خاف لايســوي شي يندم عليــه فطلـع من المطبــــخ ومن الشقــه كلهـــــا ... وتحت عند سيارته لقــى سعــود ينتظـــره ... سعــود :وينك يالرجــال تأخرت من الصبح أدق عليك ماترد ... ياســــر بعد ماركب السياره :سعــود اختك بتجننـــي ... سعــود بالضحكــه :هي تــوها بتجننك يعنــي للحيــن ماجنيـت ... ياســـــــر :أنا جنيت من أول مافكــرت أتزوجهـــــا ... سعـــود :يالله عاد كنــي عطيتك وجــه لاتسب أختــــــي .... ياســـــر :اللحيــن هذي من صدق اختك ياسبحـان الله ... سعــود :تدري وش مشكلــة سالي انها صعب تحــب أي أحد وأذا حبتك الله يعينك عليهــا غياره بشكــل غير طبيعـــي .. ياســــــر :آآآآآه ياسعــود أنا مأبيها تحبنــي ولاتغار علي كل اللي أبيه انها تقبل حيـاتها معــي صعبــه هذي ... سعــود :ياســروالله عورت قلبــي شكــلي بتهــور وروح وأمسك ساليــووه مع شعراتها وأخليها تحبك غصب ... ياســـر :تتريق انت ووجهك بعديــن من بيسمحلك تلمســها بس ... سعـــود :توك تتشكــى منها واللحيــن ماترضــى عليهـا.. ياســـــر جحده بنظــره: أنا أشكــي لك من متــى ان شـاءالله ... سعــود وهو يأشــر قدامــه :انتبــه على طريقك بــــس .. ---------------------------- :تـــرى ذليتيــنا الله ليحــوج مخلـوق لك ... أبتهــال :ياربيـــه منك ذبحتنــي ترى أقولك مأقدر أكلمهــا أخلاقي ماتسمـح لــي ... نايف :بتهبليــن فينــي أنتي وش اللي اخلاقك ماتسمح لك كل يوم وأنتي مكلمتها وش معنــى اليوم ... أبتهال :بكلمها بس لطلعــت من عنــدي ... نايف :حسبي الله عليك من بنــت وش الفــرق طيب عدينــي هالكــرسي اللي حاطـه رجليك عليه ... أبتهال عدلت جلستها وللحيــن عيونها على شاشة الكمبيوتــر :نايف حافظ على اللي بقــى من احترامك وأطلــع .. نايف جـرله كرســي وجلس جنبــها :وهذي جلســـه ماني بطــالع ليـن تكلمينهــا ... أبتهــال لفت عليــه :نايف بليز أنت أخــوي وأكبــرمني وماودي أغلط عليك اللي تطلــبه مني مستحيــل أسويــه كيف تبغاني أكلم البنت وتسمع صوتها حـرااااااام والله الشــــي هذا حـــرااااام بعــديــن أنت ماتركت هالطــريق ولامســويلي فيها من برى مستقيم ومن داخل ربنا العالم ... نايف :اللي يسمعك اللحيــن قايل بشوفها كله أسمع صوتها ماقلت أبي أكلمها لابس أسمع صوتها ... ابتهال :ايه اللحيــن تسمــع صوتها وبعديـن تكلمها وبالتدريج ترجع لطـريقك الأولــي ... نايف :مالك دعـــوى يالله كلميهــا ولاترى بأخذ رقمها من جوالك ...ويوم شافها تطالعه بنظـرات شك :ايه لاتطـالعيني كذا تراني مجـنون وسويها .. أبتهال بتردد :بكلمها بس أوعدني هذي اخــر مره تطلب منــي هالطلب ... نايف :اوعدك بس يالله خلصينـــــي ... دقت أبتهال علــى جنــى وحطتــه على السبيكـــربعد الدقــه الثانيــه .. جاها صــوت جنــى ممزوج بالضحك :أهليـــن توتو ... أبتهال ويدها على قلبها :هلا جنــي وش اخبــارك .. جنــى اختفى المـرح من صوتها :جنـي يأكل راسك .. أبتهال اللي أستردت شوي من ثقتها بنفسهـا : خلي عنك بس وش أخبــار أجازة العيـــد معك ... جنــى استرسلت بالسوالف وقالت كــل اللي صار معها فهاليوميــن من طلعتهم للبـــر وضيـاع هــديـل وسفــرت سالي وحتــى هوشــاتها مع وهج .... ومـاكنت تدري أن فيه اذن تسمعهـــــا غير أذن أبتهـال ,, ومن خلال احاديثهم تفاجأ نايف يوم سمــع أسمــــه بالسـالفه وهو اللي ضـايع بصوتها .. جنـــى بالضحكــه :أبتهال أخوك ليــه للحيــــن ماسوى عمليــة تجميــــل .. أبتهال أنحــــــرجت وماتدري وش تقــولها بس قررت تجاريها :لا والله وأنتي وش دراك أنه مسوى العمليـــه ... جنــى :شفت صورته بجــوال عدول اخخخخ والله شكلــــه تحفــه مكشـخ من قلب ذكــرني بأيام كنــا صغار نــفرح بالعيـــد ونلبس كل شــي جديد ... أبتهال ماقدرت تسكت أنفجــرت تضحك خصوصاً على شكـــل نايف اللي شكلــه حقــد على جنــــى .. أبتهال بخبث :يووووه ياليته يسمعك بـــس ... جنــى اللي على نيـاتها :ليه وش قلت أنا ماجبت شــي من عنــدي أن أقولك اللي شفتــه وكله كــوم والقلم كـوم اللي يشــوفه يقول الجمهــور ينتظــرونه برى بالأتوجـرفات .. أبتهال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ,, جنـــى خلاص واللي يرحم والديك مأقدر أتحمـــــل حسبي الله عليك قطعتــي الرجــال .. نايف وده يذبح أختــه اللي شكـلها فرحت بالفرصــه اللي جتها على طبق من ذهب وأستغلتهـــا عشـان تنتقم منـــــه ... وفجأه والسب بالنـايف على قـايم علــى أصولـــه أنفتح الباب ودخلـت فاتـــن وبأعلى صوتها عنــده :ناااااااايف أنت هنا وأنا مدوخـه راسي أدورك أنزل تحت شـوف أمــــــي وش تريد منك ... أبتهال ونايف كان مفهيــن ويطالعــون فيهــا ,, وجنـــــــى قطعت تعليقهـا اللي كانت تقـوله بعد ماجاها الصوت واضح نايف أنت هنــــا ... هذي كافيــــــه تفهمها كــل اللي صـاير .. بس هـــــي كذبت أذنها وبصـوت مرتبك سألت أبتهال :أبتهال أنتـــــي عندك احد ... أبتهـال شالت السبيكــر :جنــــى خلاص أكلمــك بعديــن مع الســلامــه وقفلت قبل ماتسمــــع ردها .. فاتن بلاهه :أنتي تكلميــــن وهذا عنـــدك ... نايف بقهــر :غبيــه أنتي كيف تدخليــن على الناس كذا ,, وأنتي الغبيــه الثانيــه ليش مأنكــرتي أن عنــدك أحد .. أبتهال :صح مــو هي غبيه بلهــاء هــذي حتــى الأصمخ يسمـع صوتها ... فاتـــن:موتقــــولون وش صــار اللحيـــن ... نايف بقهــــر :انتي للحيــــن واقفــه انقلعي مأبي أشوفك قدامــي .. فاتن :عاد أنا اللي مـــره ميته على شوفتك .. وطلعت وماقصــرت بتقفيل الباب .. نايق :يمـــل قص اليد ... أبتهال :أستغفــر ربك وش الدعــوه هذي بـعد ... نايف :عاجبك اللي صـار بسببها يعنـــي .. أبتهال :اصلاً كل اللي صـار بسبة عنــادك ومحـداً بيأكلهـا غيــــري .. نايف :وش أسوي فيك غبيــه ليه مرقعتيهـا من لحظتهــا .. أبتهال :قلت لك مأقدر جنــى ماهي غبيـه وهي ماسألتنــي الا وهي سامـعه الصوت بس كرد طبيعــي بتسأل .. نايف :وش بتســوين اللحيـــــــن .. أبتهال :مافيـه أحسن من الصدق أي عذر ماراح ينفعنــي والله يستــر لتقاطعنـي بعدها والله مألومها لوسوتها .. نايف :عطينــــي جوالك .. أبتهال خبته وراها :لا وش تبــي فيه .. نايف ضحك يوم فهم سبب رفضهـا :ياخبلــه جيبيه بصور فيــه ماني مكلمهـا .. أبتهال بأرتياح مدت له الجــوال:وش تصــور .. نايف :بصور هالمــزيون اللي واقف قدامك وأبيك ترسلينها عليهــا .. أبتهال اللي بالســرعه حاولت تأخذ الجــوال منـــــه بس هــو رفعه عنهـا :خبل أنت بتورطنــي معها أنا مأدري كيف بتسامحنــي لو قلت لها الحقيــقه وأنت بتزيد الطيـن بله بتصرفك هــذا ... نايف :أقول وخــري عنــي بس مأبيك تطلعيــــن بالصور .. وبترسلينها عليهــا غصب وقبل ماتكلمينهــا حتـــى وقولــي لها نايف مامطيــر البنات فيــه غير هالخشم .. | |
| | | | الزمن طبعه كذا .. جنااااااااااااااااااااااان | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|